نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم 3-12-2020 الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم الخميس الموافق 3-12-2020 في إطار منافسات الجولة السادسة المؤجلة لنادي الهلال من الدوري السعودي للمحترفين حيث يلتقي نادي الهلال متصدر المسابقة نظيرة نادي الفتح على استاد الملك فهد الدولي في المباراة القوية التي تجمع الفريقين في مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم .

انتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثة اهداف دون رد

نادي الهلال السعودي بطل الثلاثية الموسم الماضي بعدما حقق دوري ابطال اسيا ودوري الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب العالمي نادي النصر ، يسعى لمواصلة البطولات بعد الاداء المتوازن الذي يقدمه الفريق هذا الموسم ، يدخل الزعيم الهلالي مواجهة اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة على استاد الملك فهد الدولي لحسابات الجولة رقم 6 من البطولة وهي المباراة التي تاجيلها مسبقا لنادي الهلال على خلفية مشاركته في نهائي كاس الملك امام النصر والتي كانت نتيجيتها فوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد .

 

 الهلال لعب حتى الآن خمسة مباريات فاز في أربعة وتعادل في مباراة واحدة امام ابنها ولم يخسر وله 13 نقطة يحتل بها المركز الثاني ” مؤقتا خلف الشباب الذي يتصدر الآن برصيد 14 نقطة من 6 مباريات .

الهلال يواصل تقديم انطلاقة قوية تبني على موسم ماضي حافل بالبطولات قبل الاستبعاد من قبل الاتحاد الآسيوي في دوري أبطال آسيا الحالي.

وعلي الجانب الاخر نادي الفتح الحصان الأسود انطلاقة هذا الموسم حتى الآن يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 10 نقاط من خمسة مباريات فقط حيث فاز في ثلاثة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في واحدة أخرى .

مباراة الهلال والفتح اليوم هي قمة حقيقة وفقا للمستويات المقدمة من الفتح حتى الآن والتدعيمات القوية في صفوف الفريق وينتظر الفتح أن يحقق المفاجأة ويصعد إلى وصافة جدول الترتيب اليوم على حساب الهلال .

موعد مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة 

  • الهلال Vs الفتح.
  • البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 6).
  • القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
  • الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
  • المعلق : حمادي العنزي .

 

موعد المباراة :

5:40 مساءاً بتوقيت السعودية .

4:40 مساءاً بتوقيت مصر .

4:40 مساءاً بتوقيت فلسطين .

4:40 مساءاً بتوقيت الأردن.

4:40 مساءاً بتوقيت سوريا .

4:40 مساءاً بتوقيت لبنان .

5:40 مساءاً بتوقيت العراق .

4:40 مساءاً بتوقيت السودان .

5:40 مساءاً بتوقيت اليمن .

4:40 مساءاً بتوقيت ليبيا .

3:40 مساءاً بتوقيت تونس .

3:40 مساءاً بتوقيت الجزائر .

3:40 مساءاً بتوقيت المغرب .

6:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:40 مساءاً بتوقيت البحرين.

6:40 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

5:40 مساءاً بتوقيت الكويت .

5:40 مساءاً بتوقيت قطر.

2:40 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

5:40 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

2:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .