عروض شركة هواوي على الحواسيب الإلكترونية للعام الجديد 2022

عروض شركة هواوي على الحواسيب الإلكترونية للعام الجديد 2022 هي أكثر ما يتم البحث عنه على محركات البحث في الوقت الراهن حيث يرغب الكثيرين في التعرف على الأسعار النهائية للحواسيب بعد الخصومات والعروض التي تتوفر بها في المتاجر ليتمكنوا من شراء الإصدارات التي تتناسب مع استخداماتهم اليومية ومع التطورات التكنولوجية الهائلة في عالم الأجهزة المحمولة، لذلك سنقوم بذكر بعض أنواع الحواسيب التي تغيرت أسعارها بعد الخصومات وسنتعرف على مواصفات كل نوع.

 

عروض شركة هواوي على الحواسيب الإلكترونية للعام الجديد 2022

 

إن التخفيضات والعروض التي يتم تقديمها في شركة هواوي على الهواتف المحمولة والحواسيب تعد الهم الشاغل لكل من يرغب في الحصول على لاب توب جديد وفيما يلي سوف نتعرف على بعض هذه العروض:

Huawei Mate Book D 16 

أول أنواع الحواسيب المحمولة التي يتم توفيرها في الأسواق بأفضل الخصومات وعروض شركة هواوي على الحواسيب الإلكترونية للعام الجديد 2022 هو Huawei MateBook D 16 حيث يتوفر بسعر 4200 ريال سعودي لأنه هذا الإصدار يجمع ما بين المواصفات الرائعة والتصميم النحيف المثالي، يعمل هذا الحاسوب بنوعين من المعالجات الجيل الرابع الأول يعمل بقوة 8 نواه للسرعة والثاني يعتمد على معالج سداسي وهذا ما يجعل سرعة وقوة الحاسوب عالية لتصل إلى 16 جيجا بايت للنوعين،300 ميجاهرتز.

 عرض الشاشة بالحاسوب يكون 16.1 بوصة ودقتها تصل إلى 300 شمعة وهذا ما يجعلها شاشة مثالية لا تؤذي العين خلال الاستخدام، سعة التخزين الداخلية للحاسوب تصل إلى 512 جيجا بايت ويمكن رفع هذه السعة إلى 2 تيرا بايت، صمم Huawei MateBook D 16 بطريقة مثالية جعلته يعتمد على مستشعر البصمة عند التفعيل كما يدعم تقنيات تحسين شبكة الإنترنت ليصبح الاتصال سريع وقوي.

Huawei MateBook X Pro 

يأتي هذا الحاسوب ضمن قائمة الأجهزة المدرجة بعروض شركة هواوي على الحواسيب الإلكترونية للعام الجديد 2022 وتوفر بسعر 9.499 يوان في الصين ولم يتم تحديد التكلفة المحددة له في باقي دول العالم، حجم لابتوب هواوي الجديد 31×22.1×1.5 سم بينما يكون حجم الشاشة في هذا الحاسوب 14.2 بوصة ويصل عدد الشمعات بها إلى 500 شمعة.

الكاميرا في حاسوب هواوي الجديد تكون دقتها 710 بكسل ويحتوي أيضًا على ستة مكبرات صوتية وعدد أربعة ميكروفونات ومنافذ لوصلات USB، أخر الميزات التي تم توفيرها بهذا الحاسوب هو قراءة بصمة الأصابع من خلال زر الطاقة وتكون لوحة المفاتيح فيه سهلة الاستخدام وحساسة للضغط.

HUAWEI MateBook D15 

سعر هذا الإصدار من إصدارات الحواسيب بشركة هواوي بعد عروض شركة هواوي على الحواسيب الإلكترونية للعام الجديد 2022 التي تم توضيحها ليكون السعر لجميع الوانه 12 ألف جنيه مصري، ويتميز هذا الحاسوب بأنه يعتمد على نظام ويندوز 10 وبطارية 42 واط مثالية مما يجعل فترات الشحن قصيرة للغاية، سعة التخزين الداخلية في هذا الحاسوب تكون 8 جيجا بايت ودقة الكاميرا الأمامية في HUAWEI MateBook D15 تكون 720 ميجا بكسل.

وتم تزويده بميكروفون خارجي قوته تبلغ 2 واط، وزن النهائي لهذا اللاب توب يكون 1.62 كجم ويكون ارتفاعه 16.9 وعند قياس العرض ينتج أنه 357.8مم، ونسبة السمك المتوفر عليها الحاسوب تكون 229.9 مم.

 

مميزات الحواسيب من هواوي

 

بعد أن تعرفنا على أبرز عروض شركة هواوي على الحواسيب الإلكترونية للعام الجديد 2022 على الإصدارات الجديد سوف نتعرف على العوامل التي يتميز بها هذه الأجهزة لتكون الأكثر مبيعًا:

  •         أول العوامل التي تتميز بها حواسيب هواوي هو أنها تصمم بشاشات لمس كاملة العرض نحيفة من الأطراف وهذا ما يجعل التجربة مثالية بالكامل.
  •         كما أنه يتم استخدام أكثر من معالج في حواسيب هواوي يجعل قوة الأداء بها مثالية بالإضافة إلى أنه يحتوي على رسومات مدمجة.
  •         تحرص العديد من الشركات على بيع لاب توب رمضان ضمن العروض والخصومات الرائعة التي توفرها على هذه الأجهزة.
  •         لوحة المفاتيح في هذه الحواسيب تكون حساسة للمس مما يجعل الأفراد يشعرون بالراحة كثيرًا عند الاستخدام.
  •         بطارية الهواتف يتم تصميمها بمادة الليثيوم وتختلف قوتها تبعًا للإصدار المتوفر والإمكانيات الخاصة بكل حاسوب.
  •         تتميز هذه الحواسيب بتوفر فتحات لوصلات USB وللشحن كما يتوفر بهم ميكروفونات قوية.

 

error: المحتوي محمي !!