اشهر مواقع التسويق عبر الانترنت  

مقدمة من منصة الكوبونات رقم 1 يلا ليمون

ما هي اشهر مواقع التسويق عبر الانترنت؟ هي واحدة من أكثر الأسئلة التي يتداولها الأشخاص مع إنتشار التجارة الإلكترونية، حيث يتواجد في وقتنا الحالي عددًا هائل من مواقع التسوق الإلكتروني التي تعرض لمستخدميها الكثير من المنتجات المتنوعة التي تلبي احتياجاتهم، وفيما يلي ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم أشهرها لذا تابع معنا.

اشهر مواقع التسويق عبر الانترنت

كما ذكرنا من قبل يتواجد العديد من المواقع الشهيرة التي يفضلها المستخدمين في التسوق عبرها وفيما يلي قائمة بأبرز تلك المواقع

موقع Amazon

يعتبر موقع أمازون من أشهر مواقع التسوق العالمية التي تعمل على تقديم عددًا هائل من المنتجات المتنوعة، فلن تحتاج إلى التنقل من موقع لأخر لأن كل شئ متواجد بها، مما يمنحك تجربة تسوق أسهل.

كذلك يتيح لك هذا الموقع مقارنة الأسعار بالإضافة إلى التعرف على تجارب المستخدمين للمنتجات وآرائهم بها، ليس ذلك فقط بل يقدم لك ميزة الشحن والإرجاع المجاني والشحن في نفس اليوم بمقابل مادي محدود.

موقع jumia

يحتل موقع جوميا الصدارة في كونه من أكثر مواقع التسوق العربية الشهيرة التي يفضلها الكثير من المتسوقين عبر الإنترنت، فمن خلاله سوف تتمكن من الحصول على تشكيلة كبيرة من المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية، سواء الإلكترونياتـ، الملابس والإكسسوارت، أدوات المطبخ وغيرها الكثير.

هذا وبجانب تميزه بتوفير العروض الرائعة بصورة مستمرة لعملائه، والشحن المجاني على الكثير من المنتجات، وخدمة الاستبدال والاسترجاع خلال أربعة عشر يوم من تاريخ الإستلام.

موقع  noon

يعد موقع نون واحدًا من مواقع التسوق عبر الإنترنت الشهيرة التي تم إصدارها حديثًا في عام 2016، حيث إستطاع خلال تلك الفترة أن يثبت جدارته بصورة سريعة وتنافسه لأكبر مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى يمكنك الحصول على كود خصم نون

ويرجع كل ذلك بفضل ما يقدمه من خدمات ومميزات تنافسية للغاية، فمن خلاله سوف تتمكن من الحصول على الآلاف المنتجات مختلفة التصنيف والنوع، بالإضافة إلى المنتجات التي يصعب الحصول عليها بالمتاجر العربية.

موقع blink

يعتبر موقع بلينك من اشهر مواقع التسويق عبر الانترنت التي يقع مقرها في دولة الكويت، كما يعد يعد من أكبر مصادر البيع بالتجزئة من خلال شبكة الإنترنت في الأونة الحالية بالشرق الأوسط.

حيث يوفر لعملائه مجموعة هائلة من المنتجات وخدمات التسوق الرائعة، كما يخدم العديد من البلدان العربية بما في ذلك المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر، الأردن، مصر، لبنان، عمان.

كذلك يجدر بنا الذكر ظهر الموقع في البداية كمتجر إلكتروني لأجهزة الكمبيوتر والإكسسوارات لكن مع مرور الوقت أصبح يضم عدد هائل من المنتجات المتنوعة، سواء ألعاب الفيديو، البرامج، الملابس، الألعاب، الهواتف المحمولة، مستلزمات المنزل، وغيرها الكثير..

كما يوفر لمستخدميه الكثير من طرق الدفع الإلكترونية التي يمكنك الإختيار منها المناسب لك بالإضافة إلى خاصية الدفع بعد الإستلام.

موقع Namshi

أن موقع نشمي من مواقع التسوق الفريدة التي تم إطلاقها في عام 2011 لتقديم أفضل الماركات العالمية والمحلية في الأسواق العربية، كما يتفرد هذا الموقع بتركيزه الكيرة على فئة الشباب مما جعله يحظى بشهرة واسعة من قبل تلك الفئة. ويمكنك الحصول على كود خصم نمشي

حيث يعتمد على إختيار التصميمات العصرية والألوان المبهجة، أما عن بدايتها فكانت مخصصة لبيع الملابس فقط، ومع الوقت بدأ في التوسع ليضم الكثير من المنتجات الأخرى سواء الساعات والحقائب والأحذية وغيرها.

وفي الختام نكون قد تحدثنا عن اشهر مواقع التسويق عبر الانترنت التي يفضلها الكثير من المستخدمين على النطاق العربي والعالمي.

 

 

 

 

error: المحتوي محمي !!