مراجعة Wondershare Filmora: برنامج لتحرير الفيديو للجميع

على عكس السنوات الماضية ، فإن استهلاك المحتوى بتنسيق الفيديو آخذ في الازدياد ، وذلك بفضل كونه أكثر تسلية وغنى بصريًا. في حين أن هناك عددًا من الأشياء التي تدخل في جعل الفيديو رائعًا ، فإن أحد الجوانب المهمة هو التحرير الذي يدخل فيه. يمكن أن يؤدي التعديل الجيد على مقطع فيديو إلى تحسين فعاليته بالتأكيد ، ولحسن الحظ ، لا يوجد نقص في تطبيقات تحرير الفيديو الرائعة والفعالة لكل من Windows و Mac ولكنك توافق عندما نقول إن بعض أدوات تحرير الفيديو معقدة للغاية. إذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير الفيديو يلبي احتياجات كل من المبتدئين ومحترفي تحرير الفيديو ، فيمكنك تجربة Wondershare Filmora.

Filmora هو برنامج تحرير فيديو بسيط ولكنه قوي متاح لكل من Windows و Mac. يتضمن ميزات لكل من محرري الفيديو العاديين وكذلك المحترفين ، لذلك مهما كان السبب الذي يجعلك تبحث عن برنامج تحرير فيديو جديد ، يجب أن تقوم Filmora بتغطيتك. حسنًا ، دعنا نراجع Filmora ونلقي نظرة مفصلة على البرنامج.

دلائل الميزات

مثل أي برنامج محرر فيديو متقدم آخر ، يحتوي Wondershare Filmora على الكثير من الميزات ، لذلك دعونا نتحدث عن بعض الميزات الرئيسية في التطبيق:

أوضاع مختلفة

عند بدء تشغيل Filmora ، يطلب منك البرنامج الاختيار بين وضعين مختلفين: الوضع السهل والوضع المميز الكامل. كما توحي الأسماء ، فإن Easy Mode مخصص للأشخاص الذين يتطلعون فقط إلى تحرير مقاطع الفيديو غير الرسمية بينما يوفر لك Full Featured جميع الميزات المتقدمة التي قد يتوقعها المرء من محرر الفيديو.

الميزات الإبداعية

يقدم Filmora عددًا كبيرًا من الميزات الإبداعية مثل القدرة على إضافة عوامل تصفية وتراكبات لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية. يتيح لك البرنامج أيضًا إضافة نص وعناوين وعناصر حركة وانتقالات. كما أنه يتميز بمكتبة قوية من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

برنامج لتحرير الفيديو 1

دعم تنسيق الملف

يدعم Filmora جميع تنسيقات الفيديو الشائعة تقريبًا بالإضافة إلى تنسيقات الصوت والصورة. يتضمن أيضًا دعمًا لمقاطع الفيديو بدقة 4K وملفات GIF. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق استيراد الصور والمقاطع من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook. هذا ليس كل شيء ، حيث يتيح لك محرر الفيديو تصدير الملفات بتنسيقات الفيديو الشائعة ، وتنسيقات HD ، و DVD ، بالإضافة إلى التنسيقات الخاصة بالأجهزة. 

ميزات تحرير الفيديو الأساسية

يشتمل البرنامج على العديد من ميزات تحرير الفيديو الأساسية التي توقعناها في برنامج تحرير الفيديو مثل إزالة الضوضاء ، ومعاينة الإطار بإطار ، والتحكم في السرعة ، وضبط الألوان (ضبط النطاق الديناميكي وتوازن اللون الأبيض) ، والقدرة على إضافة التحريك أو التكبير. حركات لقطات. هناك أيضًا إمكانية تشغيل مقطع بشكل عكسي عن طريق قلب المقاطع الخاصة بك.

ميزات تحرير الفيديو المتقدمة

إلى جانب جميع ميزات تحرير الفيديو الأساسية ، يتميز Filmora أيضًا بخيارات متقدمة مثل دعم PIP ، بحيث يمكنك طبقات مقاطع فيديو متعددة و Audio Mixer ، لضبط صوت كل مسار صوت فردي.

هناك أيضًا دعم للتحرير المتقدم للنص ، و 3D Lut ، وتثبيت الفيديو ، ومعادل الصوت ، واكتشاف المشهد ، و Tilt Shift والمزيد. يدعم Filmora أيضًا الشاشة الخضراء ، بحيث يمكنك تغيير خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء تأثيرات باستخدام مفتاح Chroma

ضوابط الفيديو والصوت

باستخدام Filmora ، يمكنك الحصول على عناصر التحكم في الفيديو المعتادة مثل القطع ، والتدوير ، والاقتصاص ، والعقد ، والدمج ، إلى جانب القدرة على تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع ، وتدرج اللون ، والتشبع ، والسطوع وما إلى ذلك. يشتمل البرنامج أيضًا على عناصر تحكم في الصوت مثل القطع ، والتلاشي ، والخروج ، انقسام ، ودرجة الصوت وأكثر من ذلك. 

