نتبجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم 23-2-2021 دوري ابطال افريقيا 

نتبجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم 23-2-2021 دوري ابطال افريقيا 

نتبجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم  الثلاثاء الموافق 23-2-2021 في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري المجموعات بطولة دوري ابطال افريقيا ، انتهت المباراة بفوز سيمبا 1-0 . 

عبر قناة بي ان سبورت 7 تعليق احمد الطيب” للاسف الشديد ” ، حيث يجمع ملب بنجامين مكابا الوطني مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني المرتقبة وقاوي مباريات اليوم الثلاثاء ، خصوصا بعد التصريحات التي أطلقها رئيس نادي سيمبا عن كون المباراة معركة بين اسود سيمبا ونسور الأهلي ، الأهلي مباراة قوية يدخلها دون راحة فالاهلي هو الفريق الافريقي الوحيد الذي لم يستريح أكثر من ثلاثة أيام بسبب تلاحم المواسم بعد تحقيق الدوري والكأس ودوري ابطال افريقيا ثم لعب مباريات كاس العالم كاملة وتحقيق الميدالية البرونزية .

نتبجة مباراة الاهلي وسيمبا

تنقل مباراة الأهلي عبر قناة بي ان سبورت السابعة وتم اختيار المعلق ” الزملكاوى ” احمد الطيب للتعليق على مباراة الأهلي ، رغم التصريحات الشديدة السلبية التي يطلقها أحمد الطيب على الأهلي ونجومه ، ولا يراه جمهور الاهلي مريخا في التعليق على مباريات الاهلي حيث يستطيع أن يخفي انتماءه للنادي المنافس على عكس على محمد على الذي يعد أفضل كثيرا في التعليق على مباريات للأهلي المصري .

يذكر أن النادي الأهلي يدخل مباراة اليوم بعدما تصدر المجموعة بفارق الأهداف عن سيمبا حيث حقق الأهلي فوزا على المريخ السوداني بثلاثة أهداف في القاهرة ، بينما فاز سيمبا بهدف على نادي فيتا كلوب الكونغولي ، ويسعي الاهلي اليوم إلى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة سميا رغم الإصابات التي ضربت صفوف الفريق ، بعدما تأكد غياب عدد من العناصر الهامة عن مباراة اليوم .

وعلي الجانب الآخر ملعب بنجامين مكابا اليوم كامل العدد فقد قرر نادي سسم التنزاني السماح للجماهير بحضور المباراة بدون حد اقصي خصوصا مع ضعف معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في تنزانيا .

 

موعد مباراة الاهلي وسيمبا اليوم والقنوات الناقلة 

 

  • سيمبا Vs الأهلي.
  • البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7 .
  • الملعب : ملعب بنجامين مكابا الوطني .
  • المعلق : أحمد الطيب .

 

موعد المباراة :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:00 مساءاً بتوقيت مصر .

3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

3:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

3:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

3:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت العراق .

3:00 مساءاً بتوقيت السودان .

4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

2:00 مساءاً بتوقيت تونس .

2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

4:00 مساءاً بتوقيت قطر.

1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .