أخبار عامة

اصغر علي افضل متجر للعطور في الشرق الأوسط

اصغر علي افضل متجر للعطور في الشرق الأوسط

الأسواق العالمية للعطور تحتاج إلىإلى أن تكون منافسًا قويًا لتظهر في دائرة الضوء، وشركة اصغر علي هي واحدة من أقوى شركات العطور التي تنافس بقوة في الأسواق العربية والعالمية لا سيما في منطقة الشرق الأوسط، حيث ساعدت نشأتها في تلك المنطقة على فهم أذواق المستخدمين وتلبية احتياجاتهم في مختلف أنواع الروائح العطرية.

محتويات المقال

مميزات متجر اصغر علي

إذا كنت ترى اسم اصغر علي بكثرة في المولات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين ترشيحات الأصدقاء فيمكنك أن تكتشف أن هذا المتجر قدم الكثير من المميزات حتى يحصل على رضا عملائه، ومن أهم ما يميزه:

  • منتجات أصلية

جميع من جربوا منتجات اصغر علي تأكدوا تمامًا من أنها منتجات أصلية 100% تتميز بالفوحان والثبات العالي لفترات طويلة.

  • الخبرة الطويلة

تتميز روائح اصغر علي بكونها فريدة من نوعها، أبدعتها الخبرة التي تصل لمائة عام في مجال العطور فهي ليست تركيبات عشوائية يصنعها الهواة.

  • تنوع المنتجات

لا يكتفي اصغر علي بتقديم العطور والبخور فقط بل يقدم أيضًا الأدهان والخمريات ومعطرات المنازل وكذلك العود والمباخر.

 بالإضافة إلى المجموعات الكاملة التي تضم المبخرة والبخور المميز مثل عرض المبخرة والبخور أو الباقات التي تضم أكثر من نوع من البخور مثل حزمة استبرق اصغر علي.

  • سهولة الوصول 

يمكن الوصول لمتجر اصغر علي بسهولة للحصول على العطور الأصلية غير المقلدة، وذلك من خلال موقعه الإلكتروني اصغر علي أو عبر منافذ البيع والموزعين المعتمدين المنتشرين حول العالم.

  • التوفير

الجودة العالية لن تقف أبدًا عائقًا أمام الحصول على منتجات اصغر علي بأفضل سعر، حيث يقدم المتجر أكثر من وسيلة للتوفير ومنها: تبويب خاص بالتخفيضات، وآخر خاص بالعروض الحصرية الخاصة بالمتجر الإلكتروني دون الفروع، بالإضافة إلى المنتجات التي تمنحك هدية إضافية للمنتج اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا.

عطور اصغر علي

تعتمد اصغر علي على تكوين عطورها من مجموعات الزهور والفواكه والروائح الخشبية وغيرها حتى يجد الجميع ما يناسبهم، إذ تخصص الشركة مجموعة من أفضل عطورها للنساء مقابل مجموعة أخرى للرجال.

ومن أفضل عطورها التي تلائم الجنسين:

  • عطر استبرق: يتكون العطر من توليفة تجمع بين الفلفل ولحاء القرفة والبرغموت والعود مع خشب الأرز، وهو العطر الأكثر مبيعًا على المتجر الإلكتروني.
  • عطر بهيج: أيضًا يعتبر واحدًا من العطور الأكثر مبيعًا، حيث تغلب على مقدمته رائحة الحمضيات والأخشاب مع إضافات فاخرة من حبوب التونكا والفانيلا.

بخور اصغر علي

الثقافة العربية تستخدم البخور في الاحتفالات والمناسبات وهو لفتة جميلة للترحيب بالضيوف بالدرجة نفسها التي تستخدم فيها القهوة للترحيب.

لذلك يقدم اصغر علي مجموعة مميزة من البخور ومنها:

  • بخور استبرق 

يمكننا القول أن بخور استبرق من اصغر علي هو الراعي الرسمي للمناسبات والترحيب في الخليج العربي، وذلك بفضل رائحته الغنية التي تجمع مزيج من الرائحة الحمضية والخشبية مع عبير مميز من زهور اللافندر والجيرانيوم.

  • بخور عناب 

يقدم اصغر علي أيضًا بخور عناب والذي يستخدم بكثرة في المساجد والمنازل والمكاتب حيث يتميز برائحة تبعث على السكينة بفضل تركيزها القوي وثباتها العالي.

الاختلاف الجوهري بين عطور وبخور اصغر علي هو أن العطور تفوح من تلقاء نفسها بينما تحتاج البخور إلى بعض الحرارة والتي يمكن الحصول عليها من المباخر سواء المبخرة التقليدية أو الكهربائية.

لذلك يوفر المتجر كل ما تحتاجه للاستمتاع برائحة البخور الرائعة مثل الفحم سريع الاشتعال والمبخرة بأشكالها المختلفة مثل مبخرة علاء الدين ومبخرة استبرق.  

 

السابق
جلي البلاط
التالي
طرق و أساليب آمنة لنقل العفش

اترك تعليقاً