نتيجة مباراة الاهلي وسونيديب اليوم 5-1-2021 دوري ابطال افريقيا 

نتيجة مباراة الاهلي وسونيديب اليوم الموافق 5-1-2021 مباراة الإياب على ملعب الاهلى و السلام انتهت بفوز الاهلي برباعية نظيفة في إطار منافسات دور ال32 حيث يسعى الأهلي إلى التأهل إلى مرحلة المجموعات بدوري الابطال الافريقي الذي يحمل الأهلي لقبها عن النسخة الماضية بالنجمة التاسعة ، وتقام المباراة  في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 1 ويعلق عليها ايمن الكاشف ، ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لبلوغ مرحلة المجموعات بعدما حقق الفوز في مواجهة الذهاب بهدف الدبابة المالي اليوم ديانج .

 

نتيجة مباراة الاهلي وسونيديب اليوم

يدخل الأهلي مواجهة اليوم الافريقية الاولي له في العام الجديد 2021 بعدما أخفق في تحقيق أول فوز محلي لة بالعام الجديد بالتعادل السلبي أمام وادي دجلة بالدوري المصري الممتاز الذي يأتي الأهلي في المركز الثاني لترتيبه الان برصيد 10 نقاط من أربعة مباريات خلف الجونة المتصدر ، بينما الاعلي له مباراة مؤجلة ، وينتظر العودة للمنافسات المحلية سريعا فور حسم التأهل أمام بطل النيجر اليوم .

أعلن النادي الأهلي بالفعل قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة اليوم والتي شهدت عودة عدد كبير من اللاعبين الذين أعلن عن تعافيهم من فيروس كورونا المستجد .

بينما يغيب عن مباراة الاهلي اليوم حارسه الأساسي افضل حارس في مصر وأفريقيا محمد الشناوي والذي فضل الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي موسيماني اراحته هذه المباراة والاعتماد على على لطفى ومصطفى شوبير في حراسة المرمي اليوم .

 

يذكر أن الشناوي قد حقق في دوري هذا الموسم حتى الآن ثلاثة كلين شيت من اصل اربع مباريات بينما لم يدخل مرماه حتى الآن سوى هدف وحيد .

ويسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى تراحة الشناوي خشية تعرضه للإجهاد  من تلاحم الموسم ، خصوصا أن الأهلي هو النادي المصري الوحيد الذي لم يحصل على اية أيام راحة هذا الموسم ، فقد حسم الدوري وتفرغ لدوري الأبطال وبعدها حسم الابطال وتفرغ للكأس وبعد حسم الكأس عاد الأهلي لنفاس مرة اخري في الدوري المصري ودوري الأبطال في نسخته الحالية .

 

موعد مباراة الاهلي اليوم والقنوات الناقلة 

  • الأهلي Vs سونيديب.
  • البطولة : دوري أبطال أفريقيا (الدور الثاني (مباراة اياب)).
  • القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
  • الملعب : استاد السلام .
  • المعلق : أيمن الكاشف .
  • نتيجة مباراة الذهاب : سونيديب (0-1) الأهلي.

 

موعد المباراة :

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:00 مساءاً بتوقيت مصر .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت العراق .

7:00 مساءاً بتوقيت السودان .

8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:00 مساءاً بتوقيت تونس .

6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:00 مساءاً بتوقيت قطر.

5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .