موقع بيوتي خانه اختيارك المثالي للعناية بجمالك

المرأة العربية حريصة دائمًا على جمالها وتألقها بالرغم من نمط الحياة المتسارع الذي تعيشه ما بين انشغالها المستمر بأسرتها وأطفالها ودراستها وعملها، لذا حرصت العديد من المواقع العربية على تزويدها بالمعلومات الجمالية والخطوات الصحيحة للعناية بجمالها بشكل مُبسط، ولعل موقع “بيوتي خانه” من أهم المواقع التي تحرص على ذلك.

 

استطاع “موقع بيوتي خانه” أن يحظى بثقة العديد من نساء الوطن العربي في فترة قصيرة، كونه لا يقدم إلا أفضل الوصفات الطبيعية والمنتجات وأهم النصائح والمعلومات الموثوقة واستعراض المزايا والعيوب وليس دعاية. 

 

فالغرض الأساسي الذي حرص عليه القائمين على الموقع هو دعم ثقافة المرأة العربية، وأن تصبح على دراية كاملة بكيفية العناية ببشرتها وشعرها من خلال اختيار المنتجات المناسبة والوصفات المُجربة، وتجنب المعلومات المغلوطة والمنتجات غير الفعالة التي تكبدها الكثير من المال دون جدوى.


أقسام موقع بيوتي خانه



من أبرز الأقسام بالموقع هو قسم العناية بالبشرة الذي يضم العديد من المراجعات للكريمات مثل كريم ديفرين ومقشر اكرتين، كما يضم روتينات للعناية بكل نوعية من نوعيات البشرة سواء دهنية، مختلطة، جافة وحساسة مع شرح وافٍ بالخطوات والمنتجات المقترحة من قبل أطباء الجلد.

 

يضم كذلك قسم جمالك من الطبيعة الذي يضم أفضل الوصفات الطبيعية المُجربة للتفتيح والترطيب وغيرهم، يوجد أيضًا قسم للتقنيات العلاجية المتطورة والحديثة لعلاج مشاكل البشرة.

 

يوجد بالموقع قسم مخصص لمستحضرات التجميل سواء مكياج الوجه، العيون، الشفاه وكيفية اختيارها بدقة وكيفية التمييز بين المنتجات الأصلية والمُقلدة بالصور التوضيحية.

 

يتضمن موقع بيوتي خانه قسم العناية بالشعر، ويشتمل على مراجعات وتجارب ومقالات خاصة بمنتجات الشامبو والبلسم والزيوت خاصة الزيوت الهندية وأمبولات تحفيز نمو الشعر، والعديد من الوصفات الطبيعية الفعالة.

 

ولعل مقال تطويل الشعر من أكثر المقالات التي لاقت قبول لدى زائرات بيوتي خانه، حيث يقدم معلومات تفصيلية وخطوات محددة للحصول على شعر صحي وطويل.

 

اهتم الموقع أيضًا بطفلك وخصص قسم العناية بالطفل، وهو قسم ثري بمنتجات العناية بالبشرة والشعر المخصصة لرعاية جمال طفلك بشكل صحيح ومناسب لبشرتهم الحساسة والرقيقة.

وفي النهاية موقع “بيوتي خانه” يحرص على الرد على تعليقات زواره في أسرع وقت، لذا لا تترددي في ترك استفساراتك  في صندوق التعليقات بالموقع أو الانضمام إلى جروب بيوتي خانه على facebook، دُمت مُشرقة.