أفضل أنواع التكييفات في السعودية  لعام 2021 من ريفيوهاتك

تعتبر المملكة العربية السعودية من إحدى الدول العربية الأكثر استهلاكا للتكييفات لأنها تعاني من زيادة شديدة في درجة الحرارة، حيث يقوم العديد من الناس باللجوء إلى شراء مكيف من أجل مواجهة درجة الحرارة المرتفعة في فصل الصيف ويتم استخدام المكيف حتى يقوم بتغيير درجة حرارة المكان إلى درجة أقل، كما يمكن للشخص أن يتحكم في درجة الحرارة التي يريدها.

 

أنواع مكيف سبليت وأهم مميزاته:

 

يجب أن يصبح الشخص على معرفة بأحدث أنواع التكييفات التي تعمل بكفاءة ولمدة طويلة متواصلة، لذلك تعتبر مرحلة البحث عن أفضل مكيف سبليت من المراحل الصعبة، ولكن يوجد العديد من أنواع مكيف سبليت، ومنها:

 

مكيف هواء ال جي: يمتلك هذا الجهاز الكثير من المميزات، حيث يوجد نوعان ساخن وبارد ويقوم بتوزيع الهواء في الجهات الأربعة وتصل مساحة التبريد إلى ستة وعشرون متر مربع تقريبا، ويمكن التحكم في درجة الحرارة من خلال جهاز الريموت كنترول، كما يمتلك الجهاز الكومبريسور الضاغط الدوار، حيث تصل فترة الضمان إلى سبعة أعوام.

مكيف سبليت جري: يعد هذا المكيف من أفضل مكيف سبليت والأكثر انتشارا، حيث يمتلك قدرات تحمل كبيرة في حالات درجات الحرارة المرتفعة بالإضافة إلى وجود مكييفات سبليت ذات أسعار رخيصة، يصل سعره إلى 2750 ريال سعودي وذات سعة تبريدية بين 24000 و28000 BTU.

مكيف سبليت من لونا: يمتلك أنبوب نحاسي يبلغ طوله حوالي أربعة أمتار وتتراوح سعته التبريدية بين 18000 و24000 BTU، ويصل سعره إلى 2047 ريال سعودي.

مكيف سبليت سامسونج: يتكون هذا المكيف من 24000 وحدة تبريد ويوجد نوعان بارد أو ساخن وبارد، كما يحتوي على كومبرسور ضاغط من النوع العاكس للدوار ويوزع الهواء في الجهات الأربعة المختلفة ويمكن التحكم في درجة الحرارة عن بعد، حيث يقوم بتوزيع الهواء في مساحة تبلغ 25 متر مربع، لذلك يعتبر أفضل مكيف سبليت ويصل سعره إلى 2900 ريال سعودي تقريبا.

 

افضل مكيف صحراوي متنقل وأهم مميزاته:

 

يوجد قائمة تحتوي على افضل مكيف صحراوي المميزة، ومنها:

 

مكيف امجوي باور صحراوي: يعتبر هذا التكييف مميز جدا، حيث يمكن التحكم به عن بعد عن طريق الريموت وتبلغ سعة تبريده بين 18 و26 متر مربع، كما يعمل هذا المكيف بقوة الضخ العالية للهواء.

مكيف اليكتا صحراوي: يعتبر هذا المكيف ماركة عالمية فريدة ومميزة، حيث تبلغ سعته عشرين لتر ويتم تبريد الهواء بشكل منعش ويبلغ وزنه 5.3 كجم أي أن وزنه خفيف جدا، كما تصل قوته الكهربائية إلى 130 أو 150 وات.

مكيف جري صحراوي: يتميز هذا المكيف بالكفاءة العالية في التبريد والأداء الجيد ويبلغ وزنه 16 كجم، لذلك يعتبر هذا المكيف من أنواع المكيفات المثالية.

مكيف ستار واي صحراوي: يتميز هذا المكيف بأدائه العالى جدا، حيث يقوم بتوفير استهلاك الطاقة بصورة مميزة تصل سعته إلى 50 لتر، ويحتوي على فلاتر تقوم تبريد المياه، ويصل وزنه إلى 12.2 كجم.

 

افضل مكيف شباك وأهم مميزاته:

 

يوجد الكثير من أنواع مكيفات الشباك في الأسواق بالاسعار التي تناسب الكل، مثل:

 

مكيف جرى الشباك: يحتوي على كومبرسور روتري ذات قدرة تصل إلى 18000 وحدة ويصل سعره إلى 1410 ريال سعودي.

مكيف بيسك شباك: له نوعان بارد وساخن ويصل سعره إلى 1820 ريال سعودي.

مكيف جري شباك: يمتلك نافذة 24 وحدة حرارية وله نوعان ساخن وبارد ويصل سعره إلى 1975 ريال سعودي.

مكيف شباك دورا: يعمل بقوة 21850 وحدة تبريد فقط ويصل سعره إلى 2250 ريال سعودي.

وفي نهاية هذه المقالة التي تتحدث عن أفضل أنواع مكييفات في السعودية ونتمنى أن يكون قد نال اعجابكم.