نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم 26-1-2021 الدوري المصري 

نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم الثلاثاء الموافق  26-1-2021  في إطار منافسات  الجولة العاشرة من الدوري المصري  الممتاز لكرة القدم حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي وشهدت المباراة الغاء هدف صحيح للنادي الاهلي احرزة اللاعب والتر بواليا .

جمع استاد 30 يونيو ” ملعب الدفاع الجوي” مباراة الاهلي وبيراميدز المرتقبة اليوم والتي تنقل عبر قنوات أون تايم سبورت ON Time Sport 1  ويعلق عليها كل من مدحت شلبى ايمن الكاشف ، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، مباراة تمثل المواجهة الأولى بين أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز في مواجهة بيتشو موسماني بطل الثلاثية ومتصدر الدوري اليوم فمن يكتب له النجاح في هذا الاختبار القوي .

 

نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم

يدخل الأهلي مباراة بيراميدز اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 20 نقطة من ثمانية مباريات حقق الاهلي الفوز في ستة مباريات أمام كل من ” المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة ، غزل المحلة  والانتاج الحربي ، والاتحاد السكندري ، يتعادل سلبيا أمام كل من وادي دجلة والبنك الاهلي .

الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن برصيد 19 هدفا في مواجهة بيراميدز ، نادي الأهرام المملوك لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي ، ويضم تشكيلة من أغلى لاعبي الدوري المصري ابرزهم احمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد وعلي جبر ومحمود وادي وغيرهم .

بينما يدخل بيراميدز مباراة اليوم في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة من ثمانية مباريات حيث يعد الفريق احد اضعف خطوط الدفاع في الدوري المصري ، خصوصا مع الأخطاء المتكررة لحارس المرمى المخضرم شريف إكرامي الذي استقبل مرماه 8 أهداف حتى الآن 

 

 

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم والقنوات الناقلة

  • بيراميدز Vs الأهلي.
  • البطولة : الدوري المصري (الاسبوع 10).
  • القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
  • الملعب : ستاد الدفاع الجوي .
  • المعلق : مدحت شلبي و أيمن الكاشف .

موعد المباراة :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:30 مساءاً بتوقيت مصر .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:30 مساءاً بتوقيت العراق .

7:30 مساءاً بتوقيت السودان .

8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:30 مساءاً بتوقيت تونس .

6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:30 مساءاً بتوقيت قطر.

5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .