أفضل المناطق السياحية في أمريكا

من ناطحات السحاب في نيويورك وشيكاغو ، إلى العجائب الطبيعية في يلوستون وألاسكا ، إلى الشواطئ المشمسة في كاليفورنيا وفلوريدا وهاواي ، تفتخر الولايات المتحدة بعدد مذهل من الأماكن التي يمكن زيارتها. في هذا السياق ، يقدم موقع صبايا لمحة عن السياحة في أمريكا وأفضل المناطق للزيارة.


مانهاتن


مانهاتن هي واحدة من أكثر المناطق السياحية في أمريكا وواحدة من أكثر الأحياء شعبية في مدينة نيويورك. هناك ، يمكنك المشي تحت ظلال ناطحات السحاب ، وتمرير تمثال الحرية ، ومشاهدة عرض برودواي ، وتسلق إمباير ستيت ، والتنزه في سنترال بارك أو المحلات التجارية في الجادة الخامسة.


فلوريدا كيز


فلوريدا كيز هي سلسلة من الجزر الاستوائية يبلغ طولها 120 ميلاً في شبه جزيرة فلوريدا ، وتتصل بالبر الرئيسي من خلال سلسلة من الجسور. الأكثر إثارة من بينهم جميعًا ، Seven Mile Bridge هو موقع تصوير الأفلام بما في ذلك True Lies و Fast 2 Furious. يذهب The Florida Keys على طول الطريق إلى Key West ، الجزيرة الأكثر بعدًا وشهرة.


لاس فيجاس


تقع لاس فيغاس في قلب الطبيعة الصحراوية بجنوب ولاية نيفادا. يمكنك أن تجد الكازينوهات هناك. يعد Las Vegas Strip امتدادًا لشارع South Las Vegas Boulevard ويوفر الكثير من الفنادق الفخمة الضخمة.


منتزه دينالي الوطني


تقع محمية ومتنزه دينالي الوطني في ألاسكا وتحتوي على أعلى جبل في أمريكا الشمالية ، ماكينلي. تعني كلمة دينالي” “الكلمة العليافي لغة أثاباسكان الأصلية وتشير إلى جبل ماكينلي. تحمي الحديقة منطقة برية تعيش فيها الدببة الرمادية والوعل والذئاب والعديد من المخلوقات الأخرى.


الحي الفرنسي في نيو اورليانز


هناك العديد من المواقع السياحية في نيو أورلينز ولويزيانا ، بما في ذلك الحي الفرنسيحيث الهندسة المعمارية المذهلة والصرح الديني لمدينة St. لويس هي عامل الجذب الرئيسي. الحي الفرنسي هو موطن لـ Moon Walk على نهر المسيسيبي بالإضافة إلى شارع Bourbon ، مركز الحياة الليلية والترفيه في المدينة.


ريفر ووك في سان انطونيو


هناك العديد من مناطق الجذب في سان أنطونيو ، تكساس ، بما في ذلك River Walk ، المعروف أيضًا باسم Paseo del Rio ، وهي شبكة من ممرات المشاة على طول نهر سان أنطونيو. تشتهر هذه المنطقة النابضة بالحياة بهندستها المعمارية الرائعة والمساحات الخضراء المورقة والممرات المائية. يعد Riverwalk مركزًا لتناول الطعام واكتشاف طرق الطهي في مدينة تكساس هذه ، مع سهولة التنقل.