موعد مباراة المريخ وفيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة 

يواصل نادي المريخ السوداني الاستعدادات للمواجهة المنتظرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالعاصمة السودانية الخرطوم والتي تجمع بين المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي والتي حدد لها موعد يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من الشهر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا .

يذكر أن المدير الفني لنادي المريخ السوداني قد أدلى بتصريحات إعلامية قد اعتبرها البعض مسيئة وزلة لسان منه عندما تحدث أنه جاء ليفوز علي الاهلي المصري بالقاهرة ، حيث أشار أنه لم يأت للبيع ” فول وطعمية ” حيث اعتبر البعض هذا التصريح يحمل إساءة للشعب المصري ، رغم العلاقات القوية التي تربط السودان ومصر .

كانت مباراة الجولة الأولى التي جمعت المريخ والأهلي قد انتهت لصالح الفريق المصري بالفوز بثلاثة أهداف دون رد ، ولذلك يحتاج المريخ وبشدة إلى تحقيق نتيجة إيجابية على فريق فيتا كلوب في الخرطوم الثلاثاء المقبل .

وربما تسهم خبرة المدير الفني لنادي المريخ السابقة مع أندية فيتا ومازيمبي وليوبار على مساعدة الفريق في تخطي جولتي الذهاب والإياب للمريخ في مواجهة فيتا كلوب بنتائج إيجابية .

وفي تصريحات صحفية قال نصر الدين النابي أنه نجح في الدفاع بشكل جيد أمام الأهلي المصري في القاهرة لكنه لم يستطع الصمود في الشوط الثاني ، بينما اضاف ان الفريق قد العديد من العناصر القوية والمميزة مؤخرا إلى صفوفة وقد تحتاج بعض الوقت للاندماج في صفوف الفريق تقديم أداء مميز 

وعن لقاء الجولة الأولي قدمت ادارة المريخ السوداني الشكر إلى النادي الأهلي والجهاز الطبي به بعد الدعم الطبي الذي تم تقديمه لهم أثناء تواجدهم بالقاهرة .

ويسعى المريخ السوداني حامل لقب الدوري السوداني الممتاز ومتصدر النسخة التي تلعب حاليا إلى الوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام .

 

يذكر أن مجموع المريخ بدوري الأبطال تضم كلا من ” المريخ السوداني و الاهلي المصري فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني 

وبعد نهاية الجولة الاولي جاء ترتيب المجموعة كالتالي 

 

الفريق لعب فوز هزيمة له علية نقاط 
الاهلي مباراة واحدة 1 0 3 0 3
سيمبا مباراة واحدة  1 0 1 0 3
فيتا كلوب مباراة واحدة 0 1 0 1 0
المريخ مباراة واحدة 0 1 0 3 0

 

موعد مباراة المريخ وفيتا كلوب والقنوات الناقلة 

 

  • اليوم والتاريخ : الثلاثاء 23-2-2021 
  • طرفي اللقاء : المريخ السوداني ضد فيتا كلوب الكونغولي
  • البطوله : دوري ابطال افريقيا 
  • ملعب المباراة : استاد الخرطوم 
  • القناة الناقلة : بي ان سبورت 7 HD
  • موعد المباراة : الثالثة عصرا بتوقيت السودان