مسلسلات رمضان 2021

يتسابق الكثير من النجوم كي يظهرون كافة المهارات التمثيلية التي يمتلكونها، لهذا من المتوقع أن تكون مسلسلات رمضان 2021 تضم مجموعة كبيرة من المسلسلات الرمضانية التي تلاقي استحسان كافة المشاهدين؛ نظرًا لأن البرومات التي تم عرضها حتى الآن تظهر الإثارة والتشويق منها مسلسل الاختيار 2، كما يعد مسلسل كوفيد 25 من أهم المسلسلات التي يتم عرضها خلال الشهر المعظم المقبل.  

 

مسلسلات رمضان 2021

إذا كنت ممن يتلهفون إلى مشاهدة أهم مسلسلات رمضان 2021 التي يتم عرضها خلال الشهر المعظم، فنحن نقدم إليك أهم المسلسلات الرمضانية عن قرب وكذلك نوضح إليك كافة أبطال العمل الذين يساهمون في جعل المسلسلات أكثر تميزًا؛ نظرًا لكون هذه المسلسلات تضم باقة متميزة من كبار الفنانين، وكذلك تضم مجموعة مختارة من الشباب.

 

كما نقدم إليك نبذة عن أهم المسلسلات التي يتم عرضها عبر السباق الرمضاني المقبل، حيث يوجد الكثير من المسلسلات التي تضم العديد من الأحداث التشويقية التي تجعل المشاهد لا يرغب في انتهاء الحلقة بل لا يرغب في انتهاء المسلسل بالكامل؛ نظرًا لأن معظم المسلسلات الرمضانية التي تم عرض البرومو الخاص بها تبرز الأحداث المثيرة.

 

مسلسل الاختيار 2

يعد مسلسل الاختيار 2 من أهم المسلسلات الرمضانية التي من المقرر عرضها خلال الماراثون الرمضاني المقبل، حيث تدور أحداث هذا العمل الدرامي المميز حول العديد من القصص الخاصة بحياة الشهداء البواسل من وزارة الداخلية الذين دافعوا عن الوطن الغالي بداية من عام 2013 وحتى عام 2020.

 

كما أن هذا المسلسل الرائع يبرز العديد من البطولات التي قام بها الكثير من رجال الشرطة، بالإضافة إلى توضيح البطولات التي قام بها رجال القوات المسلحة الذين بذلوا قصارى جهودهم، هذا بالإضافة إلى التضحية بالنفس مقابل الدفاع عن الوطن، من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

ابطال المسلسل

شارك الكثير من النجوم الشابة في تجسيد مسلسل الاختيار 2 منهم النجم كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، والنجمة الشابة أسماء أبو اليزيد، والنجمة إنجي المقدم، والفنان محمد علاء، ومراد مكرم، ومحمد فراج، وعابد عناني، والفنان خالد النبوي، والفنان كريم سرور، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان محمد جمعة، وعمر الشناوي، ومحمد يونس، ومصطفى أبو سريع .

 

كما يشارك الفنان حسين نصار، والفنان كريم فهمي، والفنان علي الطيب، والفنان نضال الشافعي، أيضًا يساهم الفنان القدير هادي الجيار، والنجم الشاب إسلام جمال، وأحمد داش، والفنان رياض الخولي، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، والنجمة بشرى، والفنان أحمد العوضي، وإياد نصار، والفنان القدير أحمد حلاوة، والنجم أحمد فهمي، وطارق صبري، والنجم أحمد سعيد عبد الغني، وأشرف عبد الباقي، وسلوى عثمان، وغفران محمد، ونور إيهاب.    

مسلسل كوفيد 25

يعتبر مسلسل كوفيد 25 من أهم المسلسلات الرمضانية التي تدور إحداثه في إطار الخيال العلمي، كما يتناول المسلسل العديد من النصائح الاجتماعية، بالإضافة إلى القيام بالعديد من المحاولات لتصنيع لقاح مضاد لأخطر الفيروسات في العالم، كما يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط من تأليف إنجي علاء وإنتاج شركة سينرجي، هذا المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال.

 

ابطال المسلسل

يجسد بطولة هذا العمل الرائع النجم يوسف الشريف ويشارك العديد من النجوم الشابة منهم النجمة أيتن عامر، والنجم أمير صلاح، محمد عادل، أحمد صلاح حسني، ديانا هشام.

 

كما يتعاون العديد من النجوم الشابة منهم إسلام جمال، إدوارد، راندا البحيري، عصام السقا، صفاء الطوخي، عبد الرحيم حسن، ميرنا نور الدين، إيناس كامل.

 

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة