أخبار الرياضة

نجوم كرة القدم الغائبين عن مونديال كأس العالم للإصابة

نجوم كرة القدم الغائبين عن مونديال كأس العالم للإصابة

تبقت أيام قليلة على انطلاق أكبر عرس كروي في العالم وهو مونديال كأس العالم قطر 2022. بدرجة كبيرة، انهت الغالبية العظمى من المنتخبات المشاركة في المونديال استعداداتها لخوض البطولة، ومازال البعض يخوض مباريات دولية ودية للتحضير منها منتخب السعودية لكرة القدم. على الرغم من ذلك، تعرض بعض نجوم كرة القدم للإصابة والتي تمنعهم بشكل مباشر باللحاق بمنتخباتهم والمشاركة في المونديال. هذا أمر صعب بكل تأكيد على اللاعبين، ويضع هذه المنتخبات في مشكلة للبحث عن بديل خاصة أنهم مجموعة من أبرز اللاعبين الدوليين. 

العد التنازلي لبداية كأس العالم لكرة القدم

تستضيف قطر نسخة 2022 من كأس العالم والتي بدورها تأهلت بشكل مباشر للمشاركة في البطولة. تبدأ منافسات نهائيات المونديال يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر على ستاد البيت في المباراة الافتتاحية التي تجمع البلد المضيف قطر ومنتخب الأكوادور. تستمر البطولة حتى 20 ديسمبر وتأهل للمشاركة بها 32 منتخب من جميع أنحاء العالم منهم أربعة منتخبات عربية هي قطر، السعودية، تونس والمغرب. 

يعطي المشجعين من الدول العربية الكثير من الاهتمام بالبطولة قبل بدايتها. فالجميع يتعرف على نجوم كرة القدم الغائبين عن مونديال كأس العالم للإصابة، مجموعات كأس العالم، جدول مباريات المونديال والمنتخبات والمباريات التي سيتابعونها. هذا إلى جانب تحديد طريقة مشاهدة المباريات سواء عبر البث المباشر على القنوات التليفزيونية أو المواقع الرياضية المختلفة. 

فهناك الكثير من المواقع المتخصصة في مجال الرياضة والتي تقدم تقارير وإحصائيات تفصيلية عن بطولة كأس العالم ونتائج المباريات والتحليلات. تقدم هذه المواقع أيضًا احتمالات مباريات كاس العالم وتتيح لمتابعيها توقع نتائج المباريات وتقدم جوائز نقدية للاعبين. يعتبر موقع betwinner أحد أبرز الأمثلة على هذه المواقع حيث يتيح للمشجعين العرب إمكانية توقع نتائج المباريات في كأس العالم لكرة القدم وكافة البطولات والمنافسات الأخرى في نفس الرياضة وغيرها. عند تحقق توقعات لأي مباراة، تحصل على جوائز نقدية حقيقية، وتحصل أيضًا على أموال مجانية فور الاشتراك وبدء المراهنة بشكل حقيقي. فوق ذلك، هو موقع رياضي عالمي يقدم خدمة عملاء وأفضل وسائل التعاملات المالية التي تناسب المشجعين من الدول العربية المختلفة. 

أبرز نجوم كرة القدم الغائبين عن كأس العالم

خلال الفترة الأخيرة، تعرض مجموعة من نجوم كرة القدم للإصابة وهو ما يمنعهم من المشاركة رفقة منتخباتهم في كأس العالم قطر 2022. يمثل هؤلاء اللاعبين أهمية كبيرة سواء على الجانب المهاري أو الخبرة وهو ما يؤثر بالسلب على منتخباتهم. دعنا نلقي نظرة على مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم الذين يغيبون عن مونديال العالم لكرة القدم: 

نغولو كانتي – فرنسا

يغيب نغولو كانتي، نجم منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم بكرة القدم روسيا 2022 عن المشاركة في نسخة قطر من كأس العالم. هذا نتيجة تعرض اللاعب لإصابة قوية في عضلات الفخذ الخلفية والتي تجبره على الخضوع لعملية جراحية.

باولو ديبالا – الأرجنتين

يعتبر ديبالا واحد من أهم عناصر المنتخب الأرجنتيني ويحظى بمهارة كبيرة تعزز من حظوظ المنتخب في كأس العالم. تعرض ديبالا لإصابة عضلية منذ فترة في الدوري الإيطالي مع فريقه الحالي روما، وهو ما يبعده عن الملاعب لفترة طويلة. ديبالا هو من أبرز نجوم كرة القدم الغائبين عن كاس العالم للإصابة. 

 جيني فينالدوم – هولندا

تعرض نجم ليفربول السابق ورما الحالي، جيني فينالدوم، لكسر في الساق وهي إصابة قوية بكل تأكيد للاعب كرة القدم. تأكد غياب اللاعب عن المباريات حتى نهاية 2022 وهو ما يمنعه من المشاركة مع منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم. 

ديوغو جوتا – البرتغال

لم يسلم منتخب البرتغال من المصائب حيث تأكد غياب لاعبه ديوغو جوتا مهاجم نادي ليفربول عن المشاركة في المونديال. جاء ذلك أثر إصابة عضلية تعرض لها اللاعب أثناء المشاركة مع ناديه.

رونالد أراوخو – أوروغواي

يعتبر أراوخو من العناصر الأساسية في صفوف نادي برشلونة الإسباني، كما أنه عنصر أساسي في تشكيلة منتخب أوروغواي. مع ذلك، يغيب اللاعب عن كأس العالم ولن يشارك مع منتخب بلاده نتيجة تعرضه للإصابة.

أليكسز سيلميكرز – بلجيكا

هو أحد النجوم الصاعدة في منتخب بلجيكا، وتعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة تمنعه من المشاركة في المونديال لأول مرة في تاريخه. 

بيدرو نيتو – البرتغال

تعرض نيتو للإصابة أثناء المشاركة في أحد المباريات مع ناديه وولفرهامبتون الإنجليزي. هذه الإصابة تحرمه من المشاركة في نهائيات كأس العالم أيضًا. 

خيسوس كورونا – المكسيك

جناح نادي أشبيلية، كورونا، تعرض أيضًا لإصابة بالغة تمنعه عن اللعب لفترة طويلة وبالتالي حرمان منتخب المكسيك من مهاراته.

كالفن فيليبس – إنجلترا

فاز فيليبس بالمركز الرابع في كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده إنجلترا. لن يتمكن اللاعب من اللحاق بالمنتخب في نهائيات كأس العالم 2022 لتعرض للإصابة مما يجعله من أبرز نجوم كرة القدم الغائبين عن المونديال

ريس جيمس – إنجلترا

لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الإنجليزي تعرض لإصابة قوية أيضًا تمنعه من المشاركة في البطولة. 

السابق
إزالة الشعر بالليزر || تعرف على الخطوات وأفضل الأجهزة
التالي
سعر النعام في مصر للعام 2022 ” اسعار اللحوم والبيض والمنتجات كاملة

اترك تعليقاً