سياحة وسفر

تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول تركيا بأرخص سعر

سيارة مع سائق في اسطنبول

تعتبر خدمة تأجير سائق مع سيارة في اسطنبول الخيار المثالي للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والسهولة أثناء تنقلهم في المدينة، حيث توفر هذه الخدمة فرصة للاسترخاء والاستمتاع بجمال المدينة دون عناء القيادة أو التنقل العام، كما يقدم السائقون المحترفون والمجهزون تجربة فريدة للمسافرين، حيث يتمتعون بمعرفة متميزة بالشوارع والمزارات السياحية. 

 

 بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة والمريحة، لتلبية احتياجات كل عميل، فضلًا عن الأسعار المثالية التي تتميز بها الخدمة لدينا، فمهما كانت ميزانيتك، ستجد معنا الحل الأمثل لمنحك السهولة والمتعة في رحلتك، لذلك تابع السطور التالية؛ حتى تتعرف أكثر على هذه الخدمة المميزة. 

 

محتويات المقال

ما هي خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول؟ 

 

معظم المسافرين إلى تركيا يكونون بحاجة إلى حجز خدمة تأجير سيارات خاصة مع سائق في اسطنبول؛ حتى تجعل وصولهم إلى وجهاتهم أكثر سهولة، بعيدًا عن المعاناة من ازدحام الطرقات أو السير في الطريق الخاطئ. 

 

ولأننا نرغب دائمًا في جعل تجربتكم السياحية أكثر سهولة، وراحة، وأمانًا لكم، وفرنا لك إمكانية حجز خدمة تأجير سيارات في اسطنبول بأفضل الأسعار على الإطلاق، ما يزيد من إمكانية استمتاعك بالرحلة دون الوقوع في أي متاعب على الإطلاق. 

 

من الجدير بالذكر أن خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول تتضمن ما يلي: 

  • 12 ساعة للرحلات السياحية. 
  • ثمن وقوف السيارات في مواقف الركن. 
  • وقود السيارة. 
  • تكلفة السير في الطرق السريعة. 

 

علمًا بأنها لن تتضمن على ما يأتي: 

  • تكلفة زيارة المعالم السياحية. 
  • رسوم ركوب التلفريك. 
  • تكاليف ركوب القوارب البحرية، أو السفن، أو العبارات. 

 

خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول وأهم مميزاتها

 

في الواقع تتميز خدمة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق بالعديد من المميزات التي تسهل وتحسن تجربة السفر، فبفضل هذه المميزات، يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر فريدة ومريحة في اسطنبول دون المعاناة من أي مشاكل تذكر، وتتمثل هذه المميزات في النقاط التالية: 

 

راحة التنقل 

 

بدلاً من التعامل مع صعوبات القيادة والمرور في اسطنبول، يمكن للمسافرين الاسترخاء والاستمتاع برحلتهم مع خدمة تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول محترف يتولى معظم المسؤولية. 

 

الخبرة المحلية 

 

يتمتع سائقو السيارات بمعرفة متميزة بالمدينة والشوارع، وبالتالي يمكنهم توفير طرق أكثر سلاسة واختصارات لتجنب الازدحام سواء المروري أم أثناء السير في الطرقات. 

 

الأمان والثقة 

 

يوفر السائق المحترف شعورًا بالأمان والثقة للمسافرين، حيث يتمتعون بمهارات عالية في السلامة على الطرق وقوانين المرور. 

 

مرونة الجدول الزمني 

 

حيث يمكن للمسافرين تخصيص جدول زمني مرن وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية، مما يتيح لهم الحرية في تحديد مواعيد ومدة الرحلات.  

 

تجربة فاخرة 

 

توفر خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول سيارات متنوعة وفاخرة، مثل سيارات الأعمال أو السيارات الفاخرة، لإضفاء لمسة من الفخامة والراحة على الرحلة.  

 

دعم اللغة 

 

يعتبر السائق المجهز باللغة المحلية واللغة الإنجليزية من القيمة المضافة، حيث يمكنه توجيه المسافرين وتوفير المعلومات الضرورية، مع توافر لدينا سائق عربي في اسطنبول. 

