طرق الاستفادة من كوبونات خصم علي اكسبريس بالخطوات والتفاصيل 

 لدي كوبون خصم علي اكسبريس كَيف استفيد منه لأقصى درجة؟ كَيف يُمكنني شراء أفضل المُنتجات بأقل سعر؟ هل هذا حقيقي؟ وهل يَتم خصم هذه النسبة بالفعل حتى وإن كانت 80 و70 % من سعر المٌنتج على متجر على اكسبريس؟

هَذه الأسئلة هي الأكثر شيوعًا بين العملاء الجُدد الذين لم يَسبق لهم الشراء من مَتجر علي اكس بريس، وبالفعل لديهم كل الحق، لأنه يُقدم عروض وتَخفيضات إن سمع عنها البعض قد يَقول عنها ما هي إلا إعلانات لَجذب العملاء فقط، ولكن تَلك هي الحقيقة، لأنه هو من أضخم المَتاجر الالكترونية، لذا إن كان لديكم كوبون خصم علي اكسبريس احتفظوا به واستخدموه بَعد تَصفح المَتجر على الفور، ولن تَندموا بل العكس سَتُكررون تَجربة التسوق مرات كَثيرة.

أنواع كوبونات خصم علي اكسبريس المُتوفرة

مَبدئيًا يَجب العلم أن مَتجر علي اكسبريس يُقدم بالفعل عروض وتَخفيضات لم يسبق لها مَثيل، والأسعار التي يُقدمها، جَعلت العملاء يَتسابقون في الحصول على المُنتجات المُتاحة بالمَتجر، لَذا يَجب مَعرفة ما هي أنواع كوبونات خصم على اكسبريس، مثل كود خصم علي اكسبريس بقيمة 80% ساري عند شراء أي مُنتج بالَمتجر

  • كوبون خصم علي اكسبريس للعملاء الجُدد

عند تَسجيل حساب بَمتجر علي اكسبريس، والقيام بالتَصفح والشراء لأول مرة، يَحصل المُتسوق على كود خصم بقيمة 5 دولار، يُمكن استخدامه عند شراء الملابس أو مٌستحضرات أو أي مُنتجات مُتاحة بالمَتجر، يَتم استعماله مرة واحدة فقط، وله حد أدنى للشراء.

  • كوبون خصم على اكسبريس من البائعين

يَقوم البائعين بَعرض مُنتجاتهم عبر المَتجر، وهم الذين يُقدمون الخصم، على شكل قسيمة تَخفيض عند الشراء من مُنتجاتهم، وفي تلك الحالة يُعتبر مَتجر علي اكس بريس ما هو إلا وسيط، ويَتم مُعاملة هَذه القسيمة أيضًا تضحت سياسة وبنود اتفاقية مَتجر على اكسبريس، خاصًة في (الحد الأدنى).

  • كوبون خصم علي اكسبريس المَحدود

يَتم فيه طرح كود خصم علي اكسبريس بنسبة مُحددة مثل 20 % أو حتى 60%، أيً كانت النسبة التي تم طرحها، يَتم استخدمها على مَجموعة مُحددة من المُنتجات، وفي تَلك الحالة يَخشى بعض المُتسوقين من الشراء بسبب نسبة الخصم الكبيرة، ونَصيحتنا لكم في هذا الأمر اختيار الماركات المعروفة من المُنتجات المَعروضة، أو استخدام كود خصم غيره.

ما هي الطريقة الصحيحة التي يُمكنني استخدام كوبون خصم علي اكسبريس؟

يَخشى بعض العملاء الجُدد من استخدام كوبون الخصم بطريقة خاطئة، أو عدم تَفعيله عند الخصم، في حين أن الطريقة بَسيطة وتَتم في خَطوات بسيطة، والتي بدايتها تَصفح المَتجر، والتي يُمكن القيام بها بَطريقتين

  • الأولى عن طريق الضغط على هذا الرابط والذهاب على الفور على مَوقع مَتجر علي اكسبريس الرسمي https://ar.aliexpress.com /
  • الثانية عن طريق تَصفح المَتجر عبر التَطبيق الرسمي الذي يُمكن تَحميله على الهواتف الاندرويد

