3 أنواع من البخور والمعطرات سوف تذهلك برائحتها العطرة

تهتم الكثير من السيدات بأن تكون رائحة منزلهم عطرة ومميزة، و بالتالي يبحثن عن افخم و افضل المنتجات التي تجمل منزلهم برائحة ساحرة، و تعدد هذه المنتجات بين أجمل أنواع البخور و العود أو معطرات المنزل المميزة ، و في هذا المقال سوف نخبركم عن أفضل المنتجات العطرية التي تجعل من رائحة منزلك رائحة لا تنسى،  و تعد اعواد مروكي من بين أهم هذه المنتجات العطرية التي  تمنح منزلك رائحة فاخرة ، كما يعد مبثوث عرايس أيضا من ضمن المنتجات العطرية التي لا يمكن لسيدة الاستغناء عنها بفضل رائحته المميزة،  و سنسلط الضوء أيضا  على افضل معطرات الجو التي تسهم في  تعطير الجو في البيت و منحه رائحة مميزة و جميلة ، تابعي قراءة السطور التالية و تعرفى على منتجات سوف تذهلك برائحتها العطرة،  يمكنك تسوّقها اون لاين من صميم

3 منتجات عطرية سوف تذهلك برائحتها العطرة 

اعواد مروكي فاخرة برائحة تدوم طويلاً

تتعدد أنواع البخور و العود المتوافرة في الأسواق بكثرة و قد يحتار البعض أي هذه الأنواع هي الأفضل و الأجمل من حيث الرائحة المنبعثة. لذلك نحن هنا كي نخبركم أن اعواد مروكي تعد اجمل انواع الأعواد المستخدمة في تعطير المنزل و منحه رائحة فاخرة تسحر الضيوف. حيث تعد اعواد مروكي من المنتجات الطبيعية التى تعطر منزلك دون أن تجعلك تشعر بالحساسية، على عكس المعطرات الصناعية الأخرى.

اعواد مروكي فاخرة برائحة تدوم طويلاً

وتعد اعواد المروكي من أندر وافخم انواع البخور ، وتتوفر في الأسواق على شكل أعواد ذات جودة عالية ، يمكنك الحصول على اعواد مروكي من صميم والتي تعد من أفضل المنتجات التي تعطر المنزل وتمنحه رائحة مذهلة.

و أهم ما يميز هذا المنتج من صميم أن رائحته الرائعة تظل لفترة طويلة جدا في المكان . حيث تتعلق الرائحة لمدة كبيرة جدا في الملابس أو الأثاث.  أو أى قطعة موجودة في المكان. مما يجعل من الرائحة السويتية العطرة ثابتة لأطول وقت ممكن.

و ننوه هنا إلى أن اعواد مروكي تتميز بأنها أعواد متعددة الاستخدام حيث تستخدم  فى تعطير المنزل و فى تعطير الملابس، و في تعطير المحال التجارية. كما تستخدم في  المناسبات الكبيرة كي تمنح المكان  رائحة رائعة.   

مميزات اعواد المروكي

  • مناسب للاستخدام اليومي أو في مختلف المناسبات 
  • يتميز برائحته السويتية القوية التي تغطي المكان
  • مناسب جدا للإهداء في مختلف المناسبات
  • كما يمكنك استخدام الأعواد في مساحات كبيرة وواسعة مثل الأعراس والمناسبات الأخرى.
  • أفضل المنتجات المستخدمة في تعطير المنزل

 

طريقة استخدام اعواد مروكي لتعطير المنزل 

كي تستمتع بتذوق رائحة العود الفاخرة في المنزل فكل ما عليك هو ان تقوم بجلب أعداد مروكي من صميم  و مبخرة  مستطيلة الشكل. ثم قُم بإشعال طرف العود . و بعد ذلك ضع العود داخل المبخرة  كي تستمتع برائحة العود الفاخرة .

