افضل 5 مواقع للشراء اونلاين

ما تعددت المتاجر الإلكترونية في الآونة الاخيرة إلى حد كبير بحيث أصبحت البديل المفضل لدى شريحة كبيرة من الأشخاص لتسوق ما يحتاجون إليه من منتجات وسلع من خلال باقة كبيرة من مواقع التسوق على الإنترنت التي توفر كل يمكنك تخيله من أغراض، فلم يترك الإنترنت مجال لأن تحتاج إلى غرض معين وتضطر لبذل المجهود و تكبد المشقة للبحث عنها بأفضل سعر في المحال التجارية ومراكز التسوق.

كما توفر المتاجر الإلكترونية عدة طرق من الصعب مقاومتها لتشجيع المتسوقين على إتمام عملية الشراء، وذلك عن طريق خصومات مبهرة لن تجدها في أي مكان آخر، فضلًا عن سهولة تصفح المعروضات وطلب المنتج والحصول عليه في اسرع وقت ممكن، وكما هو الحال في كل المجالات، تتميز بعض مواقع التسوق عن غيرها من حيث العروض التسويقية وجودة المنتجات وخدمة العملاء، إليك قائمة بتلك المواقع.

 

عزيزي الزائر 

قم بالبحث في جوجل عن موقع عربي كوبون واستمتع بالمزيد من الخصومات على اكثر من 100 متجر

 

موقع نون Noon

يعتبر متجر نون من ضمن أكبر مواقع التسوق في الشرق الأوسط، حيث يقدم باقة ضخمة ومتنوعة من المنتجات التي تلبي كل الإحتياجات، فيمكنك تسوق احدث صيحات الموضة من خلال المتجر، كما يعتبر موقع نون من المواقع المفضلة لتسوق الإلكترونيات والهواتف النقالة بأفضل سعر ممكن لها في الأسواق.

ذلك بخلاف مستلزمات الأطفال والمنزل، الاجهزة الكهربائية، الديكورات، مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وايضًا المنتجات الإستهلاكية.

يتم تقسيم المنتجات في المتجر إلى أقسام منظمة تظهر في الصفحة الرئيسية بحيث يتسنى للمتسوق تصفح الخيارات المختلفة من المنتج المطلوب وعمل مقارنة ما بين الأسعار والجودة والخصائص المختلفة لكل منتج.

يحرص المتجر على تقديم خصومات وتخفيضات مميزة ينافس بها مواقع التسوق الأخرى، تصل قيمة تلك الخصومات إلى 75% أثناء مواسم التخفيضات، ناهيك عن توفير قسائم شراء وكوبونات خصم وهدايا متنوعة للعملاء الجدد والحاليين للموقع. استخدم كوبون نون مصر  NO25  للحصول على الخصم ولبقية الدول يمكنك زيارة موقع عربي كوبون 

كل تلك المميزات يتم تزيينها وتجميلها بخدمة عملاء غاية في الرقي والتحضر، وذلك عن طريق توفير الإجابات على كافة أسئلة واستفسارات العملاء، فضلًا عن خاصية إرجاع المنتجات خلال فترة 14 يوم من الشراء والحصول على القيمة النقدية كاملة، مع خاصية الشحن المجاني على أغلب الطلبيات من خلال المتجر.

 

موقع فوغا كلوسيت Vogacloset

موقع فوغا كلوسيت هو الفرع العربي لأكبر موقع تسوق احدث صيحات الموضة البريطانية، يمكنك تصفح آلاف المنتجات التي يتم إضافتها بشكل متجدد يوميًا من الملابس النسائية والرجالية، كما يوفر المتجر قسم خاص للاطفال أيضًا.

لن تحتاج للذهاب إلى وجهة أخرى لتسوق الأحذية والحقائب والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، فكل تلك المنتجات يمكنك أن تجدها في مكان واحد بافضل العروض والخصومات على متجر فوغا كلوسيت.

يعتبر المتجر من أكثر المواقع التي تقدم عروض متجددة تشتمل على خصومات تصل إلى 75% شاملة لمجموعة كبيرة من اصدارات أكبر العلامات التجارية العالمية. يمنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت التالي VOG3   للحصول على الخصم

يمكنك الآن تسوق أحدث إنتاجات مصممي الأزياء العالميين وإتباع أحدث صيحات الموضة بأقل الأسعار وذلك عن طريق الإستفادة من التخفيضات المعروضة على متجر فوغا كلوسيت.

يقوم المتجر بتوصيل الطلبيات إلى جميع دول الخليج وعدد من الدول المصرية خلال وقت قياسي، وذلك مقابل تكلفة شحن ثابتة، كما يتيح للمتسوق خدمية إرجاع المنتجات في حالتها الأصلية خلال خمس أيام من استلام الشحنة بدون مصاريف شحن.

 

موقع سيفي Sivi

موقع سيفي من المتاجر الإلكترونية ذات الشعبية الكبيرة في بلاد الخليج، حيث يمكنك من خلاله تصفح مجموعة كبيرة من اجمل المنتجات الأصلية التي تشمل قطع أزياء وإكسسوارات تابعة لأشهر الماركات والمصممين العالميين.

