أجمل موديلات العبايات والعطور والبخور والعود لدى متجر زاهي

تهتم  المرأة العربية بأناقتها بشكل كبير  وتعطي اهتمامًا ملحوظا و متزايدا إطلالتها اليومية سواء كانت نهارية أو مسائية، ومن أكثر  الامور التي تهتم بها المرأة العربية بشكل عام و المرأة الخليجية بشكل خاص هي العبايات بمختلف موديلاتها وأشكالها وتصاميمها، كما تولى السيدات اهتماما بالرائحة العطرة فتبحث عن عطور نسائية جميلة وفريدة  وتقتني افضل انواع البخور والعود. 

وفي هذا الموضوع جمعنا لكم عبايات خليجية راقية بتصميمات مختلفة ومتنوعة حتى يمكنكم الاختيار من بينها لإطلالات أكثر تميزًا. كما سنسلط الضوء على اكثر ما يثير إعجاب النساء وهي الرائحة فسنستعرض في هذا المقال افضل انواع العطور والبخور والعود ، تابعي القراءة للتعرف على كل ما هو جميل .

أجمل موديلات العبايات لصيف 2022

أجمل موديلات العبايات لصيف 2022

العبايات السوداء الواسعة 

تصاميم العبايات الواسعة  باللون الاسود مثالية لاوقات العمل او الدوام ويتمز هذا الموديل من العبايات انه يناسب جميع المقاسات والأحجام  فغالبا ما تكون ذات تصميم جميل وفريد من نوعه. ويعد هذا الموديل جميل وعملي بشكل كبير .  كما يمكنك ارتداء هذه العبايات حتى وأن كنتي من أصحاب الوزن الزائد.  فهذا التصميم لا يقلل من جمالك  بل يزيده ويبرزه أكثر ، فهو يخفي عيوب الجسم . ويمكن ان تجدي هذا الموديل من العباءات في متجر زاهي  بتطريز رقيق . سواء بشكل طولي أو عرضي بمختلف الالوان .

عباية بشت

تعد العبايات البشت من أكثر القطع الرائعة التي يمكن أن تضيف  للسيدة العربية مظهر رائع في مختلف الأوقات لذلك ينبغي على كل سيدة تتبع صيحات الموضة أن تقتني عباية بشت بأشكال متنوعة  كي تحصل  على مظهر رائع في مختلف الأوقات حيث تعد العبايات البشت من أكثر التصميمات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر أنيق بطريقة غير تقليدية.

عباية بليزر

دخلت البليزر مؤخرا في تصاميم العبايات العصرية بشكل كبير ، وحظيت هذه التصاميم على شعبية واسعة بين الكثير من النساء وخاصة المرأة العاملة التي تبحث دوما عن أناقة متميزة في الدوام فتصاميم عبايات البليزر التي يقدمها متجر زاهي تلقى رواجا واسعا فهي عبايات عملية ويمكنك التحرك معها بكل سهولة .

عباية شك

  تحمل عبايات الشك تصاميم  كلاسيكية  يجب أن توجد في خزانة ملابس كل امرأة، و تتنوع الموديلات والتصميمات  لعبايات الشك في متجر زاهي لكي تختار كل سيدة الموديل المناسب لمظهرها التي ترتاح عند ارتدائه.

و هناك مجموعة من موديلات العبايات التي تخرج عن حدود التكرار والنمطية إلى خطوط موضة عام 2022 . يوفرها متجر زاهي مثل  عبايات طبقات و  عبايات سادة  وعبايات  ملونة عبايات  تطريز  و عبايات خمار. أما الآن فدعونا نتقل لاجمل ما تبحث عنه النساء على الدوام وهي العطور تابعي القراءة. للتعرف على اجمل العطور التي تناسب النساء وتزيد من إطلالتها وتمنحها الجاذبية المطلقة .

عطور تبحث عنها كل سيدة

عطور تبحث عنها كل سيدة 

عطور  شرقية 

عطور شرقية تعزز من قوة و جاذبية وفخامة المرأة  وعندما  نتحدث عن أفضل العطور النسائية الشرقية في عام 2022، فلا يمكن تفويت اسم ماركة مجموعة المرشود  وتحديداً العطر الممتاز OMG   الذي  يتسم بروحه الشرقية المفعمة بعبير الزهور  وتحوّله إلى عطر  فاخر ومميز غني بنفحات منعشة من  البرغموت  وأخرى قوية من التوابل بالإضافة إلى عبق العسل الافريقي الجذاب.

عطور فرنسية 

تذهب جميع النساء إلى اقتناء زجاجة عطر من أصول فرنسية حيث تضفى هذه الفئة من العطور على المرأة جمال لا مثيل له.  لذلك يقدم متجر زاهي  عطر ماجيك من مجموعة المرشود الذي ينتمي لهذه الفئة الراقية من العطور.  فبفضل مكوناته الرائحة. يساعدك  عطر ماجيك أيضا  في  الحصول على إطلالة مميزة، تجذب الجميع إليك فى كل مكان تتواجدين  فيه، من خلال لمسات بسيطة بنسمات متميزة من المسك الخالص واللوز.

