اجود أنواع زعفران سوبر نقيل ودقة عود فاخرة من صميم

يلجأ الكثير من الأشخاص الى استخدام المطيبات العطرية الطبيعية أو العضوية. نظرا لاحتوائها على مكونات طبيعية فلا يوجد أجمل من رائحة عطر جميلة ومنعشة تناسب ذوق كل  شخص وتعبر عن شخصيته  ومزاجه. و لكن هذه المطيبات تتميز بندرتها فقد يستغرق الأمر حرفياً طن من الزهور للحصول على زعفران سوبر نقيل . وفي بعض الأحيان تتفتح هذه الزهور في شهر واحد في السنة فقط.  بينما يجب قطفها قبل شروق الشمس.  كما نحتاج آلاف السنين للحصول على دقة عود مستخرجة من أشجار متواجدة في مناطق معينة. كما هناك بعض المكونات التي تأتي من غدد الحيوانات. أو أحشاء الحيتان لا يمكن الحصول عليها بسهولة، وتشترك هذه المكونات في حساسيتها وضرورة تحضيرها بسرعة فور الحصول عليها، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أندر المطيبات العطرية  ومن أين يمكنك الحصول على اجود انواعها تابع القراءة للتعرف عليها.

منتجات فاخرة من صميم

 

زعفران سوبر نقيل

  يعد الزعفران أندر المطيبات والمكونات التي تدخل في صناعة العطور فخمسة آلاف زهرة تعطي فقط 30 جراما من الزعفران و80,000 من الزهور تعطي فقط رطلا واحدا وهذا يعطي دلالة على ندرة  الزعفران  والذي يزرع في إيران والمغرب  واليونان  وإسبانيا و إيطاليا وكشمير وتتعدد انواع الزعفران. لكن يعد زعفران سوبر نقيل أحد اجود انواعه .

زعفران سوبر نقيل

هناك العديد من العوامل  جعلت زعفران سوبر نقبل احد اندر المطيبات والتوابل  فزراعة الزعفران ليست بالأمر السهل  فهو يحتاج لدرجات معينة كي ينمو بصورة صحيحة . كما أن  نبتة الزعفران  تتأثر بسهولة بتقلبات درجات الحرارة. وتنمو بشكل جيد في المناطق التي تتمتع بشتاء بارد وصيف جاف ودافئ. 

و مهمة حصد زهور زعفران سوبر نقيل صعبة وليست مهمة سهلة. اضافة إلى ذلك يجب ان تكون عملية حصاد زهور الزعفران عملية يدوية لا يمكن استعمال الآلات فيها فيتم انتقاء الأزهار بعناية كبيرة وهي مهمة تستغرق جهدًا كبير ووقت أطول.  كما أن احتمال أن تُنتج الزهرة الخيوط المطلوبة. نادرٌ أيضًا. فكلما كانت الخيوط أكثر طولًا وأشد حمرة كانت أكثر جودة مثل زعفران سوبر نقيل. يمكنك الحصول على زعفران سوبر نقيل بجودة عالية من صميم

 

المسك 

 يدخل المسك في صناعة اجمل العطور والمطيبات العطرية وتتعد انواع المسك. لكن يعد المسك الحيواني اندر هذه الانواع واكثرها جودة وجمالا . فالمسك هو مادة عطرية ذات رائحة قوية من مصدر حيواني وهو من  أجمل مكونات العطور الطبيعية وأكثرها ندرة لصعوبة استخراجه من الغدد المتواجدة في حيوان غزال المسك. حيث يتكون كيس من الغدة في معدة غزال المسك و تتواجد هذه الغدة في الغزلان الذكور ولا توجد في  الغزلان الاناث. 

لون المسك  الطبيعي هو اسود ويندر الحصول عليه ويبلغ طول غزال المسك متر وارتفاعه نصف متر تقريباً. وهو من الحيوانات التي تخرج لتناول الأعشاب في الليل.  لذلك عملية اصطيادها صعبة . ويتواجد هذا الغزال في الجهة الشمالية الغربية من الصين و غابات الهملايا و التبت  وسيبيريا . وعند  الحديث عن المسك  نعني الفخامة والرقيّ في العطور وكي تحصل على اجود انواع المسك يمكنك اختيار عطور المسك من صميم التي تتمتع بجودتها العالية.

 

دقة عود

تأتي دقة عود من خشب شجرة استوائية برية تسمى أجار- فقط 2% من شجر الأجار ينتج  دقة عود. نظراً لندرتها وارتفاع الطلب عليها وصعوبة حصادها. كما يعد  دهن العود أحد  أندر وأغلى الزيوت في العالم و تتميز قطع دقة العود بلونها البني الداكن التي تعبر عن مدى الرائحة الثابتة و الزكية التي ستنتج عند حرقه حيث تبقى الرائحة لمدة طويلة جدًا، لأنه كثيف وثابت ومعروف بقوة تأثيره .

كما تستمر رائحة دقة عود لفترة طويلة سواء على الملابس. أو في مجالس الضيافة، و القصور، وصالات الأفراح ، والمناسبات، والمساجد ، والمناسبات الدينية، فنقاء نكهة العود.  جعله يتّصف بالجودة العالية.  ليصنّف ضمن أفضل أنواع العود على الاطلاق. يمكنك الحصول على اجود انواع دقة عود من متجر صميم حيث يقدمها بمستويات عالية من الفخامة والجمال.

  من أين يمكنك الحصول على  أندر المكونات العطرية 

يوفر متجر صميم مجموعة من  المنتجات العطرية النادرة سواء زعفران سوبر نقيل او دقة العود الفاخر بجودة عالية  كما يفرد تصنيفا خاصا بعطور المسك التي تتمتع بجودة عالية ورائحة مميزة.

 

 

error: المحتوي محمي !!