قصات شعر قصيرة للرجال

قصات شعر قصيرة للرجال
قصات شعر قصيرة للرجال

تعرف على أفضل قصات شعر قصيرة للرجال ذات أشكال مختلفة، فمع بداية كل عام تصدر العديد من القصات العالمية ذات التصاميم الجديدة، والتي يرغب عدد من الرجال القيام بها خصوصًا إن كانوا يهتمون بمواكبة الموضة بشتى أشكالها، لذا وعبر موقعنا سنقدم لكم مجموعة من قصات شعر قصيرة للرجال عبر السطور القادمة.

قصات شعر قصيرة للرجال

وجد عدد كبير من قصات الشعر حول العالم، والتي قام بابتكارها أمهر مصففي الشعر على مدار سنوات طويلة لتواكب الموضة والفكر السائد خلال الفترة الزمنية التي يعيش بها الأفراد، وهو ما يظهر بشكل كبير منذ القدم.

بدأت قصات الشعر بشكل بسيط للغاية، والتي اعتمدت بشكل كلي على قصات شعر قصيرة للرجال وبأشكال شبه موحدة، ومع مرور الوقت أصبح الشعر الطويل من الصيحات الدارجة، والتي كان يفضلها عدد كبير من الأفراد خصوصًا خلال فترة السبعينيات والثمانينيات.

على الرغم من انتشار قصات الشعر الطويلة فكان للشعر القصير الغلبة فيما بعد، وذلك بسبب قصات الشعر العديدة التي كان من الممكن القيام بها، وهو الأمر الذي جعل من قصات شعر قصيرة للرجال مطلوبة للغاية، بل وتصبح الأكثر طلبًا مرة أخرى.

لذا إليك مجموعة من أفضل قصات الشعر القصير التي يمكنك الاختيار منها فيما يلي:

قصات شعر قصيرة للرجال

تعتبر أحد أشهر تصفيفات الشعر القصير، وأكثرها اختيارًا من قبل الرجال، وذلك كونها بسيطة للغاية، ويمكن القيام بها في العديد من المناسبات المختلفة.

قصات شعر قصيرة للرجال

أحد قصات الشعر القصيرة للغاية، والتي تتماشى بشكل كبير مع الذين لا يفضلون الشعر الطويل أو المتوسط، كما أنها توفر راحة كبيرة حيث إنها لا تحتاج لوقت طويل لحين الانتهاء من تصفيف شعرك.

قصات شعر قصيرة للرجال

تتميز تلك القصة بكونها مناسبة للأشخاص أصحاب الشعر متوسط النعومة، ولا تحتاج إلى مناسبة خاصة للقيام بها فهي مناسبة للأيام العادية كونها عادية للغاية، وتتماشى مع اللحية بشكل كبير.

اقرأ أيضًا:  أسرار العناية بالشعر: كيفية الاهتمام بشعرك بشكل سليم وصحي

قصات شعر قصيرة للرجال

تشبه تصفيفة الشعر هذه سابقتها، ولكن مع جعل كلا الجانبين مدرجين من أسفل وإلى أعلى، وهو ما يمنح شكل أكثر روعة، وهو ما يجعلها مناسبة بشكل أكبر الذين يفضلون قصات الشعر البسيطة ذات الأسلوب المختلف.

قصات شعر جديدة للرجال

مع تطور الأعوام كان من الهام الخروج عن المألوف، والحصول على قصات شعر جديدة، وهو الأمر الذي سمح لمصففي الشعر بابتكار مجموعة من قصات الشعر القصير للرجال ذات التصاميم المختلفة، لذا إليك مجموعة من قصات شعر قصيرة للرجال المبتكرة فيما يلي:

قصات شعر قصيرة للرجال

واحدة من قصات الشعر البسيطة للغاية، والتي يمكن القيام بها في حالة إن كنت ممن لا يميلون إلى التفاصيل الكثيرة، ويحبون البساطة.

https://tr.pinterest.com/pin/502221795964378508/

واحدة من قصات الشعر الشبابية، والتي تعتمد على إظهار الشعر على شكل أشواك، ويمكن القيام بها عبر تثبيت الشعر باستخدام الكريمات المتخصصة بذلك.

قصات شعر قصيرة للرجال

مجموعة مختلفة من القصات وتصفيفات الشعر المختلفة، والتي تتماشى مع الشعر القصير، وحتى الشعر المتوسط في الطول.

قصات شعر قصيرة للرجال

 

من تصفيفات الشعر التي لا تحتاج إلى جهد كبير للقيام بها، كما أنها تتناسب بشكل كبير مع الملابس ذات الطابع الكلاسيكي، وهو ما يجعلها الخيار الأمثل بشتى المناسبات.

اقرأ أيضًا: فوائد التغذية السليمة لصحة الشعر: كيف يؤثر نظامك الغذائي على جمال شعرك؟

قصات شعر كيرلي قصير للرجال

يعتبر الشعر الكيرلي من أنواع الشعر المحببة لعدد كبير من الأفراد، والذي من الصعب اختيار تصفيفة شعر قصيرة له لمواكبة الموضة، خصوصًا أن نوعية الشعر تلك تصبح بارزة بشكل أكبر بالشعر الطويل، لذا إليك مجموعة من قصات شعر قصيرة للرجال أصحاب الشعر الكيرلي فيما يلي:

قصات شعر قصيرة للرجال

واحدة من قصات الشعر القصير، والتي تتماشى مع الشعر المموج بدرجة بسيطة، كما يمكن لأصحاب الشعر المموج للغاية القيام بها لإعطاء نتيجة مشابهة لها.

