نتبجة مباراة جالاتا سراي والانيا سبور اليوم 20-2-2021 الدوري التركي

نتبجة مباراة جالاتا سراي والانيا سبور اليوم السبت الموافق  20-2-2021  في اطار منافسات الجولة  الخامسة والعشرين الدوري التركي للمحترفين ” سوبر ليغ ” حيث انتهت المباراة بفوز جالاتا سراي 1-0 . 

يجمع ملعب  بهجيشهر أوكولاري مباراة جالطة سراي والانيا سبور اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ” السابعة بتوقيت تركيا ” مباراة هامة جدا ينتظرها متابعي وعشاق فريق غلطة سراي التركي الذي يلعب الآن في صفوفه المحترف المصري مصطفى محمد ، بينما جاءت نتيجة مباراة غلطة سراي والانيا سبور في الكأس قبل ايام بفوز ألمانيا سبور  بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ويتصدر جالاتا سراي الان جدول ترتيب السوبر ليغ التركية حتى الآن لكن المنافسة مشتعلة مع كلا من بشكتاش وفناربخشة وطرابزون سبور ، حيث يتقاسم ثلاثة الصدارة بنفس رصيد النقاط ، بينما يبتعد طرابزون عن الصدارة ثلاثة نقاط فقط .

نتبجة مباراة جالاتا سراي والانيا سبور

ويتابع الجمهور العربي والمصري بشكل خاص ومشجعي نادي الزمالك المصري بشكل أخص حاليا مباريات اللاعب المصري مصطفي محمد في فريق جالاتا سراي ، حيث لعب مصطفي حتى الآن أربعة مباريات احرز اربعة اهداف ، ويتوقع ان يستمر تألق اللاعب المصري في صفوف الفريق الذي يستهدف أن يصل من خلال إلى أحد الدوريات الخمسة الكبرى في العالم .

وعلى صعيد مباراة اليوم غلطة سراي والانيا سبور مباشر ، فان غلطة سراي لن يتنازل اليوم عن الفوز في المباراة ، التي خسرها مثيلتها في ربع نهائي الكأس أمام نفس المنافس قبل ايام ، وقد حاول جالاتا سراي أن يعود اللقاء لكن لم يفلح في تسجيل هدف التعادل ، وفي الترتيب الخاص ببطولة سوبر ليغ الدوري التركي ، جمع حتى الآن غلطة سراي 51 نقطة من 24 مباراة ، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في ثلاثة وخسر مباريات وهي ذاتها نتائج المنافسين الآخرين بشكتاش وفناربخشة .

وعلي الجانب الآخر ألانيا سبور الراغب في تحقيق نفس نتيجة مباراة الكأس والفوز مرة أخرى على جلطة سراي اليوم ، يحاول التقدم ثلاثة نقاط إلى الأمام في سعي الفريق إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس برصيد 42 نقطة فقط ، وقد حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في ستة وخسر ستة مباريات ايضا .

 

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة