أفضل فرشاة فرد للشعر مع خصم مميز

على الرغم من ان فرشاة فرد الشعر تعتبر الحل الاسرع للحصول على شعر مفرود و ناعم لكن الكثير من الفتيات تخشي استخدام الاجهزة الكهربائية خوفاً من تلف الشعر . 

فى الواقع مخاوفهم صحيحة لكن ليس بعد المنتج المبتكر و المطور ضمن وفق اعلى المعايير و المكونات عالية الجودة .. فرشاة الشعر من ليديا و التى تأتي مع 28 مستوي حرارة حتى تتناسب مع جميع انواع الشعر.

ليس هذا فحسب الفرشاة مزودة ايضاً ب تقنية الآيونات النشطة و التى تمنع تلف الشعر و تطايره نتيجة لتكون الكهرباء الساكنة . و تعمل على منح الشعر لمعان و بريق الشعر الناعم الطبيعي.

 

يمكنك طلب فرشاة ليديا لـ فرد و تنعيم الشعر من موقع بسيطة.كوم بسعر 249 ريال سعودي فقط بعد الخصم

 

مميزات الفرشاة :

  1. تأتي مع ضمان لمدة 24 شهر 
  2. منتج مطابق للمواصفات الخليجية  و السعودية
  3. نتائج سريعة و بنفس احترافية نتائج الصالونات
  4.   تصميم عصري و خفيف الوزن يمكنكِ من أخذ الجهاز في أي مكان.
  5. نتائج مبهرة تدوم لفترات طويلة

أصبحت فرش فرد الشعر الكهربائية خيار مميز بين النساء اللاتي لا يفضلن المكواة التقليدية بسبب مقدار الوقت والمجهود الذي تتطلبه، وهذه الفرشاة تناسب  الشعر المجعد والمتموج، ويمكنك باستخدامها تصفيف شعرك وفرده في دقائق معدودة ، ما عليك سوى تشغيل الفرشاة ، وانتظارها بضع ثوان حتى تسخن و من ثم اختيار درجة الحرارة الانسب ضمن 28 مستوي ، وتمرريها عبر شعرك تمامًا مثل الفرشاة العادية. 

تسخن هذه الفرشاة بسرعة وتصبح جاهزة للاستخدام في غضون 30 ثانية فقط .

 

الفرشاة مصنعة من اعلى مواد السيراميك جودة و التى تضمن لكي إعطاء شعرك ملمس ناعم بطريقة سريعة وفعالة، ودرجة الحرارة بها تصل إلى 450 فهرنهايت وتصلح لجميع أنواع الشعر، وتساعد على إزالة التجاعيد عند التمشيط، ولا تؤدي إلى جفاف شعرك كما ذكرنا سابقاً كونها مدعمة ب خاصية الآيونات .

 

اعدادات الحرارة المناسبة لكي ( فرشاة ليديا توفر لكي 28 مستوي ) :

180°F -270 °F للشعر الخفيف و الناعم
280°F -360 °F للشعر العادي
370°F -450 °F الشعر الخشن و المجعد

 

error: المحتوي محمي !!