5 أجمل عطور بنغمات عطرية فاخرة من زاهي للعطور

هل تبحث عن عطر جذاب وفاخر ؟ عطر يأخذك إلى عالم من الروعة والرقى والفخامة؟  اليك الحل فنحن جمعنا لك في مدونتنا  مجموعة من عطور زاهي التي تعد  أفضل العطور الفخمة والرائعة من العطور المسكية للعطور العنبرية واجمل العطور الشرقية والفرنسية للاختيار من بينها ما يناسب شخصيتك .

زاهي للعطور المميزة في الكويت 

يسعى كل شخص  لاختيار عطور فخمة لإطلالة متميزة كما يبحث عن التميز واختيار العطر الذي يناسبه من مجموعة كبيرة من  العطور.  فالعطور من الأشياء التى صنعت من أجل وضع لمسة من الجمال فى يومنا للتعرف على افضل روائح زاهي للعطور تابع القراءة، 

عطر همس

يعد عطر همس من اجمل العطور في زاهي  التي تتسم برائحتها الحمضية والزهرية والحلوة. كما يعد من اكثر العطور إقبالا ورواجا في الكويت. حيث تتسم رائحة عطر همس  بالغموض، فهي تناسب   الرجال والنساء أيضا  وتعجب كلاهما جدا  .

تبدأ افتتاحية هذا العطر من زاهي للعطور برائحة معقدة وكثيفة. رائحة حمضية زهرية وحلوة بنفس الوقت فـتعطيك شعور بالانتعاش وتجديد النشاط. مما يقلل الشعور بالإرهاق خاصة بأيام العمل الشاقة.

و ينتمي عطر همس  إلى فئة أو دي بارفيوم وتتميز هذه الفئة من العطور. بأن تركيز الزيت العطري  عالي  وتدوم  لمدة تتراوح ما بين 4-5 ساعات.  كما تعد عطور  أو دي بارفيوم ملائمة لأصحاب البشرة الحساسة .

عطور مميزة لكل مناسبة

عطر الملوك

يعد عطر الملوك  من أكثر روائح العطور  التي تمتلك التميز والثبات فهو من العطور ذات المكونات المُبتكرة والتي تعتمد على مزيج متنوع ومتجانس  كما يتميز عطر الملوك من زاهي للعطور بالثبات والقوة حيث تم احتساب مكوناته بطريقة تنتج لنا مزيج فيما بينها لرائحة فريدة وعصرية، حيث نجد أن مزيج الحمضيات من الجريب فروت والبرغموت هم أساس العطر لتظهر رائحة خشب الصندل في النهاية مع  الكشمش الأسود والباتشولي والعسل الافريقي  .

عطر الملوك

يفضل اعتماد عطر الملوك  في المناسبات الهامة التي تقام في الليالي. فهو العطر المناسب الذي يكمل أناقتك ويعطيك إحساس  بالانتعاش في الوقت ذاته.  ويأتي تصميم زجاجة عطر الملوك   بشكل أنيق ولون رقيق وجذاب .

 

عطر شمواه

يتسم عطر شمواه  بأنه  عطر لطيف وفاخر  يأسر روحك ويكشف الغطاء عن مكنوناتك السحرية الرقيقة في كل المناسبات المميزة وجميع الاوقات فرائحة هذا العطر تناسب كلا الجنسين. كما  ينتمي  عطر شمواه  للعطور   التي تتميز بثبات رائحتها  حيث يعد من  أفضل العطور   الغامضة  و الغنية بنفحاتها المميزة .

 

و يتكون عطر شمواه من  زاهي للعطور من مزيج  الكشمش والمشمش و الفلفل الاسود  بالإضافة إلى  الهيل جميع هذه المكونات الفاخرة والمتناغمة فيما بينها  تلعب دورا في جعل هذا العطر من افضل العطور المخصصة للرجال والنساء .

 

عطر لوسين

يتميز عطر لوسين  من زاهي للعطور بأنه من العطور الفاكهية والزهرية بنفس الوقت والتي تعشقها  الشخصية المتجددة و المعاصرة. فتركيبة  العطر تعطي رائحة  زهرية رقيقة والتي تجعل هذا العطر من العطور  الفرنسية المميزة والتي تنقلك  رائحتها  إلى عالم من الخيال الفاتن. حيث تعمل مكونات عطر لوسين معًا بشكل جيد لتعطي رائحة إنتعاش ممزوجة بغموض مغري.

 

 يجعلك عطر لوسين متألق حتى بيوم مليء بالمشاق فتصميم هذا العطر الفرنسي يعطي نكهة الفاكهة الممزوجة مع الزهور التي تستوطن القلب و تنقلك لعالم فاتن من الجمال كما  يصنف العطر لوسين بأنه عديم الجنس أي أنه يصلح للرجال والنساء أيضا . فرائحته الهادئة والغامضة والمنعشة في نفس الوقت جعلت منه عطرا فريدا مميزا يحبه الجميع .

 

عطر جوان

 يتكون عطر جوان  بشكل أساسي من  المسك والأزهار واللافندر مع لمسة خشبية فاخرة لتوحي رائحته بهدوء الأعصاب والانتعاش في الوقت ذاته و  بفضل احتوائه على مسك العروس ( المسك الأبيض ) يتميز  عطر جوان  من زاهي للعطور  برائحته الناعمة والباردة على الجلد  فإذا كنت من عشاق رائحة المسك الناعمة فهذا العطر هو المناسب لذوقك الرفيع .

عطر جوان

كما يتميز  عطر جوان  بقوة ثباته نظرًا لتركيزه العالي. لذلك يفضل اعتماده في  مختلف المناسبات فهو العطر المناسب الذي يُكمل أناقتك ويعطيك إحساس  بالانتعاش والهدوء.

في الختام تتميز عطور زاهي  بالجودة العالية والتفرد فهي عطور صممت خصيصا كي ترضي الاذواق الرفيعة في اختيار العطور، اذا كنت تبحث عن عطر مميز فإن زاهي للعطور يقدم تشكيلة من العطور المميزة والمتنوعة والتي تلبي جميع الاذواق .

 

error: المحتوي محمي !!