نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم 27-12-2020 مباراة النجم العالمي محمد صلاح 

نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم الاحد الموافق  27-12-2020 وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ومواصلة ليفربول تصدر المسابقة برصيد 32 نقطة .

من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2020 ، حيث يجمع ملعب الانفيلد اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة المباراة المرتقبة بين ليفربول ووست بروميتش حيث يترقب الملايين حول العالم  مباراة النجم العالمي محمد صلاح النجم التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي في جولة جديدة يدخلها الريدز في محاولة تأكيد الجدارة بالصدارة الآن .

نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم

ليفربول صاحب الصدارة الآن برصيد 31 نقطة من 14 مباراة فاز الفريق في اربعة مباريات وتعادل في اربعة وخسر مباراة واحدة ، ويسعى اليوم إلى توسيع الفارق إلى خمسة نقاط مع أقرب منافسيه على القمة حتى الآن نادي إيفرتون الذي احتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة من 15 مباراة .

يواجه الريدز نادي ويست بروميتش الفريق الذي يلعب في اتجاه متسارع إلى مغادرة البريميرليج حيث لعب الفريق 14 مباراة حقق منها سبعة نقاط فقط وضعته في المركز قبل الأخير من ترتيب البريميرليج ، حيث فاز الفريق في مباراة واحدة وتعادل في 4 وخسر تسعة مباريات كاملة .

ليفربول لن يتهاون مع ويست بروميتش وربما تشهد المباراة كرنفال أهداف حيث نجح الريدز في الجولة الماضية في افتراس كريستال بالاس بسبعة أهداف ، بينما أحرز النجم المصري محمد صلاح منها 2 وساهم في صناعة الثالث ، ويتخوف محبي و عشاق الريدز من الأنباء المتداولة عن رغبة صلاح في الرحيل إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد ، باللاعب غير راضي عن مكانته الحالية بين صفوف الريدز بعدما أحرز لقب الهدافين مرتين وفي طريقة للثالثة هذا الموسم وكان العامل الأكبر في حسم دوري ابطال اوروبا والدوري الإنجليزي مع فريقه بعد غياب دام لسنوات .

محمد صلاح

ويحتل محمد صلاح حاليا صدارة هدافي المسابقة الأقوى في العالم برصيد 13 هدفا ، ويسعى اليوم إلى إحراز المزيد ليضم في  نهاية الموسم حذاء ذهبيا جديدا لخزينة جوائزه .

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش والقنوات الناقلة 

 

  • ليفربول Vs وست بروميتش ألبيون.
  • البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 15).
  • القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD1+HD2 .
  • الملعب : آنفيلد .
  • المعلق : خليل البلوشي .

 

موعد المباراة :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:30 مساءاً بتوقيت مصر .

6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

7:30 مساءاً بتوقيت العراق .

6:30 مساءاً بتوقيت السودان .

7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

5:30 مساءاً بتوقيت تونس .

5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:30 مساءاً بتوقيت قطر.

4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة