صبايا
أخبار عامة

Valorant : تعرف على اللعبة التفاعلية الجديدة المملوكة لشركة مايكروسوفت رسميا

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن إطلاق اضخم الالعاب التفاعلية في العالم Valorant على غرار لعبة بابجي الشهيرة عالميا ، لكن مع تأكيدات انها مختلفة كليا ، وتتضمن اللعبة الجديدة Valorant إمكانيات غير متاحة في أي من العاب الحاسوب على مستوى العالم .

 

كانت Valorant قد أصدرت قوائم تشغيل Spotify الرسمية المصممة خصيصًا لكل وكيل ليتمكن اللاعبون من الاستماع إليها. تحتوي قوائم التشغيل هذه على موسيقى من مجموعة متنوعة من الأنواع واللغات لتناسب شخصية كل ما يشارك في هذة اللعبة الرائعة .

 

Valorant لعبة

وفي السياق ذاته أول شيء تحتاجه هو حساب Riot ، لذلك إذا لم يكن لديك ذلك ، فأنشئ حسابًا هنا. تعيد الصفحة التوجيه إلى صفحة Oceania League of Legends ، ولكن حسابات Riot مرتبطة الآن ، لذا سيكون حساب OCE الخاص بك لـ Valorant هو نفسه الذي يمكنك استخدامه لـ TFT و League و Legends of Runeterra.

 

بعد القيام بذلك ، ستحتاج إلى عميل Valorant. يمكنك تنزيل ذلك مباشرة من خوادم Riot عبر هذا الرابط. سيقوم بتنزيل مشغل Valorant ، والذي يبلغ حوالي 66 ميجابايت ، وبعد ذلك ستتمكن من تنزيل اللعبة الكاملة بعد تسجيل الدخول. هذا حوالي 7 جيجابايت في وقت الكتابة ، ولكن إذا لعبت أثناء الإصدار التجريبي المغلق ، فأنت ” سوف يكون لديك فقط تحديث 2 غيغابايت.

 

ترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

error: المحتوي محمي !!