3 أنواع من العود يجب ان تكون في بيتك في رمضان

يعتبر متجر صميم واحد من أرقى المتاجر المتخصصة بالهدايا و العطور والبخور والعود لشهر رمضان ولجميع المناسبات ، فهو يقدم بين أقسام متجره الإلكتروني مجموعة متميزة من أفضل منتجات العود مثل كسر العود الفاخر، و مبثوث عرايس بجودة عالية ، و دقة عود مميزة وغيرها من المنتجات  التي جعلت منه أفضل متجر يقدم منتجات عطرية، للتعرف عليه أكثر وعلى منتجاته الفريدة التي يقدمها تابع القراءة ، فنحن سنأخذك في جولة بين منتجات وأقسام متجر صميم.

أقسام متجر صميم 

 يتم تقسيم متجر صميم إلى  مجموعة من الأقسام المنظمة. و التي تم  تصميمها بشكل احترافي .  كي تضم الفئات المختلفة من منتجات العطور والبخور  والعود والهدايا  و تتيح للعملاء  تجربة شراء ممتعة وسهلة أيضا. 

3 أنواع عود المناسبة لشهر رمضان:

  1. دقة عود
  2. كسر العود
  3. مبثوث عرايس

 

قسم البخور و العود 

يعد تصنيف البخور والعود من أهم التصنيفات والأقسام في متجر صميم كونه يضم افضل واندر المنتجات. كما يتمتع هذا القسم بالتنوع والشمولية حيث يقدم متجر صميم البخور فيه على شكل قطع و كسر العود ، تابع القراءة للتعرف على أهم منتجات هذا القسم والأكثر طلبا.

 

 دقة عود ملكي

من منا اشتم رائحة العود ولم يحبها ؟! تلك الرائحة الأسرة التي تنقلنا لعوالم مختلفة وتشعرنا بالسعادة في كل وقت يقدمها متجر صميم بجودة عالية وسعر مميز  لإثراء مشاعرك برائحة فاخرة ليس لها مثيل. و  تأتي قطع العود بأحجام مناسبة تمكنك من وضعها في مختلف انواع المباخر. كما ان العلبة المميزة تأتي بحجم أوقية أي أنها ستبقى لديك لفترات طويلة .

تتميز دقة عود الذي يقدمها متجر صميم بحجم وقية بالثبات العالي فهو عود اصلي فاخر و ملوكي. كما  يتميز بعبق رائحته الفاخرة التي تضيف لك الفخامة والرقي في مناسباتك المختلفة.  و تتسم اوقية دقة عود  الفاخرة بالجودة العالية التي تعلق في المكان حتى بعد انقضاء وقت على حرقه.  فهو ذو رائحة ثابتة وفاخرة أيضا . كي تسحر احساسك بتفاصيل لا يمكنك البوح بها.  كما تجعلك الرائحة المنبعثة من هذا العود فخورا امام ضيوفك فيمكنك وضع القليل من دقة عود  في أي مبخرة ترغب بها.

 

كسر العود المسقى بدهن العود

يتسم كسر العود المسقى بدهن العود الذي يقدمه متجر صميم بالثبات العالي فهو عود اصلي فاخر و ملوكي يتميز بعبق رائحته الفاخرة التي تضيف لك الفخامة والرقي في مناسباتك المختلفة كما يتميز   بانه عبارة عن رقائق و كسرات مصنعة من اجواد انواع العود الاصلي و المضاف إليه دهن العود الفاخر .

 يمنحك هذا المنتج من متجر صميم رائحة مميزة تضفي عليك الفخامة و الرقي. حيث تساعدك كسرات العود ذات الحجم المثالي في علبة كسر العود من وضعها في مختلف انواع المباخر مهما كان حجمها فإنها ستولد رائحة مع اشتعالها تستولي على أنفاس الجميع. كما  يمكنك استخدام كسر العود في مساحات كبيرة و واسعة مثل الأعراس و المناسبات الأخرى حيث يتميز برائحته القوية التي تغطي المكان برائحة شذية وفاخرة لفترات طويلة .