 

فريق محترف من السائقين 

 

جميع فريق السائقين لدينا يتمتعون بالاحترافية والمهنية، لكونهم يتمتعون بالخبرة والمعرفة بجميع الأماكن السياحية المشهورة بمدينة إسطنبول، إلى جانب تمتعهم بالأمانة والصدق والقيادة المحترفة، واحترام المواعيد، والمعرفة التفصيلية بكل اختصارات الطرق. 

 

خدمة الاستقبال والتوديع 

 

يمكن للسائق استقبالك في المطار أو في موقع محدد وتوجيهك إلى السيارة بشكل مباشر، كما يقوم بتوفير خدمة التوديع في نهاية الرحلة.  

 

التوجيه والنصائح 

 

تعتبر خدمة تأجير سيارات في اسطنبول، حيث يقدم السائق معلومات ونصائح حول السياحة في تركيا والأماكن السياحية الرائعة في اسطنبول، بما في ذلك المطاعم والمعالم السياحية والتسوق، لتجربة ممتعة ومثمرة.  

 

المساعدة في الترجمة 

 

إذا كنت تجد صعوبة في التواصل بلغة غير مألوفة، فإن بعض خدمات تأجير السيارات مع السائق قد تقدم مساعدة في الترجمة للتفاهم السلس بينك وبين الأشخاص المحليين. 

 

الراحة والخصوصية 

 

توفر السيارة مع سائق الراحة والخصوصية التي قد تحتاجها، يمكنك القيام بمكالمات هاتفية أو الترفيه عن نفسك في مقعد الخلف دون أي قلق بشأن القيادة أو الازدحام.  

 

الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة 

 

بفضل خدمة السائق، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمعالم السياحية في اسطنبول عن طريق الاسترخاء في المقعد الخلفي والاستمتاع بالمناظر الجميلة خلال الرحلة.  

 

مرونة الوجهات 

 

يمكنك اختيار الوجهات التي ترغب في زيارتها وتعديل خططك على الطريق، مع مرونة في الوقت والجدول الزمني. هذه بعض المميزات الأخرى التي تجعل خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول تجربة مريحة ومرنة.  

 

أنواع السيارات المتاحة عند حجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول 

 

بالتأكيد نتيح إمكانية حجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول بأنواع متنوعة من السيارات الفاخرة بأسعار مثالية، والتي توفر لك أفضل جودة وسعر على الإطلاق، والآتي الأنواع المتاحة من السيارات للحجز مع الخدمة: 

 

مرسيدس فيتو  

 

مرسيدس فيتو هي سيارة متعددة الاستخدامات ذات تصميم عصري وفخم، حيث تتميز بأداء قوي ومتانة عالية، مما يجعلها خيارًا مثاليًّا للعائلات والأعمال التجارية. 

 

تتمتع فيتو بمقصورة واسعة ومريحة، حيث تتسع إلى 7 أشخاص، وتضم ميزات تكنولوجية متطورة، مثل: نظام الملاحة وشاشة تعمل باللمس وموصلات USB، لذا تعد سيارة متعددة الاستخدامات موثوقة وأنيقة التصميم تلبي احتياجات الحياة اليومية بكفاءة. 

 

كارفيلا فولكس واجن  

 

يمكنك تاجير سيارة كارافيلا فولكس واجن هي سيارة عائلية متعددة الاستخدامات تتميز بالراحة والمرونة، وتأتي بتصميم أنيق وعصري، وتوفر مساحة وفيرة للركاب والحقائب، بالإضافة إلى أنها تتمتع بأداء ممتاز وتقنيات حديثة مثل نظام القيادة الآلية وميزات السلامة المتقدمة، لذلك تعد سيارة عائلية موثوقة وعملية تلبي احتياجات الحياة اليومية بكفاءة.  

 

ميني باص مرسيدس سبرنتر  

 

يتوفر لدينا خدمة ايجار ميني باص مرسيدس سبرنتر  مع سائق في تركيا، وهي سيارة مثالية متعددة الاستخدامات بتصميم جذاب وأداء قوي، حيث تتميز بالمرونة والكفاءة، كما توفر مقصورة واسعة وقدرة تحميل ممتازة، بحيث تتسع إلى أكثر من 6 أفراد. 

 

بالإضافة إلى أنها تتمتع بتقنيات متقدمة، مثل: نظام الملاحة ونظام السيطرة على الثبات وميزات السلامة الفائقة، لذلك تعتبر الاختيار المثالي للأفراد الراغبة في الأداء القوي والأناقة. 

 

كيف تختار الشركة المميزة لحجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول؟ 

 

في الواقع ستتمكن من العثور على عدة شركات ومكاتب متوفرة لتأجير السيارات مع السائقين، لذلك حتى تتمكن من اختيار الشركة السياحية المناسبة مع احتياجاتك عليك أن تأخذ مجموعة من العوامل المهمة في الاعتبار وهي كما يلي: 

  • يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة العروض والخدمات المتوفرة لدى كل شركة على حدة. 
  • تحقق من سمعة الشركة وتقييمات العملاء السابقين لضمان الموثوقية والجودة. 
  • ضع في اعتبارك هل الشركة التي ستقوم باختيارها لحجز الخدمة مرخصة من قبل زوارة السياحة التركية، والجمعية السياحية تور ساب أم لا؟ لتجنب الوقوع في المشاكل لاحقًا.  
  • عند اختيار شركة تأجير سيارات يفضل اختيار الشركة المميزة لحجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول، يجب أن تتأكد من أن الشركة توفر سائقين مؤهلين ومحترفين يتحدثون بأكثر من لغة، سواء العربية أم الإنجليزية أم غير ذلك.  
  • قارن الأسعار وتوافر خيارات متنوعة تناسب ميزانيتك. 
  • تأكد من توافر خدمة عملاء ممتازة تستجيب لاحتياجاتك واستفساراتك بسرعة وفعالية.  

لماذا عليك اختيار شركتنا لحجز خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول؟ 

 

إذا كنت تتساءل لماذا عليك اختيار شركتنا لحجز خدمة تأجير سيارة مع سائق في تركيا؟ ففي الواقع تتمتع شركتنا بالعديد من المميزات الرائعة التي ستوفرها لك خلال رحلتك السياحية، ما يجعلها الخيار الأمثل عن الرغبة في حجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول، وهذه المميزات تتمثل في التالي:

 

فريق سائقين محترفين وذوو خبرة 

 

يمتلك السائقون لدينا في خدمة تأجير السيارات في تركيا،  المهارات اللازمة لتقديم تجربة قيادة آمنة ومريحة للعملاء، حيث يتم اختيارهم بعناية وتدريبهم للتعامل مع جميع الظروف المرورية ومساعدة العملاء بأي معلومات أو توجيهات تحتاجها. 

 

خدمة العملاء على مدار الساعة 

 

تقدم الشركة خدمة العملاء على مدار الساعة عند تاجير سيارة مع سائق، مما يعني أن العملاء يمكنهم الاتصال أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت لطلب المساعدة أو طرح الاستفسارات.  

 

التنوع في خيارات السيارات ذات الجودة العالية 

 

توفر شركة خدمة ايجار سيارة مجموعة واسعة من السيارات المتاحة للتأجير، بدءًا من السيارات الاقتصادية وحتى الفاخرة، لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء، كما تكون السيارات جديدة ومجهزة بأحدث التقنيات وتوفر راحة ممتازة للركاب.  

 

سعر تنافسي وعروض خاصة 

 

تقدم الشركة سعرًا تنافسيًا في سوق تأجير السيارات في اسطنبول، مع توفير عروض خاصة وخصومات للعملاء المتكررين أو عند الحجز المسبق لفترة طويلة.  

 

الالتزام بالجدول الزمني 

 

يعتبر الالتزام بالوقت والجدول الزمني مهمًا بالنسبة للعملاء، لذلك تهتم الشركة بتقديم السيارة في الوقت المحدد وتضمن توفير خدمة موثوقة وفعالة لضمان رضا العملاء. 

