موقع خدماتي | افضل مواقع العمل الحر

يُعد موقع خدماتي من افضل مواقع العمل الحر التي تأخذك في جولة رائعة لبيع وشراء الخدمات المُصغرة بسهولة وسرعة وأمان، ويُقدم موقع الخدمات المصغرة “خدماتي” خدمة الوساطة بين البائع والمُشتري في بيع وشراء الخدمات المُصغرة والمتوسطة التي تُنفذ عبر الإنترنت مثل: كتابة المقالات، الترجمة، إدخال البيانات، تصميم شعار بسعر رخيص والعديد من الخدمات الأخرى التي لا غنى عنها لأصحاب المواقع وصفحات السوشيال ميديا.

افضل مواقع العمل الحر

يعتبر موقع خدماتي من افضل مواقع العمل الحر عبر الإنترنت، فهو يتميز بالثقة الكبيرة في التعامل بين البائع والمشتري كما هو الحال للمواقع الكبرى، ومنها مواقع مثل خمسات وفايفر وغيرهم من المواقع الشهيرة في العمل الحر عبر الإنترنت، والتي يعرض عليها الجميع أعمالهم ويشتري منها غيرهم هذه الأعمال.

موقع الخدمات المصغرة

يُمكنك من خلال موقع خدماتي توظيف أشخاص للعمل في مختلف المجالات لأداء المهام والخدمات المصغرة بإتقان، ويعمل الموقع كوسيط بين من يعرضون خدماتهم عبر الإنترنت ومن يرغبون في الاستفادة من هذه الخدمات عن طريق شراؤها، ويفصل بينهم معايير خاصة بالموقع تضمن حقوقه وحقوق الطرفين في العمل.

خدمات الموقع

يُقدم موقع خدمات مجموعة كبيرة من الأعمال والخدمات التي لا غنى عنها لمن يعمل عبر الإنترنت، ومنها:

تصميم شعار بسعر رخيص

في بعض الأحيان يقف إطلاق الشركة على تصميم شعار خاص بها، فهو علامة تُجارية لابد منها وأن تكون فريدة من نوعها ولم تُصمم من قبل، وإن رغبت في تصميم شعار بسعر رخيص فإن دليلك هو موقع الخدمات المصغرة “خدماتي”.

الترجمة

رغم أن العديد من الأشخاص لا يعرفون الترجمة، لكنها تُطلب منهم مرة واحدة على الأقل، وتبدأ رحلة البحث عبر الإنترنت عن شخص مثالي لإنجاز هذه المهمة، ويوفر لك موقع خدماتي خدمة الترجمة لأشخاص محترفين ولديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، ولا تختلف الخدمة عن مواقع مثل خمسات والمواقع الأخرى الكبرى.

كتابة المحتوى

أصبحت مواقع الأخبار والمعلومات تغزو الإنترنت في الوقت الحالي، ويجد أصحاب المواقع صعوبة في كتابة كل ما هو شائع وهام كل يوم، ولهذا يتم تعيين أشخاص لجعل الموقع في الصدارة وكتابة مُحتوى مُتجدد باستمرار، ويُعد موقع خدماتي افضل مواقع العمل الحر لشراء هذه الخدمة.

البرمجة والتطوير

الكثير من الأشخاص يملكون على الأقل فكرة لتطبيق أو برنامج مُعين، وبسبب عدم قدرتهم على تعلم البرمجة يكون لديه حل من الاثنين، الأول هو صرف النظر عن الفكرة، والثاني هو بيع الفكرة لأحد بمبلغ زهيد جداً، وهنا يأتي دور موقع خدماتي لتحقيق حلمك في الحصول على تطبيقك أو برنامج الخاص والربح منه باستمرار.

الأبحاث الدراسية

في بعض الأوقات يُشترط كتابة بحث أو رسالة أو موضوع مُعين للنجاح في الدراسة، وبسبب عدم القدرة على ذلك قد يرسب بعض الطلاب، لكن موقع خدماتي أوجد الحل للمشكلة عن طريق توفير الخدمة بسعر قليل وجودة وإتقان وسرعة في التنفيذ.

التسويق

مهما كنت تمتلك مُنتج جيد، أنت بحاجة إلى التسويق لبيعه أو لكي يعرف الناس عنه بشكل عام، ويُحقق لك موقع خدماتي افضل مواقع العمل الحر هذا الغرض، فهو يحتوي على مُسوقين محترفين ولديهم خبرة كبيرة في جذب المشتريين من كل مكان.

تصميم الفيديوهات

يُقدم موقع خدماتي خدمة تصميم الفيديوهات عن طريق مصممين مميزين في صناعة الفيديوهات تشمل الصوت والمونتاج بشكل احترافي رائع جداً.

الصوتيات

خدمة تسجيل الصوت هي إحدى خدمات الموقع التي تُنفذ باحترافية كبيرة، ويحتوي موقع خدماتي على أشخاص أصحاب صوت عذب وجميل ومثالي في صناعة التقارير والقصص وروي الأفكار بطرق مبتكرة تجذب الجميع، مما يجعله افضل مواقع العمل الحر في هذه الوظيفة.

تدريب عن بعد

هو قسم موجود في موقع خدماتي يحتوي على مُحترفين في تعليم كل شيء وأي شيء، وهي فرصة رائعة لكل من يرغب في تعلم صناعة الفيديوهات وتسجيل الصوت والكتابة في المواقع الإخبارية والحصول على دورات في مختلف اللغات مثل: الفرنسية، الإنجليزية، الألمانية، والعديد من اللغات الأخرى.

مميزات موقع خدماتي

يُقدم موقع خدماتي مميزات كثيرة للمُستخدمين من البائعين والمشتريين للخدمات المصغرة، ومنها:

  • يتميز الموقع بالأمان في التعامل بين البائع والمشتري والعكس.
  • يتميز الموقع بعرض التوقيت دائماً للتذكير بالوقت وتاريخ اليوم.
  • يتميز الموقع بحفظ حقوق البائع والمشتري وتسليم الخدمات والأموال باحترافية.
  • يتميز الموقع بإمكانية التعديل على بيانات الحساب الشخصي وإضافة صورة أو تغيير الصورة الحالية عبر صفحة البيانات الشخصية.

سحب الأرباح من موقع خدماتي

تُعد الثقة هي عنوان موقع الخدمات المصغرة “خدماتي”، وبالتالي يجب تأكيد هويتك لسحب الأرباح من الموقع، وهذه الميزة جعلت له مصداقية أكبر عند العملاء والمستخدمين للموقع من البائعين والمشتريين، ويُمكن تقديم طلب توثيق الحساب لتأكيد الهوية وسحب الأرباح من موقع خدماتي عبر البنك الإلكتروني الشهير “paypal”.

الإعلان عبر موقع خدماتي

يُعتبر موقع خدماتي منصة عربية بارزة ونالت شهرة واسعة في السنوات الماضية، وبالتالي هو وسيلة رائعة للإعلان وتحقيق الأهداف التُجارية، ويُمكن الإعلان عن خدمة أو نشاط عبر صفحة إعلان مدفوع في موقع خدماتي والوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين، وهي ميزة رائعة مقارنة ببعض مواقع مثل خمسات والمواقع الكبرى.