5 من أفخم أطقم الذهب للحفلات والأعراس على متجر نسوة

تحلم أي امرأة بإطلالة ساحرة تظهر بها في الحفلات والأعراس، وتلك الإطلالة الجذابة لا يمكن أن تكتمل بدون أرقى المجوهرات، لذا جمعنا لكِ ترشيحات رائعة تضم أفخم أطقم ذهب من متجر نسوة.

نسوة هي شركة مجوهرات تأسست في عام 1998، تقدم أفضل وأجود وأحدث المصوغات الذهبية في عالم الجمال، من خلال سلسلة محلات حول العالم العربي.

نسوة تمنح عميلاتها خيارات متعددة، لتتميز كل امرأة بعالمها الخاص، ويمكن التسوق من متجر نسوة أون لاين.

وتستطيعين اقتناء أفخم الأطقم الذهبية من متجر نسوة أون لاين، إذا كنتِ في أي بلد من البلدان التالية، الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، لبنان، المغرب، نيجيريا، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، السودان، تونس، الإمارات، اليمن، ويمكنكِ سداد مقابل المجوهرات من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بكِ.

نرشح لكِ الآن 5 من أفخم أطقم الذهب للحفلات والأعراس على متجر نسوة:

1- ربيع القلب

ربيع القلب هو أول ترشيحاتنا لكِ، حيث يعد من أفخم الأطقم الذهبية على متجر نسوة، وكما يبدو من اسمه فيستطيع خطف قلب وأنظار كل من يرى هذا الطقم الساحر المناسب للحفلات والأعراس.

وإذا كنتِ من عشاق الذهب الأبيض، فسيكون طقم ربيع القلب الذي يتكون من قلادة وأقراط في غاية الجمال والرقة، هو الخيار الأمثل لكِ.

2- ثلوج الشتاء

طقم ثلوج الشتاء من أفخم وأرقى الأطقم الذهبية التي يوفرها متجر نسوة، فيستطيع أن يمنحكِ إطلالة تشبه إطلالات الأميرات.

الطقم مصاغ من الذهب الأبيض مكون من قلادة وأقراط، ومرصع بالأحجار الزرقاء الساحرة، وهو ملائم لجميع المناسبات والأفراح.

3- غابة الزهور

إذا كنتِ من عشاق الزهور، فسيكون طقم غابة الزهور خيار رائع لكِ لارتدائه في الحفلات والأعراس، حيث يتكون الطقم من قلادة وأقراط بتصميم على شكل زهور، مصاغ من الذهب الأبيض.

غابة الزهور طقم ذهبي فخم جدًا مفعم بالمعذوبة والزينة، ويبلغ سعره 351.00 دولارًا.

4- أميرة الليل

طقم أميرة الليل الذهبي على متجر نسوة، يجعلكِ تطلين بإطلالة الأميرات الساحرة، فهذا الطقم مميز جدًا بالمقارنة بالعديد من الأطقم الأخرى، فبجانب فخامته، يشمل الطقم تاجًا للشعر ليجعلكِ تبدين كأميرة متوجة في الحفل أو العرس الذي تحضرينه.

طقم أميرة الليل مصاغ من الذهب الأبيض، يشمل قلادة وأقراط بتصميم على شكل زهور، يتميز بالبساطة ويناسب الرقيقات.

5- أوراق الشجر

إذا كنتِ تفضلين الذهب الأبيض، فإليكِ طقم أوراق الشجر ليناسبك ظهورك في الحفلات والأعراس.

الطقم يتميز بالرقة، والنعومة حيث إنه مصمم على شكل أوراق شجر ساحرة يتكون من قلادة وأقراط، بسعر 298.00 دولارًا فقط.

هكذا نكون قد انتهينا من ترشيحاتنا لكِ لاقتناء أطقم ذهبية رائعة من متجر نسوة، تناسب إطلالتك الراقية في الحفلات والأعراس، وجميعها من الذهب الأبيض الملائم لتلك المناسبات.