نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم 20-2-2021 الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم السبت الموافق  20-2-2021  في إطار منافسات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم ، حيث انتهت المباراة بفوز الهلال 4-0 . 

تلعب مباراة الهلال والخرطوم المؤجلة اليوم من الجولة ، بينما يتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة حاليا وتم تأجيل مباراة القمة بين الهلال والمريخ الحدد لها السادس عشر من الشهر الجاري وذلك بسبب ارتباطات الفريقين في بطولة دوري ابطال افريقيا ، وقد نجح الهلال في تصدر جدول السابقة بفارق نقطتين بالفعل عن المريخ صاحب المركز الثاني بينما يستعد المريخ لخوض مباراة قوية أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد ثلاثة ايام .

 

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني

وكما سبق التوضيح بالاعلى ان الهلال متصدر المسابقة فقد لعب حتى الآن تسعة جولات حقق الفوز في ستة منها وتعادل في ثلاثة ولم يخسر حتى الآن ولديه 21 نقطة بينما يحل المريخ ثانيا برصيد 19 نقطة من نفس عدد المباريات بعد الفوز في خمسة مواجهات والتعادل في اربعة منها .

وعلي الجانب الاخر نادي الخرطوم الوطني ليس خصما سهلا على الاطلاق في مواجهة اليوم المرتقبة حيث لعب الخرطوم الوطني حتى الآن 10 مباريات حقق منه 16 نقطة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في واحدة وخسر أربعة مواجهات ويسعى اليوم إلى نقاط المباراة الثلاثة مستغلا انشغال الهلال بالتركيز في المواجهة القادمة من دوري ابطال افريقيا .

بينما تعقد الوضع الإداري من جانب الاتحاد الافريقي لموقف مجموعة الهلال التي تضم مازيمبي وشباب بلوزداد والهلال وصن داونز الجنوب إفريقي ، حيث ترفض دول جنوب افريقيا استقبال بعثات أندية جنوب أفريقيا بعد انتشار فئة شديدة الخطورة من فيروس كورونا هناك ولم يتم الإعلان عن موعد الجولة الثانية بعد .

 

 

موعد مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم والقنوات الناقلة 

  • طرفي اللقاء : الهلال vs  الخرطوم الوطني 
  • اليوم والتاريخ : السبت 20-2-2021 
  • البطولة : الدوري السوداني الممتاز 
  • الجولة : مباراة مؤجلة 

موعد المباراة : الساعة 6:45 مساءا بتوقيت السودان 

 

 

 

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة