استضافة معرض أعمال مجاني للمصممين .. خيارات مميزة ورائعة

يعد امتلاك موقع ويب حسن المظهر مع استضافة محفظة مجانية أو بسعر جيد ومناسب أحد الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى الاهتمام بها كمصمم ولكن إذا كنت قد بدأت حديثاً أو حتى إذا كنت مهتماً بالتكلفة، فقد تكون متردداً في اختيار خيار استضافة محفظة مدفوعة الأجر.

ليس من السهل العثور على مكان مجاني لمحفظة التصميم الخاصة بك – فعادة ما توجد قيود على مستوى الخدمة التي لن تحصل عليها إلا من خلال خطة مدفوعة لكن لا يزال من الممكن العثور على خيار استضافة محفظة مجاني من اجل أعمالك بحيث خيارك لا يتضمن الكثير من التنازلات وفيما يلي سبعة من أفضل الخدمات.

الخيارات السبعة الخاصة بـ استضافة محفظة على الأنترنت

كمساعدة من فريق وثاق نقدم الخيارات الرائعة التالية والمتعلقة بـ استضافة محفظة:

1. Portfoliobox

تم وصف Portfoliobox بأنه يوفر كل ما تحتاجه لإنشاء موقع ويب خاص بمحفظة احترافية، وهو موجه بشكل خاص نحو التصميمات ويقدم مجموعة من النماذج والتخطيطات الجاهزة التي يمكنك تحريرها في المتصفح من خلال واجهة السحب والإفلات. 

يمنح الإصدار المجاني محفظة بها مساحة لـ 30 صورة و 10 صفحات، بالإضافة إلى منصة تجارة إلكترونية بدون عمولة و يزيل الإصدار المحترف العلامة التجارية Portfoliobox ويمنح أيضاً نطاق مجاني ودعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

اقرأ أيضاً: استضافة مواقع سعودية بأقوى سيرفرات

2. Behance

قد لا تكون Behance هي خيارك الأول عندما يتعلق الأمر بالعثور على بعض خدمات الاستضافة، ولكن باعتبارها شبكة إبداعية ذات شعبية كبيرة، فهي المكان المثالي لعرض عملك. 

حتى إذا كانت محفظتك الرئيسية في مكان آخر، فمن المنطقي أن يكون لديك وجود على Behance وأن تحافظ على تحديثها بأحدث مشاريعك.

إنه خيار ليس معقد بشكل خاص من حيث الخيارات لكن واجهته المباشرة تجعل من السهل تصميم الصفحات الأساسية لمشاركة عملك وكخدمة استضافة محفظة مجانية من الصعب التغلب عليها خاصة بمجرد أن تبدأ في جذب المتابعين.

اقرأ أيضاً: 7 عناصر ضرورية لـ تصميم هوية العلامة التجارية

3. Adobe Portfolio

خيار استضافة محفظة مجانية آخر هو Portfolio ليس مجاني تماماً فأنت بحاجة إلى حساب Creative Cloud للاستفادة منها يحتوي هذا الخيار على الكثير من السمات للاختيار من بينها والتي يمكن تخصيصها جميعاً بسهولة وهناك الكثير من الأمثلة على موقع Portfolio لإظهار ما يستطيع النظام الأساسي فعله.

ومن الطبيعي أنها تتميز بتكامل Behance بالإضافة إلى Adobe Fonts والخيار لاستيراد الصور من Lightroom و جميع سمات Portfolio سريعة الاستجابة تماماً، وبمجرد أن يصبح موقعك جاهزاً للمشاركة يمكنك استخدام اسم المجال الخاص بك.

4. Crevado

مثل Portfoliobox، تقدم Crevado خدمة استضافة مجانية للمحفظة جنباً إلى جنب مع الخطط المدفوعة التي توفر المزيد من السعة والميزات وعلى الرغم من أنك قد تجد الخطة المجانية مقيدة قليلاً فهي تمنحك خمسة معارض كحد أقصى ويمكن أن تحتوي على 30 صورة ولا تقدم نموذج اتصال حيث إنها نقطة بداية جيدة يمكنك البناء عليها لاحقاً إذا كنت تريد ذلك استخدام مجال مخصص أو بيع عملك عبر الإنترنت.

