افضل مكيف صحراوي 2021 يوفر الكهرباء وسعره مناسب

المكيف الصحراوي من انواع التكييفات الممتازة التي تساعد بتلطيف المكان بسرعة كبيرة كما يتميز بسهولة التركيب فهو لا يحتاج لخبير لكي يقوم بتركيبه مثل باقي انواع المكيفات الأخرى، اليوم بأمر الله سوف نتعرف على افضل مكيف صحراوي 2021 يوفر الكهرباء وسعره مناسب للجميع ليس هذا فقط بل سنعرف مميزاته وأنواع كثيرا جدا للتكيف الصحراوي فهيا بنا.

مكيف صحراوي منزلي

المكيف الصحراوي لا يستهلك كهرباء بمساحة كبيرة مثل باقي المكيفات وهذا الأمر جعل الطلب عليه يزيد بكثرة وخاصة بعد ارتفاع اسعار الكهرباء بأكثر من الدول، هذه الميزة أيضا جعلت المكيف الصحراوي اكثر شهرة من ذي قبل.

مع إقبال المستخدمين على شراء المكيف الصحراوي جعل الكثير من المصنعين يقومون بتصنيع مكيفات صحراوية بأشكال وأحجام مختلفة وتصاميم مختلفة تماما وهذا جعل الأسواق المحلية والعالمية مليئة بالمكيف الصحراوي قد نجده بعدد كبير من المنازل نجده ايضا المكاتب والهيئات والمؤسسات والمدارس والجامعات وغيرها فهو موفر للطاقة وسعرة رخيص للغاية.

قد يهمك : مكيف الهواء بالتفصيل 2021 ، حافظ على التكييف وقلل استهلاك الكهرباء للنصف

مميزات المكيف الصحراوي بشكل عام

كما ذكرنا بالسابق انه سهل التركيب بمجرد وصوله الينا نستطيع تركيبه فورا بدون الحاجة لطلب خدمة تركيب المكيفات وهذه الميزة لا تتوفر بباقي المكيفات الاخرى.

  • يمكننا حمله ونقله بسهولة بدون الحاجة لفني فك و نقل مكيفات، من الممكن اخذ المكيف الصحراوي معنا الى غرفة النوم ثم أخذه الى غرفة الجلوس ثم أخذه الى غرفة الطعام او اي مكان اخر.
  • سعر المكيف الصحراوي مناسب جدا لجميع الفئات فهو معقول للغاية ليس مبالغ به كما بأسعار التكيفات الاخرى يمكنك القول بأن التكيف الصحراوي من افضل انواع التكييفات بالعالم من ناحية الأسعار.
  • من افضل مميزات المكيف الصحراوي هي ان العطل الموجود به يتم تصليحه بسهولة وسعر مناسب بجميع أنواعه.
  • يخرج كمية كبيرة جدا من الهواء البارد بوقت قصير وهذا يساعد بجعل المكان مكيف بسرعة ووقت قصير للغاية.
  • يمكننا التحكم بدرجة حرارة الهواء من المياه التي يتم وضعها بالمكيف يمكننا جعل الهواء بارد جدا من خلال إضافة الثلج الى المياه وهذه ميزة ينفرد بها عن غيره من المكيفات.
  • قطع غيار التكييف الصحراوي متاحة بكل مكان كما أن أسعارها رخيصة جدا ومناسبة للجميع لهذا دائما ننصح بالمكيف الصحراوي فأبقى معي للتعرف على افضل مكيف صحراوي 2021 يوفر الكهرباء وسعره مناسب.

عيوب التكييف الصحراوي

  • حوض المياه الموجود بالتكيف الصحراوي بحاجة مستمرة للتنظيف وهذا الأمر يسبب تعب وعبئ على الكثير من الأشخاص.
  • لكي يتم تشغيل المكيف الصحراوي يجب ان نقوم بوضع المياه بحوض المياه بشكل مستمر فإن جفت المياه لن يخرج هواء بارد من التكييف.
  • عدم تنظيف حوض المياه بشكل مستمر يؤثر بجودة الهواء فمع مرور الوقت يتراكم الغبار والرواسب بالحوض قد تنتقل من الحوض للهواء ومن الهواء صدر الأنسان.
  • المكيف الصحراوي بحاجة مستمرة لتغيير الفلتر وتنظيفه للحصول على هواء نظيف ونقي لتجنب الروائح الكريهة التي تخرج مع الهواء.

انواع المكيفات الصحراوية وأسعارها

المكيفات الصحراوية متوفرة بالأسواق المحلية والعالمية بأنواع مختلفة كل نوع يحمل مميزات وعيوب تختلف عن النوع الآخر كما أن الأسعار مختلفة لكنها مناسبة للجميع، من افضل انواع المكيفات الصحراوية.

1ـ تكيف بلاتيني تورك 36 لتر

هذا النوع يوفر هواء بارد جدا ومنعش بسرعة كبيره كما تم تصنيعه بتقنية خاصة لا تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء هذا غير انه مزود بعجلات من الأسفل تحريكه بسهولة و بواسطة هذه العجلات يمكننا تحريك مكيف بلاتيني تورك 36 لتر بسهولة، كما يتميز بقدرته العالية بتوزيع الهوا فهو يقوم بتوزيعه بأربع جهات مختلفة.