مبثوث عرايس فاخر

يقدم متجر صميم احد اجود منتجاته العطرية الفاخرة في قسم البخور والعود  وهو مبثوث عرايس فاخر مسقى بدهن العود والذي سيمنحك تميّزاً فريداً في مناسباتك من خلال اضافة دهن العود الفاخر الذي سيشعرك بانك تمتلك رائحة لا مثيل لها . كما تستمر رائحة مبثوث عرايس فترة طويلة سواء على 

الملابس أو في مجالس الضيافة، و القصور، وصالات الأفراح ، والمناسبات، والمساجد ، والمناسبات الدينية، فنقاء نكهة المبثوث الفاخر ، جعله يتّصف بالجودة العالية.

و يتميز مبثوث عرايس فاخر مسقى بدهن العود برائحة مميزة، حيث يقتحم مكاناً خاصاً لنفسه في عالم البخور والمطيبات العطرية فترسب العود في المبثوث تجعله أكثر تميزاً من باقي الروائح، كونه يمتلك عمقاً مميزاً ناحية الرائحة. كما أن تسقية المبثوث بالعود يجعل رائحته تستمر لوقت أطول بكثير عند وضعها المبخرة ، هذا بخلاف أن العود قادر على تثبيت الروائح الأخرى في مكانها، وذلك بمعنى أنه مكون أساس في عمليات دمج المكونات عند صناعة العطور. لهذا يعد من افضل منتجات متجر صميم في هذا القسم 

و يتم صناعة مبثوث عرايس من اجود وافخر انواع قطع البخور الفاخرة التي تمتاز برائحتها الفريدة والغنية عن أي تعريف. وللمزيد من الرائحة الشذية يسقى المسحوق بدهن العود الفاخر ذو الجودة العالية كي يناسب زينة العرائس الفاخرة.

 

قسم المعمول 

يقدم متجر صميم في  هذا القسم  اجود انواع المعمول المسقى بدهن العود.  فعند استخدامك لمنتجات هذا القسم  ستسحر ضيوفك بالرائحة الفاخرة التي تنبعث منه وسيسألونك عن مصدر هذه الرائحة الفاخرة.

حيث تشكل الرائحة  إحساسًا بالراحة لجميع أفراد الأسرة. كما أن لها بالغ الأثر على الحالة النفسية. أيضا فقطع المعمول المقدمة في هذا القسم عبارة عن كرات بلون بني غامق مطعمة  بـ كسر العود الفاخر .  

 

قسم مجموعة صميم 

في هذا التصنيف الجميل والمميز يقدم متجر صميم مجموعة فاخرة من  الهدايا . تضم بداخلها عدد من المواد العطرية الفاخرة والتي تجعل من هذه المجموعات.  هدايا مميزة يتمنى الجميع الحصول عليها.  والتي تكون  عبارة عن مجموعة متكاملة وشاملة تضم افخر النغمات العطرية. كي تكون مثالية جدًا كهدية فاخرة وقيمة في مختلف المناسبات.   اضافة إلى كونها مجموعات راقية وفاخرة بفضل تصميمها ومكوناتها حيث تضم بداخلها كسر العود الفاخر، و مبثوث عرايس بجودة عالية ، و دقة عود ملكي وغيرها من المنتجات وغيرها من المكونات النفيسة.

قسم معطرات المنزل 

تساعدك المنتجات المتنوعة في هذا القسم في استقبال ضيوفك بكل ترحيب و ثقة.  من خلال رائحة منزلك الفاخرة فالمعطرات المتوفرة في هذا القسم  ستميز منزلك بكل تأكيد عن  المنازل الاخرى. سواء بالرائحة المسكية الفاخرة التي تعطيك الإحساس العالي بالجاذبية و الثقة.  أو الرائحة المتدفقة و الغنية بالروائح الفاخرة.

 

قسم اكسسوارات  البخور  

 في قسم اكسسوارات البخور يتوفر كل ما تحتاجه أثناء عملية التبخير من فحم سريع الاشتعال الملون و الفاخر  إلى الولاعات بمختلف الوانها واشكالها حيث تتميز الولاعات في هذا القسم بجودتها العالية و كفاءتها أيضا .

 

وهناك العديد من الاقسام الاخرى مثل قسم المسك  الذي يقدم أفخم واجود انواع المسك و قسم المباخر الذي لا يمكن الاستغناء عن منتجاته في  تبخير المنزل بـ   كسر العود الفاخر أو  مبثوث عرايس  أو  دقة عود  يمكنك زيارة المتجر للتعرف اكثر على المنتجات الفاخرة التي يقدمها 

 

error: المحتوي محمي !!