تفخر Crevado بالعناية بجميع المشكلات الفنية بحيث يمكنك ببساطة إنشاء محفظة سريعة الاستجابة بأقل جهد يحتوي أيضاً على مجموعة واسعة من أمثلة المواقع لتتمكن من التحقق منها والحصول على فكرة عما يمكنك إنشاؤه بنفسك.

اقرأ أيضاً: تصميم مواقع الكترونية 2021 .. اختر افضل المنصات معنا

5. Coroflot

استضافة المحفظة هي مجرد جزء من الصفقة مع Coroflot إنه مجتمع جاد عبر الإنترنت أنشأه مصممين ويهدف إلى مساعدة المحترفين المبدعين وشركات التوظيف على التواصل مع بعضهم البعض. 

لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من العمل فإن امتلاك محفظة في Coroflot أمر لا بد منه وهذا هو الجزء الصعب و لا يمكنك ببساطة التسجيل والحصول على مساحة محفظتك وبدلاً من ذلك تحتاج إلى تقديم طلب يوضح جودة عملك ولن يتم قبولك إلا إذا كان يفي بمعايير Coroflot.

6. Dribbble

Dribbble مثل Behance واحد من خيارات قائمة استضافة محفظة مجانية وربما هو ليس بالضرورة المكان المناسب لاستضافة محفظتك الرئيسية ولكن كمجتمع تصميم شائع للغاية فهو بالتأكيد مكان لعرض عملك

كشبكة اجتماعية للمصممين إنها أيضاً منصة رائعة للحصول على تعليقات من مصممين آخرين وأيضاً لمعرفة ما يعمل عليه المصممون الآخرون و ينشئ Dribbble تلقائياً لوحات بناءاً على كل لقطة مستضافة لذلك إذا رأيت نظام ألوان يعجبك يمكنك تنزيله على الفور.

7. Wix

من الصعب ألا تكون على دراية بـ wix لأنها مشهورة من خلال أداة إنشاء مواقع ويب سهلة الاستخدام مع حزمة مجانية رائعة وعلى الرغم من أنك قد لا تفكر في الأمر على أنه المكان المناسب لإنشاء موقع ويب للمحفظة، إلا أنه يستحق المشاهدة والاستخدام و من بين مجموعته الواسعة من القوالب الجاهزة القابلة للتخصيص، ستجد عدداً قليلاً من الخيارات الجيدة لبناء محفظة جيدة المظهر.

طالما أنك لا تمانع في امتلاك محفظتك لاسم مجال Wix وإعلانات العلامة التجارية Wix فيجب أن يوفر لك الخيار المجاني الكثير من القيمة والفائدة و إذا كنت تريد اسم المجال الخاص بك ولا توجد إعلانات والمزيد من السعة التخزينية وعرض النطاق الترددي الإضافي فإن خططها المدفوعة ذات أسعار معقولة.

نحن في وثاق متخصصون بجميع ما يتعلق بعمليات التسويق والتصميم سواء كانت الـ جرافيك (graphic designer) أو التطبيقات أو الـ انفوجرافيك (infographic)، لدينا مكتبنا وموقعنا الذي يستحق الثقة يدعمه في ذلك طاقم العمل الخبير، أسلوب التعامل السلس، الأسعار المناسبة وكذلك الأفكار الإبداعية والمتطورة المساعدة له لـ تصميم أفضل التصاميم والأفكار الخاصة بالتسويق والـ إعلان لمتجرك و للعلامة التجارية خاصتك.

للاتصال والتواصل مع موقع وثاق من أجل الاستسفسار عن أي خدمة تصميم أو تطبيق فإن معلومات الاتصال هي:

00966507188588

[email protected]