تعرف علي أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة مقدمة من عقار راوند للتسويق العقاري

موقع عقار راوند يعمل في مجال التسويق العقاري السكني والسياحي والتجاري بمناطق مختلفة وهي كالتالي :- (العين السخنه – الساحل الشمالى – القاهرة الجديدة -العاصمة الإدارية الجديدة ) بالإضافة إلى بعض المشاريع السكنية التي تعمل على المفاضلة بينها ترضي عملاؤنا الكرام.

 

يقدم موقع عقار راوند للتسويق العقاري أفضل المشاريع في القاهرة الجديدة من حيث الأسعار والخدمات والعروض وفي هذا المقال سوف نطرح لكم افضل المشاريع المتواجدة في القاهرة الجديدة لنوفر عليكم الاختيار.

 

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك ـ الكمبوند أطلقته شركة ماونتن فيو التي تمتلك عدد ضخم من المشاريع في مصر وتتميز بالتصميمات الفريدة والتحف المعمارية.

ويعد المشروع من ضمن أعرق المشروعات التي حازت على شهرة واسعة فور انطلاقها حيث يجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وبين طبيعة الحياة الشرقية في مصر. يتواجد ذلك الكمبوند في موقع استراتيجي متميّز للغاية لتوفير الحياة المثالية التي يبحث عنها الكثيرون ليتمتعوا بالهدوء والاستجمام والخدمات المتكاملة.

يمكنك التعاقد الان على وحدتك السكنية فى القاهرة الجديدة 115 متر عبارة ( غرفتين – حمام – ريسبشن – مطبخ امريكن – تراس) توتل سعر الوحدة  3.122.000 بمقدم 10%+5% بعد سنة +5% بعد تاني سنه والباقي تقسيط على 7 سنين.

كمبوند Zed التجمع الخامس

كمبوند Zed التجمع الخامس واحدة من أجمل وأفضل كمبوندات في التجمع الخامس، وتقدم عالما خاصا من الفخامة والترفيه والمتعة؛ وسط بيئة طبيعية ومساحات خضراء كبيرة ومختلف الأنشطة الترفيهية الترفيهية، بالإضافة إلى التنوع الرهيب من المساحات والوحدات بين الشقق والبنتهاوس، تاون هاوس وفيلات، ناهيك عن التصميم الجذاب والأنظمة المتعددة للسداد التي تقدمها شركة أورا العقارية.  

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

بالم هيلز القاهرة الجديدة يعد من  ارقى كمبوند شقق وفيلات في التجمع الخامس بتسهيلات فى السداد حتى 7 سنوات ، كمبوند Palm Hills New Cairo يبعد 15 دقيقة من الجامعة الامريكية و 5 دقائق من العاصمة الإدارية.

مساحة المشروع 500 فدان مقسمة الى 400 فدان وحدات سكنية 100 فدان خدمات 30% شقق سكنية و 70% فيلات ادفع 10% مقدم و 5% بعد 3 شهور والباقى على 7 سنين أقساط متساوية

مساحات تبدأ من 145 : 280 متر