من مواصفات تكييف بلاتيني تركي 36 لتر آن به خزان مياه حجمه 36 لتر كما أن معدل لفاته  في الدقيقة الواحدة هي 1360 لفة.

سعر تكييف بلاتيني تركي 36 لتر

يتراوح سعر تكييف بلاتيني تركي 36 لتر من 1800 جنية مصري الى 2000 جنية.

2ـ ميديا تك 20 لتر

يعتبر تكييف ميديا تك 20 لتر هو افضل مكيف صحراوي 2021 يوفر الكهرباء وسعره مناسب حيث انه لا يحتاج كمية طاقة كبيرة للتشغيل كما أن حجمه المناسب رخيص بالسعر عن أي تكيف آخر، يتميز تكييف ميديا تك 20 لتر بأنه يعمل بعدل كهرباء يقارب من 220 فولت على 50 أي أنه مثله كمثل أي جهاز كهربائي ضعيف بالمنزل فهو موفر للكهرباء.

من مواصفات تكييف ميديا تك 20 لتر بانه يقوم بضحك 1350 متر مكعب من الهواء البارد في الساعة الواحدة وهذا يعد معدك كبير ومناسب لتكيف لا يستهلك كمية كهرباء كبيره، يمكنكم القول ان تكيف ميديا تك 20 لتر افضل مكيف صحراوي على الإطلاق يمكنك استخدامه بالمنزل او بغرفة المكتب او محلك او باي مكان تريد فهو مناسب تكييف غرفة واحدة كل مرة.

مميزات تكييف ميديا تك 20 لتر

لا يسبب ضوضاء مثل انواع كثيرة جدا من المكيفات الصحراوي بالرغم من وجود صوت له لكنه منخفض عن أصوات تكييفات كثيرة اخرى.

لا يستهلك كهرباء كثيرة مثل باقي التكيفات كما أنا يمنحك 12 متر مربع هواء في الساعة بالرغم من حجمه الصغير.

عيوب تكيف ميديا تك 20 لتر

يستخدم لتبريد الهواء فقط ولا يمكن استخدامه لتبريد وتكييف الهواء لكن مميزاته بعدم استهلاك الكهرباء وسعره تجعله مناسب لما يقوم به.

سعة المياه تكييف ميديا تك 20 لتر أي أنك بحاجة إضافة المياه بشكل مستمر للحصول على هواء بارد طوال الوقت بحال تشغيل مكيف ميديا تك باستمرار أما بحال تشغيله فترة ثم توقفه فستجد المياه تكفي لوقت طويل فقط أضف مكعبات الثلج للحصول على الهواء البارد.

اسعار تكييف ميديا تك 20 لتر

يتراوح سعر تكييف ميديا تك 20 لتر داخل مصر حوالي 2000 جنية مصري الى 2300 جنيه.

قد يهمك : تكييف شارب مميزاته وعيوبه وسعره كاش وبالتقسيط

3ـ تكييف سيمفوني 70 لتر

يشتهر تكييف سيمفوني 70 لتر باحتوائه على مجموعة كبيرة جدا من مبردات الطاقة هذه المبردات تعمل باستمرار على تقليل استهلاك معدل الكهرباء اي انه تكيف اقتصادي جدا لا يتسبب بارتفاع فاتورة الكهرباء.

من ابرز واهم مواصفات تكييف سيمفوني 70 لتر بأنه سعة تخزينية كبيرة لحد ماء 70 لتر اي انك لن تحتاج إضافة المياه بشكل مستمر سوف تقوم بإضافة 70 لتر مرة واحدة وتترك التكيف يعمل لحين انتهاء المياه فهذه الكمية تضع مساحة كبيرة جدا من الهواء البارد أكبر من التكيفات السابقة.

مميزات تكييف سيمفوني 70 لتر من انواع المكيفات الصحراوي المناسبة للغرف الكبيرة حيث بإمكانه تبريد غرفة بحجم 60 متر مكعب وهذه مساحة ممتازة جدا على تكيف لا يستهلك كمية كبيرة من الكهرباء.

تكيف سيمفوني 70 لتر سهل التنظيف لن نعاني بتنظيف حوض المياه او الفلاتر فيمكننا القيام بعملية تنظيف المكيف بأنفسنا بدون الحاجة للاستعانة بمختص بتنظيف المكيفات.

استهلاكه للطاقة بسيط للغاية مقارنه بأنواع المكيفات الاخرى فهو يستهلك طاقة بسعة 155 وات وهذه السعة مناسبة جدا وتجعله يقوم بضخ كمية كبيرة من الهواء بقوة لأطول وقت ممكن.

بداخله مروحة مصنوعة من البلاستيك تساعد بضخ الهواء بقوة لكنها لا تقوم بتوزيع الهواء فالهواء يخرج من تكيف سيمفوني 70 لتر بشكل عمودي خلاف غيره من المكيفات وهذا عيبه الوحيد.

سعر تكييف سيمفوني 70 لتر

يتراوح سعر تكييف سيمفوني 70 لتر من 2000 جنية مصري الي 2100 جنية وهذا يعد افضل مكيف صحراوي 2021 يوفر الكهرباء وسعره مناسب جدا.