لماذا نسافر؟ وما الذي يقدمه لنا السفر؟

لماذا السفر على الإطلاق؟ ما هي فوائد السفر إلى الخارج ؟ 

السفر دائما مثير جدا. يمكنك الحصول على الكثير من الانطباعات والمغامرات من الرحلات إلى البلدان الأخرى.

“السفر مثل الكتاب، وأولئك الذين لا يسافرون يقرأون صفحة واحدة فقط في كل مرة.” – القديس أوغسطين.

أي شخص لا يحب السفر لم يجربه أبدًا. أو أنك لم تشاهد نصائح السفر الخاصة بنا. من المستحيل تخيل طريقة أسرع لتصبح أكثر استقلالية وثقة بالنفس واجتماعية أكثر من السفر. بمجرد أن تبدأ في اكتشاف أماكن جديدة، من الصعب للغاية التوقف. أود أن أرى أكبر عدد ممكن من الأماكن الجميلة، و إلتق بأناس جدد، وأتعلم ثقافة وعقلية الشعوب الأخرى.

على الطريق، يمكن أن تتخطى المشاكل الصغيرة التي تساعدك على تعلم كيفية حل المشكلات بسرعة. السفر ليس وسيلة للاسترخاء فحسب، بل هو أيضًا فرصة للتعرف على نفسك والعالم بشكل عام. دعونا نلقي نظرة فاحصة على الغرض من السفر.

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب للسفر، فكل شخص لديه شيء شخصي. شخص ما يزور بلدانًا مختلفة بسبب العمل، شخص ما يأخذ استراحة من روتينه اليومي، وآخرون يبحثون عن الأدرينالين، وهو ما تفتقر إليه الحياة اليومية

هناك عدة أسباب للسفر، والتي غالبًا ما يستشهد بها الأشخاص. إذن ماذا يفعل السفر؟

ماذا يفعل السفر

رؤية المعالم التاريخية 

في دروس التاريخ خلال سنوات الدراسة، عُرضت علينا صور لمباني تاريخية مختلفة. بدت جميلة، لكنها بعيدة جدًا ولا يمكن تحقيقها. في مرحلة البلوغ، هناك فرصة لرؤية ولمس ما كان في الطفولة فقط في الصورة في الكتاب المدرسي.

يسافر بعض السائحين من أجل رؤية المعالم التاريخية والاماكن السياحيه  بأعينهم. على سبيل المثال، يزورون المغرب من أجل متحف القصبة الذي تستطيع قراءة المزيد حوله وحول أبرز المعالم السياحية الأخرى على موقع Alafandi Deals، روما من أجل الكولوسيوم، بيزا لبرج بيزا المائل الشهير، يذهبون إلى مصر لإلقاء نظرة على مجمع الهرم في الجيزة. من السكان المحليين، يمكنك معرفة العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام حول الآثار التاريخية التي لن يتم كتابتها في الكتب المدرسية.

تعلم اللغات

غالبًا ما يسافر الأشخاص إلى بلدان أخرى لممارسة لغتهم الإنجليزية (أو لغة أجنبية أخرى). تقريبا كل بلد في العالم يتحدث الإنجليزية. في العالم الحديث، من أجل الحصول على وظيفة جيدة، مطلوب مستوى جيد من اللغة الإنجليزية في كل مكان تقريبًا.

أفضل طريقة لتعلم أي لغة أجنبية هي الدخول في بيئة يتم التحدث بها بطلاقة. يُنظر إلى المعلومات دائمًا بشكل أفضل وأسرع عن طريق الأذن. غالبًا ما تكون النظرية غير كافية.

لن تعطي الدراسة الذاتية من كتاب تفسير العبارات الشائعة أو حتى دورات اللغة الأجنبية مستوى المعرفة الذي يمكن الحصول عليه في بيئة يتحدثون فيها بطلاقة لغة الاهتمام.

ثقافات اخرى

عند زيارة البلدان الأخرى، يمكنك أن ترى أن كل دولة تعيش على طريقتها الخاصة، ولكل منها تاريخها وتقاليدها وعقليتها. حتى في مناطق مختلفة من نفس البلد، قد تختلف العادات. من المثير للاهتمام التعرف على ثقافات جديدة، ومقارنتها بثقافتك، وإيجاد الاختلافات.

يجد البعض ويأخذ القليل من كل أمة. على سبيل المثال، يمكنك أن تتعلم من الإيطاليين كيفية الطهي اللذيذ والكثير، والحصول على قسط من الراحة في الوقت المحدد، وعدم التسرع في أي مكان. كل أمة غير عادية ومثيرة للاهتمام بطريقتها الخاصة ؛ يمكنك أن تتعلم شيئًا مفيدًا من كل ثقافة. يساعد السفر على توسيع آفاق الوعي والتعلم.

 الطبيعة

هناك العديد من الأماكن الجميلة بشكل لا يصدق في العالم: الجبال والبحار والبحيرات والأدغال والبراكين والمحميات الطبيعية. في بعض الأماكن توجد معجزات حقيقية. على سبيل المثال، الأضواء الشمالية. لا تستطيع كل مدينة وبلد رؤية هذا الجمال.

غالبًا ما يسافر الناس إلى بلدان بعيدة من أجل التعرف على الطبيعة. على سبيل المثال، في مصر يمكنك الغوص مع الغوص ومشاهدة عدد كبير من الأسماك الملونة. هناك يمكنك رؤية مدينة مريبة كاملة. يزورون بالي وتايلاند من أجل وحدة سلمية مع الطبيعة، حيث يمكنك استئجار ATV والركوب على طول الجبال والشاطئ.

في بعض البلدان، تكون عظمة الطبيعة ساحرة. يعد التعرف على المحميات الطبيعية الجديدة أحد أهم أسباب السفر.

اصدقاء جدد

يؤدي السفر دائمًا إلى معارف جديدة. قد يساعد بعض الأشخاص في العثور على مقهى أو إعطاء التوجيهات، بينما يصبح الآخرون أصدقاء جيدين لسنوات قادمة.

معظم الدول مضياف جدا. القوقازيين والإيطاليين واليونانيون – هم على استعداد لرؤية أي سائح كضيف، وبالتالي كأحبائهم. الأصدقاء في مختلف البلدان متعاونون للغاية.

هذه ليست مجرد تجربة للتواصل والتعرف على عقلية الدول المختلفة، ولكن الأشخاص الذين يمكنك دائمًا اللجوء إليهم للحصول على المساعدة أو القدوم لزيارتهم. من المريح والممتع للغاية أن يكون لديك أصدقاء حميمون في بلدان مختلفة.

 المغامرات

عند السفر، يوجد دائمًا مكان للمتعة والمغامرة. إذا كنت تسافر بقسيمة إلى فندق يعمل فيه النظام الشامل كليًا، فيمكنك ببساطة الاسترخاء واختيار وسائل الترفيه والمتعة الخاصة بك بنفسك.

ولكن إذا كنت تخطط لقضاء إجازة بنفسك، دون وجود منظم رحلات، ستنتظرك بالتأكيد مغامرة في كل منعطف. التخطيط لعطلتك أكثر متعة. أنت أكثر تشبعًا بروح البلد، يمكنك زيارة الأماكن غير السياحية التي تظهر بشكل أفضل عادات الناس.

يمكن أن تكون رحلة عادية إلى قرية صغيرة أو البحث عن شلال في الجبال أو التنزه في الغابة مغامرة حقيقية.

يسافر المبدعون من أجل الأفكار والإلهام. يبحث الفنانون عن ملهمة في مناظر طبيعية غير عادية، والكتاب والشعراء مستوحون من ثقافة البلد وتجد القصص غير العادية للسكان المحليين والملحنين والمغنين شيئًا جديدًا لأنفسهم في الأغاني الوطنية لمختلف الدول.

يمكن أن تساعد المعارف الجديدة وتبادل الخبرات والانطباعات في التغلب على أزمة الإبداع.

 

error: المحتوي محمي !!