ويعتبر متجر سيفي من المواقع التي تهتم بتجديد المنتجات المعروضة عليها بصورة شبه يومية وتوفير إصدارات جديدة لأكثر من 140 ماركة عالمية بما فيها ماركات غير متاحة في أي مكان آخر في منطقة الشرق الأوسط مثل منتجات ماركة Apparel الامريكية التي يعشقها الكثيرين.

يمكنك بكل سهولة أن تستخدم فلترات الموقع لتقوم بتحديد نوع المنتج، العلامة التجارية، الخامة، والمقاس  الفئة السعرية وسوف يقوم المتجر بعرض المنتجات المتاحة للشراء خلال ثواني معدودة.

كما يمكنك الإستفادة من الخصومات والعروض الترويجية والتخفيضات الهائلة المقدمة من قبل المتجر بشكل دوري وخاصة خلال مواسم التخفيضات والتصفيات، وذلك من خلال عروض المتجر وكوبونات الخصم الفعالة التي يطلقها المتجر دائمًا.

إن كنت من هواة اتباع أحدث صيحات الموضة فور انطلاقها في بلدها الأصلي فعليك بمتجر سيفي الذي سيجعلك مواكب لأحدث صيحات الموضه وكل ذلك من راحة منزلك دون تكبد عناء الذهاب إلى المراكز التجارية لرؤية المنتجات المعروضة.

 

 

عزيزي الزائر 

قم بالبحث في جوجل عن موقع عربي كوبون واستمتع بالمزيد من الخصومات على اكثر من 100 متجر

 

موقع اوناس Ounass

يقدم متجر أوناس كل يجعل حياة المرأه سهلة ومميزة من ملابس وأزياء إلى مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة والشعر مستلزمات منزلية، كما يمكنك تسوق فساتين الزفاف ذات التصميمات الغير تقليدية ومنفذة على يد أكبر مصممي الأزياء العالميين من خلال متجر اوناس بأفضل الأسعار الممكنة.

يقع الفرع الرئيسي للموقع في إمارة دبي ولكن الموقع يقدم خدمة الشحن لوجهات مختلفة في دول الخليج مقابل تكلفة شحن زهيدة، ويتم ذلك خلال فترة بسيطة بفضل خاصية الشحن السريع المقدمة من قبل الموقع.

موقع أوناس من المتاجر الإلكترونية التي دائمًا ما تسعى إلى إستقطاب المزيد من المشتريين وبناء قاعدة متزايدة من العملاء وذلك عن طريق اكتساب ثقتهم الغالية بتوفير أفضل خدمة عملاء ممكنة، بالإضافة إلى عروض ترويجية متجددة وخصومات هائلة ومتجددة بشكل شبه يومي.

الموقع يتميز بواجهة مستخدمة سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو إختيار الدولة الموجود بها، ومن ثم إختيار المنتجات المطلوبة سواء كانت ازياء نسائية، رجالية او للاطفال، أو إكسسوارات وغيره، كما يتيح لك الموقع خاصية إختيار ماركة معينة أو مقاس معين مما يسهل عليك عملية التسوق والوصول إلى المنتجات المناسبة.

بخلاف الخصومات المميزة التي يعرضها متجر أوناس على أغلب المنتجات، يتبع المتجر نظام المكافآت، بحيث يمكنك الحصول على مشترياتك بنصف السعر أو الحصول على قطعة إضافية هدية على المنتجات التي قمت بتسويقها، كذلك يمكنك ان تحصل على كوبون خصم على مشترياتك في المرة المقبلة عند التسوق من خلال متجر اوناس.

 

موقع هاي بوبي Hibobi

يعتبر موقع هاي بوبي من أهم المتاجر الإلكترونية لتسوق كل ما يخص الاطفال ومستلزماتهم في جميع الفئات العمرية، حيث يوفر لك المتجر ملابس وازياء غاية في الرقة والجمال للاطفال بأفضل الأسعار الممكنة.

كل إحتياجات طفلك من ملابس وأحذية يمكنك الآن أن تجديها في موقع واحد وهو موقع هاي بوبي، يتميز المتجر بعرضه المنتجات باعلى جودة وماركات عالمية وتصميمات مميزة.

كما يقدم المتجر كل ما تحتاج إليه الأم أثناء فترة الحمل والغكسسوارات التي تجعل من مسئوليتها تجاه أطفالها أسهل، حيث يمكنك تسوق ملابس الحمل بتصميمات رائعة وعملية من خلال المتجر، كما ستجد إكسسوارات الرضاعة، وألعاب الأطفال، و حقائب لحمل مستلزمات الطفل بأشكال وأسعار رائعة على موقع هاي بوبي.

يتم عرض المنتجات على المتجر في أقسام مخصصة، كما يمكنك إستخدام خاصية الفلتر التي تمكنك من تحديد عمر الطفل ونوع الغرض المطلوب ومن ثم يقوم المتجر بعرض المنتجات التي تلائم المواصفات التي قمت بإدخالها.

 

 

عزيزي الزائر 

قم بالبحث في جوجل عن موقع عربي كوبون واستمتع بالمزيد من الخصومات على اكثر من 100 متجر