 

توفير خدمات إضافية 

 

بالإضافة إلى تأجير السيارات مع سائق في اسطنبول، يمكن للشركة توفير خدمات إضافية مثل: الواي فاي المجاني داخل السيارة لراحة العميل، وتوفير إمكانية حجز الرحلات السياحية الممتعة، وخدمة توصيل الأمتعة إلى وجهتها بشكل آمن.  

 

كيفية حجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول معنا؟ 

 

تعد خطوات حجز سيارة مع سائق في اسطنبول لدينا بسيطة، بحيث لا تستغرق وقتًا كثيرًا لإجرائها، فقد قم بتنفيذ الخطوات الآتية: 

  • تواصل معنا عن طريق منصة الواتس أب، قبل ميعاد السفر المحدد على الأقل بـ 2 يوم. 
  • أرسل صورة واضحة لكلًا من جواز السفر، التذاكر الدولية للطيران، اسم وعنوان الفندق الذي ستقيم به خلال رحلتك السياحية. 
  • أخبرنا بعدد الأفراد الذاهبين للرحلة. 
  • قبل ميعاد الوصول المحدد على الأقل بـ 1 يوم، سنقوم بإرسال الرقم الخاص للسائق الذي سيرافقك طوال مدة إقامتك. 

 

أفضل رحلات إسطنبول السياحية 

 

بالإضافة إلى خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول كما ذكرنا في السابق، فنحن نوفر لك أكثر من خدمة متميزة مثل حجز الرحلات السياحية، حيث العديد من الرحلات السياحية المميزة في إسطنبول، والتي ستوفر لك المتعة الحقيقة، وهي تكون كما يلي: 

 

زيارة آيا صوفيا والمسجد الأزرق والبازار الكبير 

 

تعتبر آيا صوفيا من أبرز المعالم السياحية في اسطنبول، حيث تمثل مزيجًا رائعًا من التاريخ والثقافات، وهي من الرحلات اليومية في تركيا،  ويمكنك مشاهدة جمال المسجد الأزرق ومنطقة البازار الكبير واستكشاف المحلات التجارية وتذوق المأكولات التركية التقليدية. 

 

جولة في قصر توبكابي 

 

يعتبر قصر توبكابي واحدًا من أكثر القصور روعةً في تركيا، حيث يمكنك استكشاف الحدائق الجميلة واكتشاف روائع القصر مثل الحرم وقاعة المجالس والتراسات المطلة على مضيق البوسفور. 

 

رحلة في مضيق البوسفور بالعبارة 

 

يعتبر مضيق البوسفور خلفية مذهلة لمدينة اسطنبول، ويمكنك الاستمتاع برحلة بالعبارة عبر المضيق والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمعالم السياحية الشهيرة على طول البوسفور.  

 

زيارة قصر دولما بهتشه 

 

يعد قصر دولما بهتشه من أكثر المواقع السياحية شهرة في إسطنبول، حيث يحتوي القصر على حدائق جميلة وأروقة مرصوفة بالخشب وقاعات مذهلة مزينة بالفسيفساء التركية، كما يمكنك اكتشاف تاريخ السلطة العثمانية ومشاهدة تحف الفنون والمجوهرات الثمينة داخل القصر. 

 

جولة في حي سلطان أحمد 

 

يعتبر حي سلطان أحمد منطقة تاريخية رائعة تضم العديد من المعالم السياحية مثل جامع السلطان أحمد (المعروف أيضًا باسم مسجد السلطان أحمد) والهياجة صقلي ومتحف الآثار التركية ومتحف العلوم والتكنولوجيا في الإسلام.  

 

جولة في جزر الأميرات  

 

يمكنك الاستمتاع برحلة بالقارب إلى جزر الأميرات الساحرة، وهي عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة الهادئة قبالة ساحل إسطنبول، حيث ستجد هناك طبيعة خلابة وشواطئ جميلة ومسارح وحدائق تاريخية، بالإضافة إلى أنه يمكنك استئجار دراجة هوائية واستكشاف الجزر على طول. 

 

رحلة إلى البازار المصري 

 

يعد البازار المصري أو كما يعرف في تركيا بـ (سبايس بازار) واحدًا من أقدم وأشهر الأسواق في إسطنبول، حيث يتميز بتشكيلته الواسعة من التوابل والبهارات والشاي والمستحضرات الطبيعية، ويمكنك الاستمتاع بتجربة التسوق التراثية واستكشاف الروائح العطرة والألوان الزاهية. 

 

رحلة بحرية إلى مضيق الدردنيل 

 

قم بجولة بحرية عبر مضيق الدردنيل، وهو ممر ضيق يفصل بين القسم الأوروبي والقسم الآسيوي من إسطنبول، حتمًا ستستمتع بالمناظر الخلابة والجبال والقلاع والقرى الريفية التي تحيط بالمضيق. 

 

زيارة متحف الفن الحديث آركيف 

 

يعد آركيف من أفضل المتاحف للفن المعاصر في إسطنبول، حيث يقع في حي بيشيكتاش ويضم مجموعة كبيرة من اللوحات والتماثيل والأعمال الفنية المعاصرة لفنانين تركيين وعالميين، وستجد هناك أعمال فنية مبتكرة ومعروضات ممتعة. 

 

زيارة متحف اسطنبول العسكري القديم 

 

يعد هذا المتحف مناسبًا لعشاق التاريخ والعسكرة، حيث ستجد هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة والزي العسكري والمعدات التاريخية التي تم استخدامها في أعوام الصراعات العسكرية. 

 

أهم الأسئلة الشائعة عن خدمة سيارة مع سائق في إسطنبول 

 

حتى تكون على دراية كاملة بخدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول، جمعنا لك أهم الأسئلة التي يكثر تكرارها من قبل المسافرين عنها، بالإضافة إلى توضيح الإجابة عليهم في السطور التالية: 

 

هل خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول مسموح بها داخل تركيا؟ 

 

نعم بالتأكيد الخدمة قانونية ويسمح بالاستفادة منها في جميع مدن تركيا المتنوعة، بالنسبة إلى المكاتب والشركات السياحية المرخصة من قبل الوزارة التركية للسياحة، علاوة على ذلك يمكنك الاستفادة من الخدمة وحجزها لعدد ساعات محددة أو 24 ساعة طبقًا لاحتياجاتك ورغباتك. 

 

هل حجز الخدمة يشمل التأمين على الأفراد؟ 

 

بالطبع حجز الخدمة يشمل التأمين على حياة الأفراد والسيارات المستأجرة، وإذا حدثت أي مشكلة أو حادث سير، فالمستأجر لن يكون مسؤولًا عن أي شيء؛ نظرًا لأن المستخدم الفعلي هو السائق. 

 

هل تشمل خدمة استئجار السيارات في اسطنبول مصاريف الوقود؟ 

 

بكل تأكيد فبمجرد حجز خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول من خلالنا، لن تدفع إلا ثمن الخدمة التي تشتمل على عدة رسوم مختلفة، على سبيل المثال: تكلفة السير في الطرقات، وثمن الوقود خلال الرحلة، وسعر ركن السيارة في المواقف المخصصة لذلك. 

 

في الختام تعتبر خدمة تأجير السيارات مع سائق في اسطنبول خيارًا رائعًا لمن يرغبون في استكشاف المدينة براحة وسهولة، حيث يوفر هذا النوع من الخدمة الراحة والمرونة للمسافرين، كما يمكنهم من الانتقال بسهولة إلى المعالم السياحية والأماكن المثالية دون الحاجة للتعامل مع وسائل النقل العامة. 

 

 فضلًا عن كون وجود سائق محترف يعني أنك ستستمتع بالتنقل بأمان وراحة، وسيتمكن السائق أيضًا من تقديم الإرشادات والمشورة حول أفضل الأماكن لزيارتها في إسطنبول، لذا لا تفوت فرصة التواصل معنا وحجز الخدمة التي نوفرها لك بأفضل الأسعار المثالية؛ حتى تتمكن استكشاف اسطنبول بكل سهولة ومرونة، وتحصل على تجربة رحلة سفر مريحة وممتعة. 

 

المصدر : شركة أفرودايت للسياحة في تركيا

 

السابق
طرق و أساليب آمنة لنقل العفش
التالي
أفضل الزيوت في حماية شعرك من الجفاف خلال فصل الشتاء

اترك تعليقاً