  مبثوث عرايس برائحة لا تنسى

يعد  مبثوث عرايس الذي يقدمه صميم أحد أجود المنتجات العطرية الفاخرة التي تمنح منزلك تميّزاً فريداً في مناسباتك المختلفة حيث يمكنك التمتع برائحة منزل لا مثيل لها عند استخدامك لـ مبثوث عرايس مسقى بدهن العود فنقاء نكهة المبثوث الفاخر ، جعله يتّصف بالجودة العالية كما أن دهن  العود يضيف الكثير من الرائحة الساحرة حيث يصنّف من ضمن أفضل أنواع المبثوث المتوفرة في الأسواق.

  مبثوث عرايس برائحة لا تنسى

و الجودة العالية التي يتمتع بها هذا المنتج العطري الفاخر  من صميم يعود إلى طريقة صناعته . حيث يدخل في تركيبته دهن العود عالي التركيز.  و الذي يُمزج بكل دقة مع أجود وأفخر أنواع قطع البخور الفاخرة التي تمتاز برائحتها الفريدة و الغنية عن التعريف و للمزيد من الرائحة الشذية يسقى المسحوق بدهن العود الفاخر ذو الجودة العالية. 

و  أهم ما يتميز به مبثوث عرايس أن رائحته  ثابتة و تستمر  لفترة طويلة سواء على الملابس. أو في مجالس الضيافة.  أو القصور.  و صالات الأفراح ، و المناسبات. و المساجد ، و المناسبات الدينية. 

مميزات مبثوث عرايس 

  • يتميز برائحة خاصة و ثبات يدوم لفترة طويلة
  • يستخدم للمناسبات المختلفة و استقبال الضيوف
  • يصنع من اجود و افخر انواع قطع البخور الفاخرة و كسرات العود المشبعة بدهن العود 
  • يتسم برائحته الفريدة و الغنية عن التعريف
  • كما يعد من أجمل المنتجات التي تستخدم لتعطير المنزل
  • يستمر لفترة طويلة سواء على الملابس أو في الأثاث 
  • يستخدم في مجالس الضيافة، و القصور، و صالات الأفراح ، و المساجد و غيرها من الأماكن 

كيفية استخدام مبثوث عرايس للحصول على رائحة زكية تعم المنزل

تعد طريقة استخدام مبثوث عرايس من أسهل الطرق للحصول على راحة مميزة تعم أجواء المنزل، في البداية احضر الفحم المخصص لاشعال البخور . ثم قم باشعاله و بعد ذلك ضع القليل من مبثوث عرايس على الجمر، و استمتع برائحة فاخرة تعم المكان .

معطر لحن الحياة من صميم

يمكن القول أن معطر المنزل لحن الحياة هو معطر فاخر من متجر صميم يتسم برائحة مسكية فاخرة تعطيك الإحساس العالي بالجاذبية و الثقة بمنزلك . فهو يمتاز بأن له عبير منعش و خلاب .

 كما يتمتع هذا المعطر من صميم  بأن لديه أفضل رائحة على الإطلاق، اضافة لكونه ذو ملمس لطيف، فهو ليس ثقيلًا جدًا ولا مائيًا جدًا و سريع الامتصاص في المكان بالإضافة إلى ذلك يأتي في زجاجة مناسبة تدوم لجميع الأوقات ولكل المناسبات.

يتميز معطر لحن الحياة  بأنه من اجمل المنتجات التي تضفي على منزلك رائحة خلابة فهو مبتكر و مصنع  من أجود المكونات، كي يساعدك في الترحيب بضيوف منزلك بأعلى مستويات فالرائحة المتدفقة و الغنية بالروائح الفاخرة ستشعر ضيوفك بأنك ذو ذوق رفيع و راقي .

و هناك العديد من المنتجات الفاخرة التي تستخدم من أجل تعطير المنزل و ابقاء رائحته منعشة و فاخرة طيلة الأوقات وهذه المنتجات المميزة و التي تتمتع بجودتها العالية تجدونها في صميم حيث يوفر أفخر أنواع البخور و العود ومستلزماتهم.

 

و بهذا نكون قد أوضحنا لكم أهم المنتجات التي تمكنكم من الحصول على رائحة منزل مميزة و هي اعواد مروكي و مبثوث عرايس ومعطر لحن الحياة ، ويمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات الفاخرة ذات الجودة العالية من صميم .

 

 

error: المحتوي محمي !!