ديكورات

قائمة شركات تصميم داخلي دبي

قائمة شركات تصميم داخلي دبي

يعد التجهيز الداخلي للعمل مكونًا مهمًا يجب الحفاظ عليه بأي ثمن. مع أنماطنا المميزة والحرفية الرائعة ، نحن معروفون كواحدة من أفضل شركات تصميم داخلي دبي  لقد قدمنا ​​أفضل ما لدينا لعملائنا على مدى السنوات العديدة الماضية وشهدنا قصص نجاح كبيرة. نحن شركات التصميم الداخلي التجارية الرائدة في دبي مع 6 سنوات من الخبرة. العمل الذي نقوم به لعملائنا مخطط جيدًا ويعكس التزامنا بالجودة التي تلبي متطلبات العميل. نحن نقدم أكبر قدر من مواد البناء للعميل على أساس ميزانيته.

 

شركات تصميم داخلي الشارقة

إن كنت تبحث عن شركات تصميم داخلي الشارقة  لتقوم بتجديد مظهر الفيلا من الداخل، فإنّ شركة فيتاوت الأوروبية في دبي خياراً مناسباً لك، إذ تختص الشركة بالديكورات والتصاميم الداخلية للفلل، وتهدف لتقديم أفضل الخدمات وأرقى التصاميم.

كانت الشركة قد أشرفت على ديكورات وتصاميم العديد من الفلل في أبرز المجمعات الراقية في دبي، بما في ذلك مجمع مدن والبراري والمرابع العربية، بالإضافة إلى دبي هيلز استيت وجميرا جولف إستيت، وغيرها العديد من مناطق دبي الراقية.

شركات تصميم داخلي ابوظبي

تتصدّر شركة الكيدرا قائمة شركات تصميم داخلي ابوظبي لعدة أسباب، وأهمها أنها تقدم خدمات التصميم الداخلي المذهلة وعالية الجودة، بما في ذلك مخطّطات المساحات والتصميم الداخلي والديكور بأنواعه، بالإضافة إلى إدارة المشاريع التجارية والسكنية. تهدف الشركة إلى توفير حلول فريدة من نوعها لمختلف المشاريع، وتم استلهام تصاميمها وديكوراتها الداخلية والمعمارية من الثقافات الشرقية والغربية، بالإضافة إلى الفن المعماري اليوناني والإيطالي.

شركات تصميم داخلي دبي

خلال 11 عاماً من الخبرة في هذا المجال، أشرفت شركة سبازيو على ما يزيد عن 347 تصميم داخلي خاص و185 من أعمال التجهيزات والديكورات الداخلية، إذ تمكّنت من خلالها نيل ثقة العملاء في دبي والعديد من الجوائز التقديرية، لتصبح إحدى أفضل شركات تصميم داخلي في دبي حالياً. تضم الشركة مجموعة من أمهر الخبراء في مجال التصميم الداخلي، لتشمل أكبر قدر من الخيارات، بما في ذلك تصاميم الشقق والمجالس والفلل والقصور والمكاتب والشركات والمطاعم، وغيرها الكثير.

جودوين أوستن جونسون GODWIN AUSTEN JOHNSON

لا يمكننا التحدث عن شركات الديكور في دبي دون ذِكر شركة جودوين أوستن جونسون، والتي تُعد إحدى أبرز شركات تصميم داخلي في دبي بشكل خاص والإمارات بشكلٍ عام. تختص الشركة بالتصاميم الداخلية للفنادق بشكل رئيسي، ومختلف العقارات من شقق وفلل وشركات وغيرها. إن كنت ترغب بمشاهدة أحد تصاميمها الرائعة، يمكنك زيارة فندق السيف وسرينيا ريزيدنسز ومدرسة الإمارات الدولية وفندق شيراتون مول الإمارات في دبي.

ويلسون أسوشيتس

 

شركة تصميم داخلي عالمية يقودها رواد في الإبداع ، كانت شركة Wilson Associates وراء بعض المباني الأكثر إثارة للإعجاب في دبي. كانت النائبة الأولى للرئيس والمدير العام إيزابيل بينتادو من الأضواء الساطعة في مشهد التصميم في دبي لسنوات ، حيث قادت انتقال الشركة إلى منطقة دبي للتصميم.

 

جودوين أوستن جونسون

 

واحدة من أكبر الشركات وأكثرها رسوخًا في دبي ، وهي شركة الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي الحائزة على جوائز ، Godwin Austen Johnson ، توظف فريقًا يضم أكثر من 180 شخصًا. وقد عمل الفريق متعدد التخصصات مع عدد كبير من العملاء البارزين ، مما أدى إلى إنشاء مباني مذهلة للعملاء التجاريين ، والتعليمي ، والترفيه ، والضيافة ، والسكني. تشمل المشاريع ملعب الشيخ زايد للكريكيت ، ونادي خور دبي لليخوت ، ومدرسة الإمارات الدولية ، وجونيبر واي.

هذه شركة نابضة بالحياة وديناميكية جعلتها مزيج من الابتكار والمهارة الاستثنائية واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي.

