تحميل أفضل نسخ واتس اب للاندرويد 2021

واتس ايرو aero من أفضل التطبيقات التي تستخدم في المراسلة بين الأصدقاء وأفراد العائلة حيث يمكن من خلاله كتابة الرسائل بصورة نصية أو إرسال الصور أو استقبالها وكذلك الفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط المتعددة وإذا قمت بتحميل هذا التطبيق يمكنك أيضا استخدامه من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك فلا يقتصر الأمر فقط على دعمه لأجهزة الاندرويد بل هو مدعوم من خلال منصات تشغيل الويندوز والاندرويد والايفون لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بالواتس اب.

 

هناك عدة تطبيقات تنافس واتس اب ايرو في سوق الأندرويد حيث يلتجأ الكثير من المستخدمين إلى تحميل الواتس اب الذهبي Télécharger Whatsapp Dahabi الذي يتوفر أيضا على عدة مميزات تساعد المستخدم في تسهيل التواصل مع أفراده

 

 مميزات واتس اب ايرو Aero

 

  • يتيح هذا التطبيق للمستخدم بعد تشغيل رقم الهاتف الخاص به باسمه ربط هذا التطبيق بجهاز الكمبيوتر أو استخدامه بشكل مباشر من جهازك المحمول فهو تطبيق سهل الاستخدام ويمكن من خلاله إرسال الرسائل النصية كما يمكن إجراء الاتصالات الصوتية.
  •  يتيح هذا التطبيق المكالمات الفيديو كما يمكن عمل شات واستخدامه في إرسال الرسائل النصية ويتميز بوجود العديد من المميزات والأشكال والثيمات كما يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ولا يحمل أي التعقيد أو صعوبة هذه تعد أكثر المميزات التي يفضلها العديد من المستخدمين.
  • من خلال واتس اب ايرو تستطيع ظهور بأنك غير متصل وذلك يشكل لك مزيد من الخصوصية إذا كنت لا ترغب في التحدث إلى الأصدقاء كما يتيح لك ميزة عدم قراءة الرسالة حيث لا يظهر للشخص الأخر أنك قرأت رسالته.
  • يتيح هذا التطبيق للمستخدم ميزة جاري الكتابة حيث يظهر لمن تتحدث إليه أنك تكتب في رسالتك وأنت لا تكتب أي شيء.
  • كل تلك المميزات التي ذكرناها في السابق هي مميزات بإخفاء ما تريد إخفاءه ولمزيد من الخصوصية حيث يمكن كذلك الاستفادة من خدمة جاري التسجيل الرسالة الصوتية دون أن تقوم بتسجيلها هي الأخرى.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق متابعة الحالة التي يظهر فيها الأصدقاء دون معرفتهم كما يمكنك تفعيل خدمة عدم حذف الرسالة حيث إذا حاول الصديق أن يقوم بحذف رسالة أو صوره عنده تجدها موجودة ومحفوظة ولم يتم حذفها.
  •  يتيح هذا التطبيق ميزة المحادثات الخاصة حيث تشبه الشات السري وهي ما لا تريد لأي شخص الاطلاع عليه.

يمكنك تحميل البرنامج للاندرويد و الايفون من هنا

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة