نتيجة مباراة الزوراء والنجف اليوم 31-1-2021 الدوري العراقي 

نتيجة مباراة الزوراء والنجف اليوم الاحد الموافق 31-1-2021  في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري العراقي للمحترفين حيث انتهت المباراة بفوز الزوراء بهدف دون رد .

يجمع ملعب النجف الاولمبي الرياضي في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساءا  بتوقيت العراق مباراة الزوراء والنجف اليوم التي تنقل عبر الشباب الرياضية 1 ويعلق عليها مناف الحميداوي ، مباراة هامة لكلا الفريقين خصوصا الزوراء الساعي إلى صدارة جدول الترتيب وسط منافسة حادة مع الشرطة و القوة الجوية ونفط الوسط  ، لكنها مباراة ليست سهلة خصوصا ان النجف من الفرق التي تحاول دخول المربع الذهبي للمسابقة  ويفصله عن الصدارة بثلاث نقاط فقط حتى مباريات الجولة الماضية .

نتيجة مباراة الزوراء والنجف اليوم

يبدو أن تحسن نتائج الزوراء في المواجهات الاخيرة خصوصا بعد تحقيق الفوز في أربعة جولات متتالية يجعله قادرا اليوم على الفوز على النجف الذي يبتعد عن في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطتين فقط  ، الزوراء لديه حتى الآن وقبل لعبة اليوم أمام النجف 28 نقطة حيث لعب الفريق 15 مباراة حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في سبعة وخسر مرة واحدة .

وعلي الجانب الآخر النجف الساعي إلى ثلاثة نقاط هامة اليوم من فم الأسد ، لكن يبدو أنها مهمة صعبة ان تحصد الثلاثة نقاط من الزوراء الطامح للصدارة  هذا الموسم من الصعب أن يخسر ، ويبدو الأكثر منطقيا أن يلعب النجف على نقطة  وحيدة بالتعادل ، حيث يحتل النجف المركز الخامس برصيد 26 نقطة حيث حقق الفريق الفوز في سبعة مواجهات وتعادل في خمسة وخسر ثلاثة مواجهات.

بث مباشر لعبة الزوراء والنجف اليوم شباب سبورت 

 

ويقدم موقع صبايا الرياضي مشاهدة بث مباشر لعبة الزوراء والنجف اليوم شباب سبورت في الخامسة والنصف مساءا  بتوقيت العراق من خلال خدمة يلاشوت – جوال العرب – كورة اونلاين الاسطورة  ، لمشاهدة مباريات الدوري العراقي للمحترفين بجودة عالية ومتابعة نتائج المباريات وجدول ترتيب الدوري العراقي فور نهاية كل جولة .

 

موعد مباراة الزوراء والنجف اليوم والقنوات الناقلة 

 

  • طرفي اللقاء :الزوراء  Vs النجف .
  • البطولة : الدوري العراقي  (الاسبوع 16).
  • القنوات الناقلة :شباب سبورت 1  .
  • الملعب : ملعب النجف الاوليمبي .
  • المعلق : مناف الحميداوي  .

 

موعد المباراة :

7:45 مساءا بتوقيت السعودية .

6:45 مساءا بتوقيت مصر .

6:45 مساءا بتوقيت فلسطين .

6:45 مساءا بتوقيت الأردن.

6:45 مساءا بتوقيت سوريا .

6:45 مساءا بتوقيت لبنان .

7:45 مساءا بتوقيت العراق .

6:45 مساءا بتوقيت السودان .

7:45 مساءا بتوقيت اليمن .

6:45 مساءا بتوقيت ليبيا .

5:45 مساءا بتوقيت تونس .

5:45 مساءا بتوقيت الجزائر .

5:45 مساءا بتوقيت المغرب .

8:45 مساءا بتوقيت الإمارات.

7:45 مساءا بتوقيت البحرين.

6:45 مساءا بتوقيت سلطنة عُمان.

7:45 مساءا بتوقيت الكويت .

7:45 مساءا بتوقيت قطر.

 

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة