مجمع ذا زون التجاري في الرياض .. تجربة تسوق واستمتاع فاخرة

تعد ذا زون في الرياض واحدة من أكبر وجهات التسوق في الرياض التي تقدم تجربة تسوق متكاملة، وتقع في شارع التخصصي في حي المحمدية. تمتد على مساحة 50000 متر مربع، ويمكن للزوار تجربة التسوق الفاخر إلى جانب المطاعم المحلية والعالمية الراقية.

مجمع ذا زون في الرياض هو المكان الذي يجب أن تتوجه إليه إذا كنت ترغب في تجربة التسوق الفاخر إلى جانب تناول الطعام في بعض المطاعم الراقية بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والألعاب في ذا زون. حيث يمكن للزوار تجربة ثقافات مختلفة من الأطعمة المحلية والعالمية، مثل الأطعمة الفرنسية والإيطالية والشرقية والسعودية والمصرية واليونانية.

أما الكافيهات فهي تناسب مختلف الأشخاص، من مقاهي عادية بأسعار مناسبة وميزانيات محدودة إلى مقاهي وكافيهات فاخرة تقدم تجربة فاخرة وفاخرة للغاية. أنواع مختلفة من الحلويات والآيس كريم.

كافيهات ومطاعم فخمة

يتميز هذا المعلم الرائع المناسب للعائلة بأفضل مطاعم ومقاهي عالمية المستوى تقدم الطعام اللذيذ. ومن الأمثلة البارزة على ذلك مطعم Catch 22 الذي يقدم الأطباق الآسيوية والكونتيننتال والأمريكية والذي يعتبر فرعه الشقيق في دبي أحد أشهر المطاعم في المدينة.

للمأكولات اللبنانية والكونتيننتال، قم بزيارة مقهى ومطعم أم شريف. أما إذا كنت من محبي الشوكولاتة السويسرية فتحقق من Laderach Chocolate Coffee.

تشمل المقاهي والمطاعم الأخرى مطعم ومقهى الفنار، وكاميليا لاونج، وجوي كافيه، ومطعم أواني، ومطعم مونيس، ومقهى سبوت، وجارليشوس كوفي لاونج، ومطعم ومقهى لو فيرت، وفور إيفر روز لندن، ومطعم RUHI الهندي.

استمتع بتجربة ممتعة

يمكن للمتسوقين أيضًا الاستمتاع بممشى كبير ونافورة راقصة مذهلة تضيف أجواء رائعة إلى تجربة التسوق الممتعة. يضم ذا زون مكتبة تهامة ومعرض ثيو المخصص لبيع الأدوات المكتبية والإكسسوارات المنزلية ، بالإضافة إلى سبا شي نيل الذي يوفر للمرأة مكانًا جميلًا للاسترخاء.

أنشطة لطيفة

أما بالنسبة للأطفال فهناك حديقة المغامرات حيث يوجد الكثير من الألعاب المسلية والممتعة للأطفال وحتى للكبار أيضًا هناك ألعاب الترامبولين والرمل والتزلج بالإضافة إلى اللعب بالألعاب الكهربائية.

توجد صالة ألعاب للكبار الذين يحبون ألعاب الواقع الافتراضي وألعاب الفيديو ، حيث تحتوي القاعة الأخرى على غرفة هروب وحل الألغاز من بين ألعاب أخرى.

error: المحتوي محمي !!