قصات شعر قصيرة للرجال

واحدة من تصفيفات الشعر المموج، والتي تعتمد على جعل الجزء الأمامي من الشعر طويل نسبيًا، مع جعل الجوانب والجزء العلوي أقصر، وتعط شكل جذاب كلما كان كلا الجانبين يظهران بتدرج واضح.

قصات شعر قصيرة للرجال

تتشابه قصة الشعر تلك مع سابقتها، ولكن مع جعل الجزء الأمامي أقصر لتتماشى مع محبي الشعر المموج القصير، بالإضافة إلى جعل الجانبين واضحين مع تدرج خفيف.

قصات شعر قصيرة للرجال

من التصفيفات التي تلائم الأشخاص أصحاب اللحى، وكما يظهر يمكن ترك الجزء العلوي من الرأس متوسط الطول أو جعله أقصر، مع التحكم بتدرج الجوانب، وجعلها متصلة باللحية مع تدريجها هي الأخرى لتعطي شكل جذاب للغاية.

قصات شعر قصيرة للرجال

أحد أبسط وأشهر قصات الشعر الكيرلي المنتشرة للغاية بين ممتلكي هذا الشعر، وذلك لأنها لا تعتمد على القيام بالكثير من القص والتحديد في الرأس، وإنما يقتصر الأمر على جعل الشعر أقصر مع ترك الجوانب أو إزالة الشعر منها، ولا يشترط جعل التسريحة متدرجة.

اقرأ أيضًا: أساليب طبيعية لتعزيز نمو الشعر وتحسين مظهره: استخدام الزيوت الطبيعية والعلاجات العشبية لصحة الشعر

قصات قصيرة للشعر الخشن

امتلاكك لفروة رأس خشنة لا يعني أنك لن تتمكن من الحصول على واحدة من قصات شعر قصيرة للرجال، بل يمكنك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أفضل القصات العالمي، والتي تتماشى مع أسلوبك، وإليك أمثلة منها فيما يلي:

قصات شعر قصيرة للرجال

يمكن لكل من يمتلك شعر خشن للغاية الحصول على تسريحة الشعر تلك، والتي يمكن القيام بها للحصول على شكل جذاب للغاية.

قصات شعر قصيرة للرجال

واحدة من قصات الشعر التي يقوم بها عدد كبير من مشاهير كرة القدم أصحاب الشعر الخشن، وتتميز بالبساطة، ولا تحتاج إلى مجهود كبير للقيام بها.

قصات شعر قصيرة للرجال

يمكن القيام بتلك التصفيفة بأكثر من شكل، الأول كما هو موضح بالصورة، والثاني هو عبر جعل الجوانب أكثر تدرجًا للحصول على شكل أكثر جاذبية.

قصات شعر قصيرة للرجال

إن كنت من أصحاب الشعر الخشن، والذين يفضلون تسريحات الشعر البسيطة، فإن تصفيفة الشعر تلك هي الأنسب إليك.

قصات للشعر القصير جدًا والخفيف

قد يمثل الشعر الخفيف مشكلة كبيرة للبعض، وهو الأمر الذي يجعل من السعب اختيار تصفيفة شعر مناسبة، ولكن ولحسن الحظ توجد مجموعة من الخيارات التي لا بأس بها، والتي يمكنك الرجوع إليها، ومنها الآتي:

قصات شعر قصيرة للرجال

واحدة من القصات التي يمكنك القيام بها إذا كنت ترغب بجعل شعرك قصير للغاية، وتمنحك مظهر رائع للغاية رغم كونها بسيطة.

قصات شعر قصيرة للرجال

تتيح قصة الشعر تلك مظهر جذاب رغم بساطتها، ولا تحتاج إلى وقت كبير للحصول عليها، وتتلاءم للغاية مع اللحية بشكل خاص.

قصات شعر قصيرة للرجال

 

إن كنت ممن يعانون من الشعر الخفيف فيمكنك إطالة لحيتك بأي حجم تريده، وتزيل أغلب شعر الرأس ليكون الشكل النهائي كما هو أمامك، وتحظى بفرصة رائعة لبدء عملية علاج بصيلات الشعر بسهولة للحصول على شعر أكثر كثافة.

قصات شعر قصيرة للرجال

إن كنت تمتلك فروة رأس خفيفة فيمكنك الحصول على قصة شعر قصيرة للغاية دون الحاجة إلى إزالة الشعر بالكامل، ويمكنك التحكم في مدى تدرج كلا الجانبين بتركهما متساويين مع الجزء العلوي، أو إزالتهما بالكامل.

مع وجود الكثير من قصات الشعر المختلفة نشير إلى أنه لا يهم مدى بروز شكل شعرك، أو حصولك على إحدى القصات التي تواكب الموضة، وإنما ننصحك بالحصول على قصة الشعر التي تتماشى بشكل أكبر مع أسلوبك، ونوع شعرك.