 

تصميم أنتونوف ريتش الفاخر

 

بقيادة المصممة والمعمارية الشهيرة كاترينا أنتونوفيتش ، تجسد هذه الشركة العالمية الفخامة والرفاهية. يقع المقر الرئيسي لشركة أنتو نوفيتش في دبي ، ولها مكاتب في ميامي ولوس أنجلوس وعملاء في جميع أنحاء العالم.

تشمل المشاريع تنسيق الحدائق وتصميم المدن والتجهيزات والقصور المذهلة في نيجيريا وسريلانكا ونيويورك. تتحد التصميمات الجذابة والتفاصيل الفخمة مع العناصر الدقيقة والاهتمام التام بالتفاصيل لخلق نتائج مذهلة حقًا يمكن التعرف عليها على الفور بجودة السمة المميزة لشركة أنتونوفيتش.

 

Algedra

 

  • واحدة من أكبر وأنجح شركات التصميم في دبي ، الكيدرا متخصصة في تقديم التصميم الداخلي ومشاريع الفضاء 
  • الإبداعية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. أحد العناصر الأساسية لعملهم هو اندماج الثقافات والتصاميم المختلفة ، والجمع 
  • بين التأثيرات اليونانية والإيطالية والشرقية والغربية والابتكار البريطاني.
  • يشمل عملاء الكيدرا أسماء رائدة في مجال الضيافة والتنمية التجارية والسكنية. يتميز موقع الويب الخاص بهم بمعرض
  •  رائع يتضمن غرف الجلوس وغرف النوم والمطابخ والحمامات والتطورات التجارية ، تعرض جميعها تفاصيل الشركة 
  • الرائعة والتصاميم الراقية. الاحتواء الكبير يتخصص The Big Fitout في تصميم ديكورات داخلية جميلة لسكان دبي ، 
  • ويضم مجموعة رائعة من الحمامات والمطابخ ومساحات المعيشة الراقية.
  • عملت الشركة على نطاق واسع في بعض المناطق السكنية الأكثر ثراءً في دبي ، بما في ذلك المرابع العربية ، فيكتوري 
  • هايتس ، جميرا جولف إستيت ، ميدوز ، ليكس ، ديستريكت ون ، مدن ، وداماك هيلز. يتميز أسلوب توقيع Big Fitout 
  • بأنه واضح ونظيف وأضيق الحدود ، كما يتضح من معرض الصور المثير للإعجاب على الإنترنت.

 

فيلات آلتو

 

تشتهر Aalto Design بخدمات التصميم الداخلي والهندسة المعمارية ذات المستوى العالمي ، ويقع مقرها في مبنى DMC الشهير في دبي. تقدم الشركة المملوكة من الدول الاسكندنافية خدمات عالية الجودة حسب الطلب بما في ذلك كل شيء من تصميم الغرف إلى إعادة البناء الكلي للفلل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

تشمل المشاريع منازل الأحلام في تلال الإمارات ولؤلؤة جميرا وإن سعفة. تعرض جميعها التزام فريق التصميم بالاستدامة والتفاصيل الفاخرة.

 

تصميم VSHD 

 

في قائمتنا لأفضل 10 شركات للتصميم الداخلي في دبي ، يوجد أيضًا استوديو VSHD Design الحائز على جوائز والذي أسسه المهندس المعماري الداخلي والمدير الإداري رانيا حامد . نفذت VSHD Design مشاريع في جميع أنحاء العالم من أوروبا إلى الولايات المتحدة ، وكذلك في الشرق الأوسط. في تصميماتها الداخلية الأنيقة والراقية ، تجمع المصممة بين التصميم المعاصر والسياقات الكلاسيكية والبسيطة. في Al Safa Residence ، على سبيل المثال ، يمكنك رؤية المفروشات المصممة وأغطية الجدران الأنيقة.

 

قائمة شركات تصميم داخلي دبي

 

تحتل S3T Koncepts المرتبة الرائدة بين أفضل 10 شركات للتصميم الداخلي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. من خلال إظهار رؤى العملاء الديناميكيين ، نقوم بإنشاء أكثر المساحات حداثة وفخامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها. لكوننا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي ، فقد اشتهرنا بتحويل الهياكل إلى مساحات مثالية. إن فريقنا من مصممي الديكور الداخلي ومهندسي الديكور بارع في فهم متطلبات العملاء ومنحهم حلول تصميم داخلي خارج الصندوق. من خلال تلبية احتياجاتهم من الجماليات الحديثة والوظائف الفائقة ، أصبحنا الخيار الوحيد لعملائنا. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركات التصميم الداخلي في الإمارات العربية المتحدة للحصول على تجربة سلسة ، فإن بحثك ينتهي عند S3T Koncepts. اشترك معنا لاكتشاف رحلة استثنائية لحلول التصميم الداخلي.

 

السابق
ما هو افضل اشتراك iptv؟ معلومات حول سيرفر سمارتر برو SMARTER
التالي
ملف شامل عن عملية تجميل الأنف

اترك تعليقاً