اجمل مجوهرات في الرياض

من عادات الناس حول العالم أنهم يعشقون كل ما هو غالي وثمين، ومن جُملة هذه الأشياء هي الذهب والمجوهرات بمختلف أنواعها، تتزين بها النساء والرجال وأحياناً الخيول والجِمال..

ولطالما أحبّ أهل الخليج وعلى رأسهم مواطنوا المملكة العربية السعودية المجوهرات،  فأقتنوها وأهدوها لبعضهم البعض ودللوا بها نسائهم وبناتهم.

فمن عاداتهم الكرم والدلال. لذلك سنتحدث في هذا المقال عن اجمل محلات المجوهرات السعودية والعالمية في الرياض، خاصة مع اقتراب موسم الأعياد وتسابق الناس للحصول على أكثر الهدايا تميّزاً لأعزائهم وأحبائهم.

 

افضل محلات المجوهرات في الرياض:

1_ ناف غولد:

اجمل مجوهرات في الرياض تجدها في متجر  ناف غولد  ، حيث يتميز هذا المتجر في جمعه بين الأصالة العربية والكلاسيكية العالمية الراقية، تجد فيه كل ما يخص الفخامة والتميز من دبل العروسة للقطع الثمينة كما أنه يحوي قسم خاص لمجوهرات الاطفال

ويتميز بخدمة ممتازة حيث لديه تطبيق رسمي خاص به تستطيع تحميله من هنا

 حيث تختار ما يناسبك ويمكن توصيل طلباتك إلى المنزل بكل أمان. 

اذا رغبت في اختيار مجوهراتك بنفسك من المتجر فإن  موقع متجر ناف غولد سهل الوصول إليه، حيث أنه في الرياض شارع شفا.

لابدّ أنه من افضل محلات المجوهرات في المملكة السعودية وذلك من حيث اهتمامه الكبير بعملاءه كما أنك ستجد فيه اجمل مجوهرات في الرياض.

٢_ معوض :

تستطيع أن تجد في الرياض فرع لمتجر معوض لبناني الأصل حيث يوجد فرعه الأساسي في جينيف ويورّد اجمل خواتم الزفاف وشبكة العروسة إلى البلدان العربية.

٣_ داماس: 

عندما نتحدث عن محلات المجوهرات العربية حيث تجد أكثر القطع الثمينة أصالة وأجمل دبل الخطوبة و خواتم الزفاف لا نستطيع أن ننسى متجر داماس الذي تأسس في الإمارات ثم انتشرت فروعه العديدة في دول الجوار في الرياض وغيرها.

٤_ الراميزان:

محل الراميزان أحد أشهر محلات الذهب في الرياض ويتخص في بيع الذهب و الأحجار الكريمة في المملكة السعودية.

٥_ الفردان:

متجر الفردان هو أحد أقدم و اعرق محلات المجوهرات في الرياض، حيث يقدم تصاميم مختلفة ومتنوعة من القطع الشرقية التي تناسب المرأة السعودية بشكل خاص و العربية بشكل عام .

مجوهرات في الرياض

6_ لازوردي : 

تتميز الرياض باحتوائها على أفخم محلات المجوهرات في العالم، مثل محل لازوردي الذي كان من أوائل محلات المجوهرات التي اتجهت إلى منطقة الشرق الأوسط عامة والخليج العربي خاصة.

٧_ فتيحي:

مجوهرات فتيحي مكان عريق واسم لامع في الرياض، يعتمد فتيحي على الأحجار الملونة والالماس الثمين لتشكيل لوحات فنية على شكل قطة مجوهرات صغيرة.

٨_ العثيم:

مجوهرات سليمان العثيم في شارع الستين في الرياض مكان آخر قد تجد فيه طلبك من القطع الذهبية المتميزة.

وهناك محلات أخرى تعتبر ذات صيت جيد في المملكة مثل متجر المعلم،  ومتجر جولري …

وفيما يختلف المواطنون السعوديون والوافدون في أفضل محلات المجوهرات في الرياض إلا أن كثر منهم يعتبرون أن متجر ناف غولد بدأ ينافس المحلات العالمية في جمال القطع الذهبية التي يقدمها وفخامتها ودقّة تصميماتها.

مجوهرات الرياض

error: المحتوي محمي !!