رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت يساعدك على الوصول السريع للموقع الرسمي لديوان الخدمة المدنية الذي يوفر للجميع مجموعة عملاقة جدا من الخدمات مثل الحصول على وظيفة مناسبة او تقديم الشكاوي او الاستعلام عن مفردات مرتب والعديد من الخدمات الإلكترونية فهيا بنا نتعرف على ديوان الخدمة المدنية أكثر من ذلك.

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت

https://portal.csc.gov.kw/  هذا هو رابط الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بديوان الخدمة المدنية فقم بدخول الموقع وابدأ بإنشاء حساب خاص لك برقم سري مميز واسم مستخدم فريد.

يساعدك هذا الرابط بمعرفة البيانات الأساسية للموظف كما يساعدك بالحصول على الشهادات ويمكنك من التواصل مع خدمة عملاء ديوان الخدمة المدنية بسهولة ويسر.

طرق التواصل مع ديوان الخدمة المدنية

بحال تقديم شكوى لديوان الخدمة المدنية واردت معرفة اين سارت الأمور أو بحال كان لديك استفسار خاص تريد معرفته أو كنت تريد معرفة الأوراق المطلوبة للحصول على وظيفة من ديوان الخدمة المدنية فاليك افضل الطرق للتواصل معهم.

  • البريد الإلكتروني.
  • رقم الهاتف 1828888.
  • واتس اب 0096522333668
  • التواصل من مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تويتر.

هل ديوان الخدمة يتيح استخراج بطاقة الأحوال المدنية؟

ديوان الخدمة المدنية هو هيئة حكومية تخدم الموظفين بالقطاع الحكومي بالكويت فلا يوجد له علاقة باستخراج بطاقة الأحوال المدنية بالكويت فيمكنك من خلال الحصول على وظيفة ممتازة مناسبة لتعليمك أما إن كنت موظف بالفعل فيمكنك الاستعلام عن شهادة راتب او الاستعلام عن رصيد الإجازات او المرتب وغيرها من هذه الأمور.

خذ فكرة عن رابط الاستعلام عن البطاقة المدنية بالرقم المدني الكويت مباشر بالخطوات

ديوان الخدمة المدنية البريد الإلكتروني

عدد كبير جدا من المواطنين يتجاهلون البريد الإلكتروني المتاح بموقع ديوان الخدمة المدنية، عدد كبير منهم لا يعرفون أهميته ولا يعرفون كيفية الاستفادة من البريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية.

هل تعلم عزيزي بأنه عند تفعيل خيار الاشتراك بنشرة البريد الإلكتروني أنك سوف تكون مطلع بشكل مستمر على تحديثات ديوان الخدمة وكل الأمور التي تحدث به؟ نعم هو كذلك لهذا أنصحك بالاشتراك بقائمة البريد الإلكتروني.

البريد الإلكتروني واحد من اهم واسرع وافضل طرق التواصل مع الديوان كما انه طريقة مجانية تماما والرد يأتي من خلالها فورا لهذا يمكنك الاعتماد على البريد الإلكتروني للديوان كوسيلة تواصل معهم.

ما هي أهم خدمات ديوان الخدمة المدنية

  • تدريب مستمر للموظفين والكوادر الجديدة لتحسين مستوى العمل والخدمات بالكويت.
  • الاستعلام عن رصيد الإجازات السنوية او الشهرية أو المرضية وجميع انواع الإجازات.
  • الاستعلام عن المرضيات.
  • الاستعلام عن الوظائف الجديدة وأهم التخصصات المتوفرة لسوق العمل السعودي.
  • طلب تحويل من القطاع الأهلي للقطاع الحكومي.
  • استخراج تصريح عمل.

شاهد أيضا طريقة التقديم على ديوان الخدمة المدنية بالنظام الجديد

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة

النظم المتكاملة هي نظام عام يساعد المواطنين بالكويت بالتواصل مع ديوان الخدمة من أهم الأنظمة هو نظام البريد الإلكتروني، نظام الاستعلام المباشر من الموقع الإلكتروني

النظم المتكاملة بديوان الخدمة تساعدنا على توفير شهادات مالية أيضا شهادات إدارية لجميع الموظفين إن كانوا بحاجة لها، المميز بهذه الخدمة إنها متاحة للجميع مجانا وباي وقت ومن أي مكان.

 

عفوا هذا المحتوي محمي  لا يمكن نسخة