 أما طريقة استخدام كود الخصم يَتم عن طريق تَصفح المَوقع، حتى يَتم اختيار المُنتج المٌناسب

  • ثم الضغط عليه لمعرفة كافة التَفاصيل المُتاحة به، ومَعرفة السعر بَعد الخصم.
  • يَجب وَضع المُنتج في سلة التسوق وعند تَحويل المُتصفح أو التَطبيق الصفحة لإتمام عملية الشراء سَيَتم طَلب إدخال كود الخصم في المُربع الخاص به، يَجب الحرص على لصقه أو كتابته بشكل صحيح، ثم الضغط على تَفعيل الخصم.
  • ثم اختيار طريقة الدفع المُتاحة حيث يَقبل المَتجر الدفع بأكثر من 14 نوعًا من العُملات مُختلفة مثل اليورو، دولار أمريكي، الدولار الكندي، كرونة سويدية، روبل روسي، الين الياباني، دولار استرالي، وغيرها من العملات الأخرى.
  • وبَعد ملء عنوان الشحن، والهاتف، وغيرها من البيانات الخاصة بالتسوق، والضغط على تأكيد الشراء، تَكونوا بَذلك قُمتم باستخدام كود خصم علي اكسبريس.

مَزايا التسوق من تَطبيق علي اكسبريس

حصد تَطبيق علي اكسبريس على إعجاب ما يَزيد عن 100 مليون مُتسوق، قاموا بتَحميل التَطبيق، وبَخلاف أنه تَطبيق بسيط، ويَسهل التَنقل بين أقسامه بشكل لا يُجهد العملاء، إلا أنه أيضًا يُقدم مَزايا رائعة للعملاء جعلتهم يَقومون بتَحميله:-

  • يضم التَطبيق جميع المُنتجات المُتاحة بالمَتجر والتي وصل عددها لملايين من مُختلف الماركات، مٌقسمة على أقسام المتجر، مع مَيزة الضغط على أيقونة (البحث السريع).
  • يَحصل العملاء حاملي التَطبيق على إشعارات بالعروض والتَخفيضات أولًا بأول.
  • يَتم تَخصيص كود خصم علي اكسبريس خاص فقط للعملاء حاملي التَطبيق.
  • يَحصل العملاء على شَحن مجاني على أكثر من 75% من المُنتجات المُتاحة بالمَتجر
  • يُمكن مُتابعة الطلبية بَعد إتمام الشراء عبر الحصول على إشعارات على الهاتف بموعد وصول الطلب.
  • يَحصل المُتسوق على مَيزة (حماية المٌشتري) على جَميع المٌشتريات.
  • يُمكن التحدث مع فريق خدمة العملاء الذي يَتحدث 16 لغة بالإضافة إلى اللغة العربية واللغة الأجنبية.
  • يَتم تَحديث كوبون خصم علي اكس بريس باستمرار على التَطبيق حتى تَكون صالحة للاستخدام 100%.

ما هي سياسة الشحن وخيارات الدَفع المُتاحة بالمَتجر

أتاح مَتجر علي اكسبريس خَدمة الدَفع عند الاستلام، بالمملكة العربية السعودية، وتٌعتبر هي الدولة الأولى التي تم إتاحة الخدمة فيها، وسَيتم تَفعيل الخدمة في باقي البلاد العربية الأخرى، كما أنه يُمكن تَجميع عدد من المُنتجات وشحنها مرة واحدة بسداد الرسوم بَنفس القيمة عند السداد.

 بالإضافة إلى أن تَم تَطوير تَطبيق اكسبريس للعملاء، فقد تَم تخصيص أيقونة (الدفع عند الاستلام)، لمعرفة ما هي المُنتجات المؤهلة للشحن والدفع عند الاستلام، بكل سهولة.

كما أنه يتم استلام المُنتج في فترة تَتراوح من 10 إلى 20 يوم على الأكثر، والتوصيل حتى باب المنزل، وهذا بسبب وجود خَدمة الشحن المُتميزة التي يُقدمها مَتجر علي اكسبريس لعملائه، كما أنه يُمكن الارجاع أو الاستبدال في خلال 15 يومًا من استلام المُنتج واسترداد الأموال بالكامل 100% في فترة من 1 -3 أيام.

 

 

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة