شركة تعقيم بجدة

جميعنا نحتاج إلى تعقيم منازلنا ومكاتبنا وأي مكان قد نتواجد فيه، ولذلك يبحث الكثيرين عن أفضل شركة تعقيم بجدة ، وقد زاد اهتمام أغلبيتنا بهذا الأمر بعد تفشي فيروس كوفيد 19 المعروف بفيروس كورونا وظهور أكثر من متحور له آخرها كان متحور أوميكرون.

حيث أن التعقيم يمنع الجراثيم من الانتشار والوصول إلى جسمك، إضافة إلى ذلك فهو يقوم بمكافحة البكتيريا والفيروسات ويحد من تواجدها حولنا، وقد حرصت الشركة على استخدام أفضل وأقوى المعقمات على الإطلاق، حيث أنها عملت على أن تتابع عن كثب كل المستجدات العالمية فيما يخص أقوى المعقمات وأكثرها قدرة على مكافحة جميع أنواع الفيروسات من حولنا، مما جعلها الاختيار الأمثل أمام الكثيرين.

شركة تعقيم بجدة 6

خدمات شركة تعقيم بجدة

تلبيةً لرغبات جميع العملاء والمتابعين، قامت شركة التنظيف والتعقيم في جدة بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة، حيث أنها تقدم جميع أعمال التنظيف والتعقيم، ولكن دعونا نتطرق إلى ذكر الخدمات المخصصة بالتعقيم على وجه الخصوص، ابقوا معنا..

شركة تعقيم منازل بجدة

إذا كنتِ أم عاملة أو صاحب عمل، فإن الحفاظ على منزلك نظيفًا ومعقمًا أمر مهم للغاية لكِ ولأسرتك، وبالتأكيد هذا الأمر يتطلب منك مجهود مضاعف ومرهق للغاية، وخاصة مع وجود أطفال، الأمر الذي يحتاج إلى الاستعانة بواحدة من أكثر الشركات المتخصصة في هذا الأمر، للقيام به نيابة عنك، ولم تجدي أفضل من شركة تعقيم بجدة.

سيأتي فريق عمل الشركة إلى منزلك ويقوم بتعقيم شامل وفعال لجميع الأدوات المنزلية، ويشمل ذلك خدمات تنظيف السجاد بالإضافة إلى الأدوات المنزلية الأخرى.

فإذا كنت تبحث عن طريقة للتخلص من الجراثيم التي تحيط بنا جميعًا باستمرار، فقط اتصل بأحد أرقامنا وحدد موعدًا اليوم!

من أبرز أعمالنا وخدماتنا هي أن نوفر لك الأفضل في أنظمة التعقيم المنزلية لكِ ولعائلتك، ولذلك لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة لتناسب احتياجاتك مثل التعقيم بالبخار أو باستخدام مواد التعقيم الكيميائية مع الحرص على توافر جميع معايير الأمن والسلامة للعاملين ولأسرتك أيضًا.

خطوات تعقيم المنازل

من أجل تعقيم المنازل يقوم العمال بما يلي..

أولًا يقومون بالبدء في عملية تنظيف عميقة، حيث تشمل جميع الغرف والحمامات والأرضيات، وكذلك المطبخ بما يشمل من أجهزة كهربائية مختلفة، مستخدمين في ذلك أحدث طرق وأساليب التنظيف المتبعة عالميًا.
ثم تبدأ بعد ذلك عملية التعقيم، حيث يتم تعقيم جميع المفروشات والستائر والمراتب والمجالس، وكذلك الكنب والسجاد والموكيت.
إضافة إلى ذلك، يتم تعقيم العديد من العناصر من مضخات الثدي والزجاجات واللهاوات وأكثر من ذلك بكثير، حرصًا على صحتك وصحة طفلك.
توفر شركة تعقيم منازل بجدة تعقيم جميع مداخل ومخارج الصرف الصحي، حتى لا تتسبب في نقل أية فيروسات أو أمراض من البالوعات وغيرها.
يتم جلي وتعقيم جميع أنواع الأرضيات باستخدام أحدث الأجهزة المستخدمة في ذلك، وقد تم تدريب العمال على استخدامها، باعلى قدر من الاحتراف.

تعقيم المستشفيات

توفر شركة تعقيم بجدة منتجات آمنة ومعقمة للمستشفيات والعيادات والصناعات الدوائية وشركات التكنولوجيا الحيوية وكذلك مؤسسات الخدمات الغذائية.

حيث أنها تعتبر رائدة في المملكة العربية السعودية، فقد تخصصت الشركة في تلبية احتياجات العملاء من خلال توفير مجموعة واسعة من المواد المعقمة المستخدمة في تعقيم جميع أدوات العلاج الطبي مثل الأدوات والمواد الاستهلاكية للتوليد وأمراض النساء والتخدير، وكذلك الأدوات الجراحية، ومختلف المواد الطبية.

كما تقوم الشركة بتعقيم جميع المكاتب والعيادات، والصيدليات الداخلية في المستشفيات، ولن تغفل عن تعقيم أسرة المرضى، والحمامات والمطابخ بما فيه من أدوات وأوانٍ.

شركة تعقيم بجدة 7

شركة تعقيم مكاتب بجدة

وبينما يعد التعقيم جزءًا مهمًا من المستشفيات ومكاتب الأطباء والأماكن الطبية الأخرى، فكذلك تعقيم المكاتب من الأمور الهامة، من أجل الحفاظ على صحتنا وصحة زملائنا أثناء العمل.

ويقوم العمال بالتالي أثناء عملية تنظيف وتعقيم المكاتب..

يقوم العمال بمسح سطح المكتب جيدًا باستخدام قطعة قماش مبللة أو إسفنجة.
مع التأكد من تغطية جميع الأسطح، بما في ذلك أسفل الأدراج وبين الشقوق في الخشب.
عند الانتهاء، يقوم العامل بالمسح مرة أخرى بقطعة قماش جافة أو منشفة ورقية لإزالة أي رطوبة زائدة من عملية التنظيف.
بعد الانتهاء من عملية التنظيف تبدأ مرحلة التعقيم، حيث عملت الشركة على تدريب جميع العمال على كيفية الاستخدام الأمثل لمواد التعقيم الكيميائية.
يتم اختيار مواد التعقيم التي لا تتسبب الضرر للمكاتب وملحقاتها.

تعقيم السجاد

تنظيف السجاد ليس بالمهمة السهلة لمعظمنا، فعندما نحاول تنظيف سجادنا المتسخ، تتسرب المياه المتسخة على الأرض وتجعل عملنا أكثر صعوبة، لذلك يعد تنظيف السجاد خيارًا أسهل يتضمن استخدام الماء والمنظفات جنبًا إلى جنب مع آلة تنظيف وتعقيم السجاد.

الأمر الذي يؤدي إلى تطهير السجاد تمامًا عن طريق إزالة جميع الأوساخ والغبار والبكتيريا العالقة فيه، ومع ذلك، هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية القيام بذلك بشكل فعال أو استخدام المعدات التي يمكن أن تسبب الضرر لسجادهم أثناء القيام بذلك.

تحتاج السجاد والموكيت للتعقيم بسبب تراكم البكتيريا بين ألياف السجاد الداخلية، والجراثيم التي قد تعلق بالوبر، لذلك لا ينبغي أن نكتفي بعملية التنظيف فحسب، أو استخدام المكنسة الكهربائية فقط، فهناك بعضالأنواع التي تحتاج إلى تنظيف وتعقيم عميق للغاية، لضمان أعلى قدر من التعقيم ضد الفيروسات المختلفة.

تعقيم المدارس

التعقيم المدرسي من الأمور التي غالبًا ما تحدث مع بداية كل عام، من أجل توفير أقصى حماية لأولادنا وأطفالنا والمعلمين، ولكن كان بعض الناس يرتكبون أخطاء لأنهم لم يعرفوا كيفية تنفيذ عمليات التعقيم المناسبة، لذلك يفضل أن يتم الاستعانة بشركة من الشركات الرائدة في مجال التنظيف والتعقيم.

حيث أن الفصول الدراسية الغير نظيفة والغير معقمة يمكن أن تشكل تهديدًاكبيرًا لأطفالنا الذين يقضون ساعات طويلة هناك يوميًا.

ولحسن الحظ، فإن محترفي التعقيم مع شركة تعقيم بجدة قادرون على تعقيم جميع غرف المدرسة بسرعة وكفاءة باستخدام المواد المعقمة وأحدث الأجهزة والتي تعمل على تقديم الخدمة بأعلى قدر من الكفاءة والجودة وفي وقت قياسي، وبأسعار لا تقبل المنافسة.

التعقيم بالبخار

آلة تعقيم البخار مع شركة تعقيم بجدة يعتبر من أحدث أجهزة التعقيم باستخدام تقنية البخار، فهو جهاز يستخدم الحرارة من أجل قتل البكتيريا والفيروسات، ويتسم هذا الجهاز كونه يمكن استخدامه لأغراض وأماكن مختلفة.

حيث يمكن استخدامه في المستشفيات ومكاتب الأطباء ومكاتب أطباء الأسنان والمختبرات وفي أي مكان آخر حيث يتعين عليك تعقيم العناصر، كما أنه أكثر كفاءة من طريق التعقيم الأخرى.

فتقنية التنظيف بالبخار تعمل على إزالة جميع الأوساخ والبقع، وكذلك القضاء على جميع أنواع البكتيريا والجراثيم المسببة للفيروسات، مما يحد من انتشارها.

أسعار شركة تعقيم بجدة

هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تحدد تكلفة التعقيم، من بينها نوع التعقيموحجم المعدات المستخدمة، ومساحة المكان المراد تعقيمه، وكذلك إن كان سيتم تنظيف المكان قبل التعقيم من عدمه، كلها عناصر مهمة لها دور قوي في تحديد السعر.

تختلف أسعار شركات التعقيم من شركة لأخرى، فلا يوجد سعر قياسي ومحدد لتلك الخدمة، ولكن شركة تعقيم بجدة ضربت كل التوقعات والمنطقية عرض الحائط، فقد قامت بتوفير جميع الخدمات بأسعار تنافسية، وخاصة إذا قارنتها بغيرها من الشركات الأخرى.

كما أن فريق العمل في شركتنا حرص على تقديم خدمة بمستوى عالمي من الكفاءة والجودة، وذلك إيمانًا منا بمدى أهمية الخدمات التي نقدمها لجميع العملاء، وخاصة في الأجواء المحيطة بنا من انتشار الأمراض والأوبئة.

عزيزي العميل، لا تتردد في التواصل مع أرقام فريق خدمة عملاء شركة تعقيم بجدة، واستفسر عن الخدمات والأسعار، ولا تنس أن تسأل عن التخفيضات المقدمة من قبل شركتنا..

error: المحتوي محمي !!