متجر التأثيرات

يتميز برنامج Wondershare بمجموعة رائعة من التأثيرات ، والتي تشمل عوامل التصفية والعناصر المتحركة وتأثيرات الفيديو الحديثة الأخرى التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. أفضل شيء في متجر التأثيرات هو أنه يتم تحديثه بتأثيرات جديدة كل شهر. يمكنك بسهولة شراء بعض التأثيرات الرائعة المجمعة في مجموعات مصنفة مثل الطعام والسفر والأزياء واللاعبين والرجعية وما إلى ذلك. إذا كنت لا ترغب حقًا في الدفع مقابل التأثيرات ، فهناك مجموعات مجانية أيضًا ، لذلك هناك شيء للجميع.

واجهة المستخدم

على عكس العديد من برامج تحرير الفيديو ، يتميز Filmora بواجهة أنيقة ونظيفة للغاية. يتميز Easy Mode of Filmora بواجهة بسيطة للغاية ، ومفهومة ، مع الأخذ في الاعتبار أنها تستهدف المستخدمين الذين يتطلعون إلى تعديل مقاطع فيديو بسيطة.

برنامج لتحرير الفيديو

عندما يتعلق الأمر بالوضع المميز الكامل ، فهذا هو المكان الذي يتألق فيه محرر الفيديو Filmora. تبدو العديد من برامج تحرير الفيديو معقدة للغاية ، وذلك بفضل واجهاتها الفوضوية. حسنًا ، هذا ليس هو الحال مع Filmora. تتوفر جميع الميزات مثل الموسيقى والانتقالات والنص والمرشحات والتراكبات وما إلى ذلك في المقدمة مباشرةً ، مما يجعل استخدام البرنامج أمرًا سهلاً للغاية. كل من هذه التأثيرات لها خيارات مفصلة بشكل جيد للغاية ويمكنك استخدام السحب والإفلات مع الخيارات المختلفة لإنجاز الأمور بسرعة.

تتميز اللوحة العلوية بخيارات لاستيراد الوسائط محليًا أو من Facebook أو Instagram أو Flickr. يمكنك أيضًا استخدام خيار التسجيل لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أو التسجيل من كاميرا الويب أو تسجيل صوت. يتيح لك خيار التصدير نسخ قرص بالفيديو الذي أنشأته أو حفظ ملفك محليًا أو تصديره إلى Facebook أو Vimeo أو YouTube. هناك أيضًا خيار للتبديل من المظهر الداكن إلى المظهر الأبيض.

بشكل عام ، تتميز Filmora بواجهة حديثة جيدة المظهر وهي بالتأكيد سهلة الاستخدام للغاية. أيضًا ، يتم سرد الميزات بطريقة مباشرة ، مما يبشر بالخير بالتأكيد للأشخاص الذين بدأوا للتو في تحرير الفيديو الاحترافي.

 

سهولة الاستعمال

عند بدء تشغيل Filmora لأول مرة ، يطالبك البرنامج بالاختيار بين الوضعين السهل والمميز الكامل ونسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3 أو 16: 9. الوضع السهل جيد وسهل الاستخدام وفي الواقع ، إنه بسيط بشكل مذهل وإذا كنت تبحث عن تعديل فيديو عائلي أو شيء غير رسمي ، فستحب بساطة الوضع. في هذا الوضع ، يمكنك فقط إضافة ملف وسائط ، وتحديد السمة ، ثم الموسيقى ، وأنت جيد لمعاينة ملف الفيديو. بمجرد الانتهاء ، يمكنك تصدير الفيديو بتنسيقات مختلفة بسهولة.

يعد الوضع المميز الكامل بسيطًا جدًا أيضًا ، كما قد تكون لاحظت من واجهة المستخدم وعندما تفكر في الخيارات المتقدمة التي يقدمها ، فمن الجدير بالثناء أن المطور في Wondershare قد تمكن من إبقاء الأمور بهذه البساطة. التأثيرات سهلة الاستخدام وستحب ميزات مثل Chroma Key و Picture in Picture و Tilt Shift ، والتي تعد بشكل عام جزءًا فقط من برامج تحرير الفيديو المتطورة. في حين أن كل شيء جيد ، يمكن أن يكون البرنامج بطيئًا في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر باستيراد وتصدير الملفات ولكن هذا يعتمد أيضًا على تكوين النظام الخاص بك.

الايجابيات:

واجهة مستخدم رائعة

الوضع المميز السهل والكامل

ميزة غنية

سهل الاستخدام

سلبيات:

بطيء في بعض الأحيان

Wondershare Filmora: برنامج لتحرير الفيديو لكل من المبتدئين والمحترفين

في اختباراتنا ، أحببنا حقًا ما تقدمه Filmora. يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو عادية أو يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية باستخدام البرنامج. لذا ، نعم ، إنه برنامج تعديل فيديو للجميع. حسنًا ، يجب أن تجرب الإصدار التجريبي المجاني ومعرفة ما إذا كان يستحق أموالك. لا تخبرنا كيف تحب ذلك في قسم التعليقات أدناه.

error: المحتوي محمي !!