شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف بالرياض تقدم لكي خدمة تنظيف منزلك بكل ما يوجد به من أغراض وغرف وتفاصيل، بأقل الأسعار وفي أقل وقت ومن خلال استخدام أحدث التقنيات والمعدات.

شركة تنظيف منازل بالرياض

تحرص الشركة على توفير أقصى سبل الراحة لسيدة المنزل، ولذلك وفرت لها خدمة تنظيف المنزل وما يوجد به من غرف. 

بالإضافة إلى تنظيف المطبخ والحمام، وتنظيف المفروشات، وجلي البلاط وتنظيفه، وتنظيف المجالس والكنب وتلميع الأثاث وإعادة تنسيقه وترتيبه. 

كل ذلك وأكثر يقوم به فريق العمل الخاص بشركة الرحمة بمنتهى الكفاءة والسرعة والإتقان.

كيفية تنظيف منازل من شركة تنظيف منازل بالرياض

 

أولاً تنظيف السجاد والموكيت:

تستخدم شركة الرحمة افضل شركة تنظيف بالرياض عمالة فلبينية أحدث الآلات والماكينات التي في تنظيف وتجفيف السجاد والموكيت؛ حيث يبدأ الأمر باستخدام آلة شفط الغبار والأتربة. 

وهي آلة تتميز بقوتها الهائلة في شفط جميع الأتربة المختزنة والحشرات التي يمكن أن تكون بداخل السجاد والموكيت ليصبح السجاد بعد تلك الخطوة نظيفاً تماماً من أي ذرات تراب أو حشرات.

ثم بواسطة آلة البخار ذات القوة الهائلة في دفع البخار ليتغلغل بداخل أصعب البقع ويعمل على تفتيتها ليسهل التخلص منها يتم إمرار آلة البخار على الموكيت والسجاد بأكمله.

وبعد ذلك يتم دفع البخار المحمل بأفضل المواد المنظفة وذلك بواسطة ماكينة خاصة بغسيل الموكيت والسجاد، لينتهي الأمر بالسجاد والموكيت نظيفاً تماماً خالياً من أي بقع مهما كانت درجة صعوبتها.

ثم يتم تجفيف السجاد والموكيت بواسطة أحدث ماكينات التجفيف، وتأتي آخر خطوة في مرحلة تنظيف السجاد والموكيت وهي تعطيرهما بأفضل أنواع العطور الفرنسية والتي تدوم رائحتها لأشهر طويلة.

ثانياً جلي البلاط وتنظيف الأرضيات:

وتختلف أنواع الأرضيات وتتعدد أنواعها ما بين أرضيات من الخشب، وأرضيات من الرخام، وأرضيات من السيراميك، وأرضيات من الجرانيت. 

وأرضيات من البورسلين ولكل نوع أرضية طريقة جلي تختلف عن الأخرى ولكل نوع بلاط أداة معينة ومواد منظفة خاصة بها.

حيث أن التنظيف العشوائي للبلاط واستخدام مواجد كيميائية في عملية التنظيف يؤثر سلباً على القشرة الخارجية للبلاط ويجعل مظهرها باهت ويمكن أن تصاب بتشققات يجعل مظهرها غير لا لائق.

وهذا ما تراعيه شركة تنظيف منازل بالرياض؛ حيث تحرص على تنظيف كل نوع بلاط بما يناسبه من ماكينة تنظيف خاصة. 

ومادة تنظيف خاصة حتى توفر أقصى درجة نظافة وأقصى درجة حماية للأرضية مما يجعل البلاط يظهر في نهاية الأمر لامع وبراق ونظيف.

ثالثاً تنظيف الغرف:

تتضمن عملية تنظيف الغرف التخلص من الأتربة والغبار، وتجميع كل المفروشات وتنظيفها وتجفيفها، وتنظيف الستائر بأحدث آلات البخار والتي تعمل على تفتيت أصعب البقع وإزالتها عن طرق قوة البخار المندفع والمحمل بمادة التنظيف الخاصة بتنظيف الستائر.

تتضمن أيضاً مهمة تنظيف الغرف تنظيف النجف والتحف ومقابض الأبواب وتلميعهم، وتنظيف المرايا والواجهات الزجاجية باستخدام سائل التنظيف الخاص بالزجاج.

ويقوم فريق العمل الخاص بشركة الرحمة بتنظيف المجالس والكنب، وتجفيفه وتلميعه مع الأخذ في الاعتبار أن لكل خامة يتكون منها المجلس أو الكنب مواد تنظيف خاصة بها ولا يستخدم أي مواد مبيضة أثناء التنظيف حتى لا تتأثر ألوان المجالس أو الكنب.

ما يميز شركة تنظيف منازل بالرياض:

  • فريق عمل وعمالة متميزين يعرف عنهم السمعة الطيبة والأمانة، والكفاءة والاحترافية في أداء العمل وإتقانه.
  • استخدام أحدث المعدات والماكينات في تنظيف المنازل بكل ما تحتويه من أغراض.
  • استخدام مواد منظفة ومطهرة ومعقمة عالية الجودة مصرح باستخدامها من الصحة العالمية.
  • الالتزام بالمواعيد.
  • تحرص شركة تنظيف منازل بالرياض على تقديم أفضل خدمات التنظيف بأقل الأسعار وفي أقل وقت.

error: المحتوي محمي !!