الربح من الانترنت افضل 3 طرق 

الربح من الانترنت 2021، شرح افضل 3 طرق لـ الربح من الانترنت بدون راس مال، وكيفية ربح من الانترنت دخل شهري للمبتدئين بدون خبرة.

 

الربح من التسويق بالعمولة affiliate

 

الربح من التسويق بالعمولة، فكرة التسويق بالعمولة هي يقوم شخص ما بالحصول على رابط منتج من موقع على الانترنت، ومن ثم الترويج له للوصول الي اكبر عدد من الزبائن، ولكل عملية بيع تتم بنجاح من خلال رابط الاحالة، يحصل المسوق بالعمولة على نسبة ربح من سعر المنتج الذي قام بتسويقه.

 

ويكون التسويق هذا لحساب متجر المنتجات الذي قام المسوق باخذ الرابط الخاص بالمنتج منه، 

 

مثال لعملية تسويق بالعمولة لمنتج: عمولة منتج للعناية بالبشرة هي 10% وسعر المنتج الاجمالي هو 10$، بالتالي عند تحقيق مبيعات سيتم اخذ نسبة عمولة 1 دولار والتي هي بنسبة 10% من سعر المنتج.

 

المنتجات التي يتم التسويق لها تكون من سوق منتجات مثل موقع سوق دوت كوم او امازون او جوميا، وغيرها من الاسواق الالكترونية، وينمكن ان يكون التسويق بالعمولة هو لمنتجات اونلاين، مثل الاستضافات و الدومين الخ..

 

الربح من اختصار الروابط 

 

الربح من اختصار الروابط هو من اسهل طرق الربح من الانترنت التي تتناسب مع جميع الراغبين في الربح من الانترنت للمبتدئين.

 

حيث فكرة العمل في الربح من اختصار الروابط هي  تقوم باختصار روابط من الإنترنت الطويلة لكي تكون مختصرة وتظهر جيدة.

 

بعد عمل اختصار لرابط تقوم بإرساله إلي اشخاص ينقرون عليه، وعندما يدخلون اليه، سيتم ظهور لهم إعلانات ومن هنا يكون الربح من اختصار الروابط.

 

بعد ظهور بعض من الاعلانات للمستخدمين، يتم توجيههم إلى الرابط الأصلي الذي قمت بتقصيره سابقاً في موقع الربح من اختصار الروابط.

 

في الكثير من مواقع ربح المال من اختصار الروابط يتم احتساب لك ارباح لكل 1000 زيارة لرابطك المختصر 3 دولار امريكي أو 4 دولار امريكي.

 

هذا بالنسبة للربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط في الدول العربية، أما بالنسبة للزيارات التي تاتي من دول اوروبا، سيكون سعر 1000 زيارة هو 5 دولار ويصل إلى 10دولار أو أكثر من ذلك.

 

الربح من استطلاعات الرأي

 

الربح من الانترنت عن طريق الربح من استطلاعات الرأي، هو تقوم بالمشاركة في بعض الأسئلة التي تخص الشركات من أجل تحسين جودة منتجات الشركة، او يكون لاخذ ارائك حول شئ ما لتحسينه ايضا.

 

وهذا من خلال الإجابات التي يأخذونها منك، ويتم الدفع لك ارباح مقابل الأسئلة التي يتحصلونها منك.

 

يكون مدة الاستطلاع هي 5 دقائق إلى ساعة زمن، تحصل على ارباح مقابل القيمة الذي يحصلونها منك عبر اجاباتك، وايضل حسب مدة استطلاع الراي.

 

أسعار الربح من استطلاعات الرأي هي بين 0.30$ وتصل إلى 5$ للاستطلاع الواحد.

 

حيث يمكنك زيادة من ربحك في مواقع الربح من استطلاعات الرأي عن طريق عمل دعوة للاشخاص ينضمون للموقع، في كل موقع للربح من الإنترنت يعمل بنظام استطلاعات الرأي يمكنك تربح منه يوميا معدل ربح 2$ من الإجابة على استطلاعات الرأي.