Video Converter، Video Editor لتحويل تنسيقات الفيديو

Video Converter، Video Editor هو تطبيق لتحويل تنسيقات الفيديو وتحريرها على الاندرويد. قد نحتاج إلى تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى على الهاتف لأسباب مختلفة ، أو إجراء تعديلات مثل الاقتصاص والتدوير وما إلى ذلك. تم تطوير تطبيق Video Converter و Video Editor بهدف إنشاء مثل هذه الوظائف على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ومن خلال تثبيته ، يمكن تحقيق إمكانات مختلفة لتحرير الفيديو. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تحويل تنسيقات الفيديو إلى MKV و WMV و AVI و VOB و 3GP و MP3 و AAC و WAV و … يمكنك استخراج الصوت من الفيديو وحفظه بصيغة mp3 في ذاكرة الهاتف وحتى قصه كما تريد قبل حفظه.

 

يحتوي تطبيق Video Converter ، Video Editor على واجهة مستخدم مثالية تم تصميمها بحيث يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة لتطبيق التعديلات المطلوبة دون الحاجة إلى معرفة متخصصة. للقيام بأي شيء في هذا البرنامج ، ما عليك سوى بضع نقرات. يتم تنفيذ كل شيء خطوة بخطوة حتى لا يختلط الأمر على المستخدم في العثور على الخيارات التي يريدها. يتم تحديد تنسيقات الملفات المختلفة بواسطة الجهاز الأكثر دراية بها لتسهيل التعرف عليها. قم بإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة ، ولصق مقاطع الفيديو معًا ، وقم بتوفير معاينات عند قص مقاطع الفيديو ، وعرض معلومات الملف الكاملة ، والمزيد. من بين ميزات هذا البرنامج أنه حصل على درجة 4.1 من 5.0 على Google Play. يمكنك الآن تنزيل الإصدار المتميز والكامل من هذا البرنامج من التطبيقات .

 

لماذا برنامج تحويل الفيديوهات كامل Video Converter ؟

Video Converter هي أداة أخرى تعمل في الاندرويد تم إصدارها بواسطة فريق برمجة VidSoftLab مجانًا في متجر بلاي، وبفضل إمكانياتها المفيدة في تحويل تنسيقات الفيديو المختلفة ، تمكنت من الحصول على درجة 4.1 من 5 على Google Play.

Video Converter, Video Editor‏ هو أداة كاملة ومحول متقدم في مجال تحويل صيغ الفيديو، وهو يدعم معظم صيغ الفيديو تقريبًا، وبتثبيته سنتمكن من تغيير امتداد ملفات الفيديو إلى مخرجات أخرى. تفوق هذا البرنامج من الأمثلة الأخرى وجود واجهة مستخدم بسيطة لأداء العمليات بحيث لا تكون هناك حاجة إلى معرفة خاصة لاستخدامها، ويمكن للمستخدمين المبتدئين تحديد الملف المطلوب وتحقيق الإخراج المطلوب في بضع خطوات بسيطة فيمكن اعتبار البرنامج نسخة مخففة من كين ماستر مهكر للاندرويد


بمساعدة Video Converter Apk للاندرويد، يمكنك حتى إجراء تعديلات طفيفة على الفيلم، مثل قص وعكس أجزاء منه أو تدويره 180 درجة. بالطبع، القدرة على تحويل ملف فيديو إلى أي نوع نريده وإخراجه دون أي فقد للجودة هي ميزة فريدة يمكن العثور عليها في برامج أقل.
نظرًا لأن أجهزة الاندرويد قد لا تتمكن من تشغيل جميع تنسيقات الفيديو، فإن وجود مثل هذا التطبيق على الهاتف أمر ضروري، وهو الآن أحد أفضل محولات الاندرويد منخفضة الحجم التي يمكن تثبيتها على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث.

 

مميزات Video Converter و Video Editor :

Video Converter للاندرويد

  • واجهة مستخدم محسّنة يسهل التعامل معها.
  • القدرة على تحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة مع دعم MP4 و FLV و MPEG-1.2 و MOV و MKV و WMV و AVI و VOB و 3GP و MP3 و AAC و WAV و …
  • يحتوي على أداة قص الفيديو مع المعاينة.
  • القدرة على ضغط مقاطع الفيديو وتقليل حجمها بشكل ملحوظ
  • الصق ملفات الفيديو معًا وأنشئ ملفًا واحدًا منها
  • القدرة على عمل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة (حركة بطيئة)
  • قم بتدوير وعكس مقاطع الفيديو
  • استخراج وحفظ الصوت من الفيديو

 

error: المحتوي محمي !!