فيلات وبنتهاوس ودوبلكس وشقق.. في أفخم المجمعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة

تتنافس الشركات العقارية المطورة للمشروعات السكنية الجديدة بالعاصمة الإدارية على تقديم خدمات ووحدات متنوعة، حيث تتوفر في معظم المجمعات السكنية بالعاصمة الجديدة كل أنواع الوحدات بداية من الشقق السكنية العادية والدوبلكس والتاون هاوس والتوين هاوس والبنتهاوس والفيلات المستقلة وصولا إلى القصور، فيما يلي يرصد لكم موقع أركان هاوس  3 من أهم المجمعات السكنية التي وفرت وحدات متنوعة ممتازة.

 

1- كمبوند أتيكا ATIKA بالعاصمة الإدارية

 

يعتبر كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية نتاج لاتحاد شركة نيو بلان مع شركة جرين ريفر، واستطاعت الشركتان تقديم مجمع غاية في التميز، حيث يقع الكمبوند في القطعة G1 بالمنطقة R7، بالقرب من ض المعارض، والمدينة الطبية، وحديقة النهر الأخضر، فندق الماسة، ودار الأوبرا، ومبنى البرلمان.

 

وتم تخصيص مساحة كبيرة لإنشاء الكمبوند عليها بلغت 35 فدانا، تم تخصيص معظم هذه المساحة للحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء، وقدمت الشركتان مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الممتازة، والتي تراوحت مساحاتهم ما بين 70 متر مربع 280 متر مربع، وبذلك وفرت لكل راغب في امتلاك وحدة المساحة التي تناسبه.

 

حرص المطور العقاري لكمبوند أتيكا العاصمة الإدارية على طرح أسعارا تنافسية، وأضاف على هذه الميزة أنظمة سداد ميسرة، حيث طرحت 5 أنظمة سداد مختلفة تسهيلا على العملاء، وأحد هذه الأنظمة هو أن تحجز وحدتك بدون مقدم نهائيا وتقسط باقي ثمن الوحدة على 4 سنوات.

 

2- كمبوند ريفان RIVAN بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

يعتبر كمبوند ريفان Rivan بالعاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المشروعات السكنية هناك، حيث يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 16.5 فدان، تم تخصيص الجزء الأقل منها للإنشاءات، وباقي المساحة تمت إقامة المساحات الخضراء عليها، ويقع الكمبوند في المنطقة R7 بالحي السكني السابع، بالقرب من مطار العاصمة الدولي، ومسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح، والمدينة الأكاديمية، وفندق الماسة.

 

وتوفر الشركة المطورة للكمبوند شركة التعمير العربية وحدات متنوعة داخل مجمع ريفان السكني، حيث يوجد تاون هاوس وبنتهاوس وفلل مستقلة وشقق سكنية ودوبلكس، كما أضافت نوع جديد يطلق عليه الفلل المعلقة، ووفرت أيضا مساحات مختلفة على حسب نوع الوحدة، فتجد المساحات تتراوح ما بين 74 متر مربع و 581 متر مربع.

 

ركزت شركة التعمير العقارية المطورة لمشروع كمبوند ريفان بالعاصمة الإدارية على طرح أسعارا تنافسية ومعقولة، ولكي تعفي العملاء من ضغط الدفع لثمن الوحدة، أعلنت على مجموعة من أنظمة السداد المرنة، منها عدم دفع أي مقدم نهائيا وتقسيط ثمن الوحدة على 10 سنوات.

 

3-  كمبوند كتالان CATALAN COMPOUND العاصمة الإدارية

 

وهو واحدا من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يقع في منطقة من أرقى الأماكن بالعاصمة الإدارية في القطعة R7، وهذا الموقع أكسبه قرب من العديد من الأماكن المهمة مثل الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، وحي المال والأعمال، وحديقة النهر الأخضر، وأرض المعارض.

 

يمتد الكمبوند على مساحة 40 فدان، وهي مساحة كبيرة جدا، استغلتها شركة جيتس للتطوير العقاري في إنشاء وحدات سكنية متنوعة حيث يضم كمبوند كتالان العاصمة الإدارية توين هاوس وتاون هاوس وفيلات ودوبلكس وشقق عادية، كما أنشأت مساحات خضراء كثيرة لتحقيق الرفاهية للسكان.

 

وحرصت على التنوع في المساحات المطروحة، فتجد أن المساحات تتراوح ما بين 115 متر مربع كحد أدنى حتى 382 متر مربع، وأعلنت عن الأسعار وتبعتها بأنظمة السداد المريحة، والتي تتمثل في 5 أنظمة الأول منها ينص على عدم دفع مقدم، وبإمكانك تقسيط ثمن الوحدة بالكامل بالتقسيط المريح على 5 سنوات.