سعر متر السيراميك في مصر اليوم 2021 تعرف أسعار المستويات المختلفة والتركيب

يُعد اختيار السيراميك، من الأمور الهامة التي يقوم بها المتزوجون حديثاً، أو الذين يرغبون في تجديد ديكور المنزل، أو من يقوم بالانتقال إلى منزل جديد، لذلك من المهم معرفة سعر متر السيراميك في مصر اليوم 2021 تعرف أسعار المستويات المختلفة والتركيب

سعر متر السيراميك

يُعد اختيار السيراميك المناسب، سواء الصنف أو السعر المناسب للسيراميك، من الأمور الهامة التي يجب الاهتمام بها عند شراء السيراميك، ويقوم الناس بالتجديد أو شراء السيراميك في منازلهم الجديدة أو عند تجديد منازلهم.

يختلف سعر متر السراميك تبعاً لاختلاف الصنف والفرز الخاص بالسيراميك، حيث يوجد في السوق المصري العديد من الأنواع المختلفة من السيراميك، كما يوجد العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع السيراميك، وتختلف أسعار كل منها عن بعضها البعض.

سعر تركيب متر السيراميك

من المهم معرفة سعر تركيب متر السيراميك، وذلك لأنه من المهم اختيار السعر المناسب لصاحب المنزل، من أجل ضمان أن تكون الميزانية الخاصة بذلك مناسبة لتركيب وشراء السيراميك في مصر، كما تختلف أسعار تركيب السيراميك باختلاف أنواعها وأصنافها والأحجام الخاصة بها.

كما يوجد سيراميك خاص بالحوائط، كالسيراميك الذي يتم وضعه في حوائط الحمامات، أو في حوائط المطبخ، وذلك من أجل تجديد الديكور الخاص بالحمام والمطبخ.

سعر متر السيراميك في مصر أسعار السيراميك

يختلف سعر متر السيراميك في مصر باختلاف نوع الفرز، حيث يوجد سيراميك فرز أول، وسيراميك فرز ثاني، وسيراميك فرز ثالث.

يتميز السيراميك الفرز الأول، بالجودة الكبيرة، حيث يكون خالياً تماما من أي شوائب فيه، وتكون المقاسات الخاصة بالسيراميك متساوية، وبها لمعان.

يُعد السيراميك الفرز الثاني، من السيراميك المناسب أيضًا، حيث يحتوي على بعض الأشياء التي من الممكن ألا تظهر عند تركيب السيراميك.

أما بالنسبة للسيراميك الفرز الثالث، فهو يوجد به أشياء ظاهرة، مثلا يكون به ملمس خشن، ولكن من الممكن أن تُوجد بعض من الأنواع المناسبة من هذه النوعية من السيراميك.

ويبلغ سعر متر السيراميك في مصر، كالآتي:

  • يبلغ سعر المتر من الفرز الأول في مصر، من حوالي 99 جنيهاً مصرياً إلى حوالي 110 جنيهاً مصرياً.
  • يبلغ سعر المتر من الفرز الثاني في مصر، من حوالي 75 جنيهاً مصرياً إلى حوالي 95 جنيهاً مصريا.
  • يبلغ سعر السيراميك من الفرز الثالث في مصر، من حوالي 50 جنيهاً مصرياً إلى حوالي 75 جنيهاً مصريا.

أسعار السيراميك اليوم

أما بالنسبة للسيراميك الخاص بالحوائط، حيث يمكن إضافة السيراميك في الحوائط الخاصة بالحمامات، أو المطبخ، فتبلغ أسعارها كالآتي:

يبلغ سعر متر السيراميك من الفرز الأول في مصر، لحوائط الحمام، من حوالي 85 جنيهاً مصرياً إلى حوالي 100 جنيهاً مصرياً، كما توجد أنواع يصل سعرها من حوالي 90 جنيهاً مصرياً إلى حوالي 100 جنيهاً مصرياً.

يبلغ سعر متر السيراميك من الفرز الأول الأول، لحوائط المطبخ، من حوالي 85 نيهًا مصرياً إلى 90 جنيهاً مصرياً، كما توجد أنواع يصل سعرها من حوالي 70 جنيهاً مصرياً إلى حوالي 90 جنيهاً مصرياً.

عروض السيراميك

تتنافس شركات السيراميك، من أجل تقديم العروض المناسبة للمستهلكين، وتقوم بتقديم أنواع مختلفة وأشكال مختلفة من السيراميك، تكون مُناسبة لمتطلبات الذين يريدون شراء السيراميك.

ويتم الإعلان عن تلك العروض عن طريق اللافتات، أو الدعايا لشركات السيراميك، أو من خلال الدعايا عن طريق مواقع الإنترنت أو صفحات التواصل الاجتماعي، وتقوم الشركات بتطوير منتجاتها من السيراميك، من أجل ضمان جودة رائعة ومُناسبة للمستخدمين.

وبهذا تكون قد تعرفت على سعر السيراميك في مصر اليوم 2021 مع معرفة أسعار المستويات المختلفة والتركيب للسيراميك، حيث توجد العديد من الأسعار والأصناف المختلفة للسيراميك، ولكل منها سعرها الخاص بها.