سعر شريحة سوا هايبرد الجديدة وطريقة شحنها 2021

أطلقت شركة الاتصالات السعودية Stc، شريحة جديدة وهي سوا هايبرد التي تقدم العديد من باقات سوا مسبقة الدفع، ونجد أن كثير من الأشخاص يبحثون عن سعر شريحة سوا هايبرد للاستفادة من مميزاتها العديدة والخدمات التي تقدمها والتي تميزها عن غيرها من الشرائح، حيث أنها توفر كثير من العروض التي تلبي احتياجات العملاء من باقات يومية وشهرية وسنوية، وسنتعرف على مزيد من التفاصيل عن شريحة سوا هايبرد  في هذا المقال.

سعر شريحة سوا هايبرد

تساءل كثير من عملاء stc عن سعر الشريحة الجديدة التي أطلقت عليها الشركة اسم سوا هايبرد، ولكن المفاجأة أن الشركة أطلقت الشريحة بشكل مجاني بالكامل، وحتى لا توجد أي رسوم شهرية على العميل.

يمكن شراء شريحة سوا هايبرد من الفروع الرئيسية لمبيعات stc، أو عن طريق الموزعين المعتمدين من الشركة.

أما أسعار المكالمات داخل شرائح سوا فهي 0.55 ريال للدقيقة الواحدة، وتبلغ تكلفة الرسائل داخل الشبكة 0.25 ريال، أما الرسائل خارج الشبكة فتبلغ تكلفتها 0.35 ريال، وتكلفة المكالمات الدولية تبلغ 0.55 ريال للدقيقة الواحدة، والرسائل الدولية تكلفك 0.35 ريال، وهذه الأسعار لا تشمل سعر ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5%.

قد يهمك : طريقة الاشتراك ومعرفة نقاط قطاف STC واستبدالها خطوة بخطوة 1442

التحويل إلى سوا هايبرد

طريقة التحويل إلى سوا هايبرد سهلة وبسيطة، كل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية، أو تقوم بالدخول إلى تطبيق mystc، ثم تبحث عن المعلمات والبيانات التي تخص شرائح سوا للجوال.

بعد ذلك يمكنك الاشتراك في الباقة بكل سهولة، ومتابعة استهلاكك يوم بيوم والتحكم في الاستهلاك بشكل مباشر، ويمكنك أيضًا أن تقوم بالاشتراك من خلال اختيار باقات سوا التوفيرية مثل عرض 55 سوا للإنترنت، وباقة سوا ستار وغيرها من الباقات.

طريقة شحن شريحة سوا هايبرد

  • بعد أن عرفنا سعر شريحة سوا هايبرد يمكن شحن شرائح سوا من خلال عدة طرق، أولًا من خلال كتابة كود * 155* ثم تقوم بإدخال رقم القسيمة، ثم تضغط على علامة #، ثم تضغط اتصال.
  • يمكن شحن الشريحة عن طريق البطاقة الائتمانية.
  • يمكن للعميل أن يتصل على (1550)، ثم يدخل رقم بطاقة إعادة الشحن.
  • من الممكن شحن البطاقة إلكترونيًا من خلال قيام العميل بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي للشركة، ثم يقوم بكتابة رقم هويته ورقم هاتفه، وفي النهاية يدخل رقم البطاقة.
  • يمكن شحن الشريحة أيضًا من خلال ماكينات الصراف الآلي أو من خلال تطبيق البنك التابع له حساب العميل.
  • يمكن أن يرسل العميل رسالة إلى رقم (1500)، ويقوم بكتابة رقم 155 ثم مسافة، بعد ذلك يكتب رقم الشحن، ثم يضغط إرسال.
  • هناك طريقة سهلة لشحن شرائح سوا وهي عن طريق خط مفوتر، وذلك عن طريق إرسال رسالة إلى (900)، وتكتب في الرسالة المبلغ ثم تضغط مسافة، وثم تكتب رقم الجوال التي تريد شحنه، ثم مسافة ثـم 144.

عروض سوا والباقات المتاحة

بعد أن عرفت سعر شريحة سوا هايبرد  إليك الباقات المتوفرة:

باقة سوا ستار

هي باقة من باقات سوا مسبقة الدفع ويبلغ سعرها 220 ريال، وهي توفر المكالمات المحلية التي لا حدود لها لخطوط سوا، وتعطي العميل 100 جيجا بايت للأنترنت، ويمكنك أن تدخل على مواقع السوشيال ميديا بلا حدود.

 

باقة سوا بوست

يبلغ سعرها 160 ريال، وتوفر مكالمات لخطوط سوا بلا حدود، و20جيجا بايت لاستخدام الإنترنت للبيانات، والدخول على مواقع السوشيال ميديا بلا حدود.

باقة سوا شير

سعرها 110 ريال، وتوفر 5 جيجا للدخول على الإنترنت، و10 جيجا للسوشيال ميديا.

باقة سوا فليكس

سعرها 90 ريال، وتوفر مكالمات لجميع الشبكات المحلية بلا حدود، و200 دقيقة للمكالمات الدولية، وتقدم 10 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت.

باقة سوا لايك

سعرها 65 ريال، وتقدم 500 دقيقة لخطوط سوا، و2 جيجا للإنترنت، و5 جيجا للسوشيال ميديا، وهي تختلف عن عرض 55 سوا، الذي يوفر 10 جيجا انترنت لمدة شهرين.

سوا 30

سعر الباقة 30 ريال، وتقدم 200 دقيقة لخطوط سوا، و1 جيجا للسوشيال ميديا، و1 جيجا إنترنت.

وأخيرًا وبعد أن تعرفنا على سعر شريحة سوا هايبرد وقدمنا كافة المعلومات التي تخص شرائح سوا، نتمنى بأن نكون وضحنا كافة عروض سوا هايبرد الجديدة، وأن نكون ساعدنا في اختيار الباقة الأمثل لك.

المصدر: مركز خدمات المحمول