صبايا
أخبار عامة

لقاء مودة الأدهم وحنين حسام في سجن النسا من عالم الشهرة إلى ساحات المحاكم

تواصل نجمة التوك توك المصرية مودة الأدهم قضاء فترة السجن الاحتياطي بسجن النساء بالقناطر على خلفية اتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب الجرائم المحظورة في المجتمع المصري .

وفي السياق ذاته تواجه حنين حسام ، والتي لقبت نفسها بـ هرم مصر الرابع نظرا لدراستها في كلية الآثار جامعة القاهرة ، تهما مشابهة لمادة الأدهم ، وتقبع حاليا في فترة السجن الاحتياطي .

يذكر أن الانتشار الكبير للفيديوهات التي يقدمها فتيات التوك توك في مصر قد أثار غضبا لدى شريحة كبيرة من المجتمع المصري الذين وجدوا فيما يقدمه الفتيات اعتداء على قيم وتقاليد المجتمع المصري الراسخة والعادات المحافظة في الزي وطريقة الكلام وحتى المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد كان موقع التيك توك الصيني الشهير قد نال شعبية جارفة لدى شريحة كبيرة من المصريين ، مؤخرا الأمر الذي دفع بعض المستخدمين لمحاولة صنع المحتوى الرائج للوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين في مصر والعالم .

 

wordpress themes crackedwordpress themes crackedwordpress themes crackeddownload wordpress pluginsfree download udemy tutorialdownload wordpress pluginswordpress plugins crackedfree download wordpress themesfree download lynda tutoriallynda course free download

مقالات ذات صلة

10 طرق العمل عبر الانترنت والحصول على دخل شهري للرجال والنساء

Mohammed

عروض كارفور الرياض لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك  1441 كاملة في صفحة واحدة 

Mohammed

حريق بالحوامدية في الجيزة دون وقوع أي إصابات نتيجة ماس كهربائي

Mohammed

ترك تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول عرض المزيد