عطور الازهار 

يعد عطر لوسين من برفان للعطور من أهم عطور الأزهار التي تعشقها  الشخصية المتجددة و المعاصرة. فتركيبة  العطر تعطي رائحة  زهرية رقيقة والتي تجعل هذا العطر من العطور  المميزة.   كما تنقلك  رائحتها  إلى عالم من الخيال الفاتن.  حيث تعمل مكونات عطر لوسين معًا بشكل جيد لتعطي رائحة إنتعاش ممزوجة بغموض مغري أيضا. كما  يجعلك متألقة حتى بيوم مليء بالمشاق.  فتصميم هذا العطر يعطي نكهة الفاكهة الممزوجة مع الزهور التي تستوطن القلب و تنقلك لعالم فاتن من الجمال. وبتوفر هذا العطر المميز في متجر زاهي كما تتوفر العديد  من عطور الأزهار الخلابة وعطور الفاكهة وغيرها من العطور التي تؤهلك لان تكوني السيدة العصرية التي تتزين بأجمل العطور والبخور  واذا كنتي تبحثين عن افضل انواع البخور والعود تابعي القراءة للتعرف عليها.

 

البخور والعود بأفضل أنواعه

يعمل البخور والعود على تعطير الأجواء ونشر روائح جميلة في المكان، ويستخدم عن طريق إحراق مادة البخور التي تكون عبارة عن نباتات وزيوت عطرية ممزوجة سويًا. و للبخور العديد من الأنواع التي تتنوع جودتها وتختلف اسعارها. كما يتم تسمية البخور إلى البلد أو المنطقة التي يتم قطع شجرة العود منها .

البخور الكمبودي

يمتاز خشب البخور الكمبودي برائحته الخشبية الباردة والفواحة والمميزة وله ثبات مميز على الجلد والملابس  والأثاث  حيث يعد البخور  الكمبودي  من أهم أنواع  البخور الاصلي المستخرج من أشجار غابات دولة كمبوديا التي يمتاز بخورها بالجودة العالية . وفي متجر زاهي يتم مزجه مع  خلطة العنبر الفاخر الذي يعرف برائحته الزكية لينتج لنا رائحة سويتيه جميلة فريدة من نوعها ، فجودة العنبر المستخدم في هذا البخور  تزيد من جمالية رائحة البخور الكمبودي.

 بخور براتشين

  يتسم  بخور براتشين بأن له رائحة حلوة ذات لمسة زعفرانية خشبية دافئة حيث يرتبط تسمية هذا النوع من  البخور بموطن استخراجه الأصلي بمحافظة براشين بوري التايلاندية المليئة بغابات اشجار العود التي يستخلص منها هذا البخور الفاخر. كما  تأتي  قطع  بخور براتشين  التي يقدمها متجر زاهي على هيئة  قطع خشبية سوداء مشبَعة بالدهن وثقيلة الوزن.  كي تنعم برائحة قوية وطيبة ذات ثبات عالي وتدوم لمدة طويلة أيضا . فلهذا النوع من  البخور عشاقه ومعجبيه في جميع أنحاء العالم. 

البخور السيلاني

 يتميز  البخور السيلاني برائحته الخشبية الباردة. مما يجعلها قادرة على ملئ المكان  بعبق ساحر يفوح طيباً مميزاً عن بقية  أنواع البخور الاخرى.  كما يعد البخور السيلاني من افضل انواع البخور و يتميز برائحته القوية والجميلة وله ثبات عالي جداُ يستمر لفترة طويلة .

وتأتي كسرات  هذا البخور بلون بني داكن  مائل للسواد. و يتكون من قطع سوداء غنية بالدهن و يصنف من اجود انواع  البخور واندرها وأكثرها طلباً حيث يشتهر استخدام  البخور السيلاني  في دول الخليج العربي بسبب جودته الممتازة والتي تتميز بكثافة دهن العود داخل  الكسرات . ويوفر متجر زاهي العديد من الاصناف الاخرى للبخور يمكنك الاطلاع عليها من خلال تصفح قسم البخور والعود.

في الختام تسعى النساء للبحث عن كل ما هو جميل ولطيف لذلك اعددنا هذه المقال التي تهم كل سيدة عربية  من خلال عرض مجموعة متنوعة من متطلبات الأناقة العصرية  مثل العبايات بمختلف موديلاتها  و عطور  بروائح  مختلفة وسلطنا الضوء على افضل انواع البخور والعود ، ستكون هذا المقال مرجع  لكل سيدة تسعى لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الجمال والاناقة .

 

error: المحتوي محمي !!